اكتسح السوق بدراسة جدوى احترافية من شركة بناء أهم شركة دراسات جدوى في جدة

اكتسح السوق بدراسة جدوى احترافية من شركة بناء أهم شركة دراسات جدوى في جدة

اكتسح السوق بدراسة جدوى احترافية من شركة بناء أهم شركة دراسات جدوى في جدة
Share on facebook
Share on twitter

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D9%82%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D8%AF%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%8F%D8%B9%D8%AF%D8%A9 %D8%AE%D8%B5%D9%8A%D8%B5%D9%8B%D8%A7 %D9%84%D9%85%D8%B4%D8%B1%D9%88%D8%B9%D9%83 1 - اكتسح السوق بدراسة جدوى احترافية من شركة بناء أهم شركة دراسات جدوى في جدةالمشاريع الناشئة كالطفل حديث الولادة تمر بعدة مراحل حتى تستطيع الوقوف على قدميها، ومع شركة بناء أهم شركة دراسات جدوى في جدة، نقوِّم مشروعك بأفضل استراتيجيات تحليلية للسوق وخطط تضمن بها تحويل جمهورك المستهدف المحتمل، إلى عملاء حقيقيين، كما يقوم مستشارونا ذوي خبرة الـ 10 سنوات بتتبع منافسيك لإيجاد ثغرات حقيقية يستندون عليها لإظهار خدمتك أو منتجك بأفضل جودة.

ما هي دراسة الجدوى؟

تقيم دراسات الجدوى جدوى فكرة أو تقنية أو عمل جديد. ومع شركة “بناء” أهم شركة دراسات جدوى في جدة. الهدف هو رسم خريطة لجميع الجوانب ذات الصلة المتعلقة بتطوير فكرتك وتحديد ما إذا كانت فكرة العمل جذابة تجاريًا، بعد النظر في جميع العوامل المهمة. توضح دراسات الجدوى استراتيجية العمل والعقبات المحتملة والسوق والمنافسة والاستثمارات اللازمة لجلب ابتكارك إلى السوق. تلقي دراسة الجدوى نظرة فاحصة على الجدوى الفنية وجدوى السوق والجدوى المالية لضمان عدم إهدار المزيد من الوقت والمال في سبيل إنشاء المشروع.

1 1024x503 - اكتسح السوق بدراسة جدوى احترافية من شركة بناء أهم شركة دراسات جدوى في جدة

– الجدوى الفنية

يتضمن ذلك دراسة ما إذا كانت الكوادر الفنية والآلات والمعدات القائم عليها المشروع تقنيًا يمكنها دفع المشروع وزيادة الإنتاجية المطلوبة أم لا، وقياس نسبة الإنتاج إلى احتياجات السوق.

– جدوى السوق

تريد تكوين فكرة واضحة عن السوق الذي سيعمل فيه عملك وتريد أن تفهم القيمة التجارية لمشروعك ومعرفة حصة خدمتك أو منتجك من السوق. فهذا يشمل فهم:

  • الطلب على منتجاتك أو خدماتك.
  • نوع العملاء.
  • ومطالبهم عدد العملاء المحتملين.
  • عرض القيمة الفعلية لمشروعك لعملائك ومدى احتياجهم له.
  • من هم منافسوك.
  • نقاط القوة والضعف لدى منافسيك.
  • نقاط البيع الفريدة الخاصة بك.
  • ما هي العوائق المحتملة لدخول السوق وكيفية التغلب عليها.

– الجدوى المالية

بمجرد أن تحدد أن هناك سوقًا لمشروعك، فإنك تحتاج إلى النظر في المتطلبات المالية لجعله قابلاً للتطبيق. تغطي الجدوى التجارية عادة:

  • مقدار الاستثمار الذي تحتاجه لجلب منتجك أو خدمتك إلى السوق.
  • نهجك لتأمين الاستثمارات المطلوبة.
  • استراتيجية التسويق ونموذج الإيرادات الخاص بك.
  • تشمل الأشياء الأخرى التي يجب مراعاتها فهم المتطلبات التنظيمية التي تحتاج إلى الوفاء بها، وحالة الملكية الفكرية الخاصة بك وما إذا كان لديك حرية العمل.
  • التكاليف المبذولة على المشروع والعوائد القادمة منه.

نتائج دراسة الجدوى

بنهاية دراسة الجدوى الخاصة بك، يناقشك مستشار شركة “بناء” أهم شركة دراسات جدوى في جدة، يكون لديك فهم واضح لفرصة العمل لمشروعك والاستراتيجية التي تحتاج إلى متابعتها لإنجاح عملك ستعرف أيضًا الموارد اللازمة لتنفيذه والمخاطر التي تنطوي عليها.

التمويل لإجراء دراسة جدوى لشركتك

دراسة الجدوى هي الركيزة الأساسية التي تشمل جميع جوانب المشروع مما تحدد على أساسها جهات الدعم والتمويل مدى قبولها لتمويل مشروعك أم لا، ودراسة الجدوى المقدمة من شركة بناء أهم شركة دراسات جدوى في جدة تمتاز بكونها معتمدة من جميع جهات الدعم والتمويل في المملكة مما يضمن لكَ بداية أقوى لمشروعك.

إذا كُنتَ تبحث عن بداية أقوى لمشروعك، فأنتَ في المكان الصحيح، “بناء” أهم شركة دراسات جدوى في جدة، تفسح لك المجال لتكتسح السوق، فلا تتردد في التواصل معنا الآن.

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86 - اكتسح السوق بدراسة جدوى احترافية من شركة بناء أهم شركة دراسات جدوى في جدة

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn