التخطيط لمرحلة ما قبل الاستثمار ملعب بناء أفضل مكاتب دراسة الجدوى المعتمدة بالإمارات

التخطيط لمرحلة ما قبل الاستثمار ملعب بناء أفضل مكاتب دراسة الجدوى المعتمدة بالإمارات

التخطيط لمرحلة ما قبل الاستثمار ملعب بناء أفضل مكاتب دراسة الجدوى المعتمدة بالإمارات
Share on facebook
Share on twitter

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D9%82%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D8%AF%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%8F%D8%B9%D8%AF%D8%A9 %D8%AE%D8%B5%D9%8A%D8%B5%D9%8B%D8%A7 %D9%84%D9%85%D8%B4%D8%B1%D9%88%D8%B9%D9%83 1 - التخطيط لمرحلة ما قبل الاستثمار ملعب بناء أفضل مكاتب دراسة الجدوى المعتمدة بالإماراتمعظم الإخفاقات الكبرى في الأداء الاستثماري التي قد تؤدي إلى سوء التخطيط والمراقبة والتقييم في مرحلة ما قبل الاستثمار. لذا تهتم جدًا “بناء” أفضل مكاتب دراسة الجدوى المعتمدة بالإمارات بالتخطيط لها؛ لأن هذه هي أهم مرحلة للإجابة على الأسئلة المهمة التالية: “هل يمكن تنفيذ المشروع على أرض الواقع، أم أنه من الممكن تجنب أكبر عدد ممكن من الاحتمالات؟ لتنفيذ المشروع تحت المجازفة؟”

لتحسين الأداء التنظيمي، نجد أي خطة جيدة يجب أن تجيب على خمسة أسئلة أساسية: ما هي مهمتنا؟ من هم العملاء المستهدفون؟ ماذا يريد العملاء؟ ما هي نتيجتنا؟ ما هي خطتنا لتحسين الأداء؟ التقييم الذاتي وملكية الإجابة لأمران حاسمان. يمكن لأي مؤشر تحقيق التحسين المستمر. يقلل تقييم ما قبل الاستثمار من المخاطر بشكل منهجي، وبالتالي بناء ثقة المستثمرين وزيادة احتمالية النجاح.

دراسة الجدوى: هي عملية دراسة المتطلبات والمشكلات والحلول بالتفصيل لتحديد ما إذا كان الحل مجديًا اقتصاديًا ويستحق التطوير. تتضمن دراسة الجدوى دراسة الحلول البديلة، وفوائد كل حل، والجدوى الاقتصادية.

لا تتعلق دراسة الجدوى بحسابات المغلفات والعمليات الحسابية العشوائية. يجب أن تكون دراسة الجدوى قادرة على إثبات خلق القيمة، وإدارة المخاطر والجدوى الفنية والدعم التمويلي الواقعي. بناء أفضل مكاتب دراسة الجدوى المعتمدة بالامارات، تقدر قيمة دراسة الجدوى وأهمية التخطيط السليم؛ لذلك بعد الانتهاء من دراسة الجدوى تحولت إلى خطوة مهمة تسمى الاستثمار التقييم المسبق “.

تقدم خدماتنا الدعم لتقييم ما قبل الاستثمار وخطط الأعمال ذات الصلة. قيل في السابق: “لأن الخطة أثبتت عدم نجاحها، من المستحيل التخطيط” وهذا وثيق الصلة بقيمة التخطيط للمشروع قبل البدء في تنفيذ المشروع على أرض الواقع.

بناء أفضل مكاتب دراسة الجدوى المعتمدة بالإمارات تجيبك على السؤال الهام “ما هي نتائج دراسة جدوى المشروع؟

توفر لك دراسة الجدوى دراسة شاملة للسوق والمنافسين، وتخطط للمشروع وتخصص الأموال لضمان نجاح المشروع.

  • يمكن لدراسات الجدوى أن تعزز تنفيذ أفكارك:

هل اخترت الفكرة الصحيحة وتخطط لها؟ تُمكّنك دراسة الجدوى من إجراء البحوث والأبحاث من وجهات نظر واقعية مختلفة ، وتزودك بمعلومات عن التأثيرات السلبية والإيجابية ؛ إذا لم يتم اختياره بعد ، مستشار دراسة الجدوى (بناء أفضل مكتب دراسة جدوى في المملكة العربية السعودية ومصر) لتزويدك بأفكار جديدة مختلفة وأكثر ملاءمة للتخطيط.

  • تحديد الجمهور المستهدف وتحويله إلى قاعدة عملاء:

لدراسة السوق يجب التأكد من جودة دراسة جدوى المشروع والتي يمكن أن تجيب على الأسئلة التالية: من هو الجمهور المستهدف؟ ما هي احتياجاتهم ورغباتهم وتطلعاتهم وأذواقهم؟ ما هو سلوكهم الشرائي؟ هل يتأثر سلوك الشراء هذا بمتغيرات معينة، أم أنه يتبع نفس الطريقة طوال العام؟ كم عدد المنتجات المماثلة التي يحتاجونها في السوق، وما هي مزايا وعيوب الجمهور المستهدف في المنتج أو الخدمة الحالية؟

  • دراسة المنافسون:

تتطلب أبحاث السوق دراسة وافية عن المنافسين. ومن خلال الخطة ستعرف موقع المنتجات أو الخدمات التي تقدمها من السوق، ويمكنك تكوين تحالفات وطلب المساعدة من المنافسين ذوي الخبرة، ومعرفة سواء كان السوق مشبعًا أو به موطئ قدم، يمكنك استخدامه لتمييزه عن الأسواق الأخرى، وأخيرًا، يجب أن تكون مختلفًا عنها في أنه يمكنك ضمان زيادة مبيعات مشروعك وإثبات نفسك.

  • حساب التكاليف والإيرادات والتركيز على خطط تجنب المخاطرة والخطط البديلة:

تتضمن دراسة الجدوى المصاريف الكبيرة والصغيرة، وتعطي توقعات الدخل (مع الأخذ في الاعتبار الخطط والخطط البديلة لأي تغيرات في السوق)، وتكمن أهميتها في التقييم الجيد للوضع المالي الذي تتطلبه الشركة، لأن يزود رواد الأعمال بالنتائج التقديرية للأعمال.

من المهم تقييم المخاطر التي تنطوي عليها الأفكار في الدراسة، وتكشف دراسة الجدوى الجيدة عن المشاكل المحتملة التي قد تنشأ في حالة تنفيذ المشروع، وتحديد هذه المخاطر وفي أي مرحلة قد تظهر.

إن كُنتَ تبحث عن دراسة جدوى على أعلى مستوى من الدقة والشمولية. موافية لاشتراطات جهات الدعم والتمويل في بلدك. فأهلًا بِكَ في “بناء” أفضل مكاتب دراسة الجدوى المعتمدة بالإمارات. فقط تواصل معنا الآن.

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86 - التخطيط لمرحلة ما قبل الاستثمار ملعب بناء أفضل مكاتب دراسة الجدوى المعتمدة بالإمارات

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn