التسويق من أهم عوامل نجاح أي مشروع، ساعد في نجاح شركتك واحصل على خطة تسويقية لمشروعك من مكتب بناء

التسويق من أهم عوامل نجاح أي مشروع، ساعد في نجاح شركتك واحصل على خطة تسويقية لمشروعك من مكتب بناء

خطة تسويقية
Share on facebook
Share on twitter
ملخص المقال اخفاء

نجاح الشركة أو فكرة المشروع تعتمد على وضع الأهداف بالشكل الصحيح، وليتم ذلك الأمر يجب وضع خطة تسويقية لمشروعك أو فكرتك تساعد على نجاحك في السوق، حيث يشهد السوق منافسة شديدة تحتاج إلى نظام فعال يخلق لك تواجدًا داخل السوق بطريقة سريعة. لذا تحتاج إلى الاهتمام بالآتي:

– الخطة التسويقية

– لماذا تمثل الخطة التسويقية أهمية لمشروعك؟

– هل تحتاج إلى خطة تسويقية وما هي أهميتها؟

– كيفية عمل خطة تسويقية.

– خطوات عمل الخطة التسويقية.

– كيف يساعدك مكتب “بناء” لدراسات الجدوى؟

الخطط التسويقية:

الخطة التسويقية في شكلها المبسط هي الطريق الذي تسير عليه فكرتك أو مشروعك من أجل تحقيق أهدافك التسويقية وهي في المقام الأول تحقيق الربح على فترات متباعدة ومتقاربة.

ذلك يتحقق لك من خلال الاهتمام بمعرفة الوضع الحالي للشركة ومكانتها التسويقية الحالية، شكل المنافسة المتواجد داخل السوق المستهدف، حالة البيع والشراء داخل السوق، عندما تكون على دراية بكل هذا يجب أن تتأكد أنك بصدد وضع الخطة التسويقية الأنسب لمشروعك، وبالتالي تحقيق أهدافك بطريقة صحيحة ومنظمة تساعدك على ذلك.

%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B7%D8%B7 %D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B3%D9%88%D9%8A%D9%82%D9%8A%D8%A9  - التسويق من أهم عوامل نجاح أي مشروع، ساعد في نجاح شركتك واحصل على خطة تسويقية لمشروعك من مكتب بناءإذًا الأمر يتطلب منك تنفيذ كثير من الخطوات، وحتى نكون أكثر واقعية ونحن نتحدث يجب أن يتم العمل على الوعي بكل هذه التفاصيل.

ولذلك يقدم لك مكتب “بناء” أفضل مكتب دراسات جدوى في المملكة خدمة التسويق وفقًا لدراسة جدوى منظمة تساعدك على فهم أهدافك التي تسعى لها وكذلك وضع الخطة الأمثل لتنفيذ المشروع بالشكل اللائق وتحقيق الأرباح من خلاله.

إذا أنت تبحث عن أهم العوامل التي تساعد في نجاح فكرتك أو مشروعك، فنحن هنا نذكر لك أهم العوامل التي تحقق لك النجاح الفعلي على أرض الواقع وهو وضع الخطة التسويقية الأنسب لمشروعك وبالتالي العمل على تنفيذ الأهداف داخل الخطة التسويقية في الوقت المحدد، أي يتم وضع كل عنصر في مكانه الطبيعي الذي يفيد فيه وبالتالي الدخول إلى السوق والتواجد ضمن الكبار يحتاج إلى تنظيم وخطة محكمة من مكتبنا مكتب “بناء” الذي يمتلك مجموعة من الخبراء المتميزين في عالم التسويق.

لماذا تعد الخطة التسويقية ذات أهمية للمشروع؟

الاعتماد على الخطة التسويقية ترجع في المقام الأول إلى تحقيق الأهداف وهو (الربح المالي من المشروع) لذلك هناك العديد من الخصائص الهامة الواجب الاعتماد عليها من أجل تنفيذ الخطة التسويقية بنجاح من أهمها الأتي:

– الخطة التسويقية لا تشتمل على جوانب فنية بل أهداف يجب تحقيقها.

– أن تتمتع بالسهولة والمرونة والديناميكية التي تساهم في تنفيذها وفقًا للمنطق والعقل.

– الاستيعاب على القائمين بتنفيذه استيعابها أولًا من أجل تنفيذ خطواتها بدقة شديدة.

– أن تكون أهدافها مجزئة على مراحل متفاوتة أي 3 شهور أو 6 شهور أو سنة، في كل مرحلة هناك مجموعة من الأهداف يجب الوصول إليها.

– أن توافق المجال الخاص بك ومناسبة له من أجل تحقيق الفاعلية بداخله.

ركز معي في هذه الجزئية، لأنها هي التي تقودنا إلى التطلع لمعرفة الفوائد والأهمية الناجمة من الخطة التسويقية بشكل مبسط.

– التركيز فقط على أهداف الشركة التي تريد أن تحققها.

– لا تسعى الخطة التسويقية إلى تحقيق أهداف عامة.

– تساعدك على فهم متطلبات السوق.

– إتخاذ القرار الصحيح المبني على حقائق وبيانات وأرقام توضح لك كيفية التوغل داخل السوق.

– تحدد لك أهم الخطط التي تضمن لك التواجد في السوق.

– من أهم الفوائد التي تحققها لك هي اختيار القناة الأنسب للوصول إلى جمهورك.

– تجنب المخاطرة وإهدار المال أهم السمات التي تتميز بها.

– سهولة التواصل.

العائد عليك في النتيجة النهائية من هذه العملية هو تكوين شركة ناجحة في أي مجال وبالتالي تحقيق الأرباح المالية واحدة من أهم ما تحققه لك الخطة التسويقية بطريقة احترافية.

 هل أنت بحاجة إلى خطة تسويقية؟

نعم، تحتاج أي شركة أو مشروع إلى خطة تسويقية منظمة تساعدك على الوصول إلى target معين يساعدك على النجاح.

وبالتالي القيمة الحقيقية الخاصة بك تتحقق عندما تجد المنتجات أو الخدمات التي تقدمها في مقدمة السوق ويقبل عليها جمهورك.

إذًا أنت بحاجة إلى خطة تسويقية فعالة تحقق لك أهدافك بدقة شديدة وبالتالي تنفيذها يحتاج إلى شخص لديه الخبرة والكفاءة الكبيرة في تنفيذ الخطة بنجاح.

%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A7%D8%AC%D8%A9 %D8%A5%D9%84%D9%89 %D8%AE%D8%B7%D8%A9 %D8%AA%D8%B3%D9%88%D9%8A%D9%82%D9%8A%D8%A9 copy - التسويق من أهم عوامل نجاح أي مشروع، ساعد في نجاح شركتك واحصل على خطة تسويقية لمشروعك من مكتب بناء

مثال:

سأضع لك مثالًا يوضح لك لماذا تحتاج إلى خطة تسويقية؟ فلنفترض أنك تمتلك شركة في مجال العقارات، وتحتاج إلى تحديد الأهداف أو أنك تضع أهدافًا تريد الوصول إليها منها الأتي:

– زيادة العملاء.

– التوسع داخل المنطقة في أقل من سنة.

هنا تحتاج إلى وضع الخطوط الرئيسية داخل دراسة السوق من أجل مساعدتك على فهم المشروع ومدى احتياج الجمهور إلى عقارات جديدة ومن هم المنافسين المتواجدين في السوق؟ وما هي الميزانية الانسب لك؟.

كل هذا يتم وضعه داخل الخطة والإجابة على كلًا منهما بطريقة جيدة وبالتالي يتم إتخاذ القرارات الصحيحة والتي تحقق لك تواجدًا كبيرًا داخل الأسواق.

هنا يتم إيضاح كافة العوامل الخاصة بك وبالتالي تنفيذها يحتاج إلى فهم العديد من الخطوات والركائز التي تساعدك على نجاح الخطة التسويقية وفقًا للأهداف العامة التي تريد تحقيقها.

كيف تقوم بإعداد خطة تسويقية؟

بالأرقام وبالإحصائيات تؤكد أن الشركات التي تعتمد على وضع الخطة التسويقية لحملاتها تنجح بنسبة تتخطى 90% مقارنة بالشركات التي لا تعتمد على التسويق، بل أن الأرباح تكون مضاعفة أكبر مما تتخيل.

فقط تحتاج توثيق خططك ووضعها بالشكل المناسب لك وبالتالي يتم تحديد التكتيك الملائم لك والمناسب والذي يساعدك على الوصول إلى أهدافك.

%D9%83%D9%8A%D9%81 %D8%AA%D9%82%D9%88%D9%85 %D8%A8%D8%A5%D8%B9%D8%AF%D8%A7%D8%AF %D8%AE%D8%B7%D8%A9 %D8%AA%D8%B3%D9%88%D9%8A%D9%82%D9%8A%D8%A9%D8%9F copy - التسويق من أهم عوامل نجاح أي مشروع، ساعد في نجاح شركتك واحصل على خطة تسويقية لمشروعك من مكتب بناءأولًا القيام بتحديد هوية المشروع:

أولى الخطوات التمهيدية الجيدة والرائعة التي تساعدك على إعداد خطة تسويقية لمشروعك هو إنشاء هوية لشركتك وكتابة وصف للشركة وبالتالي الهوية تتحقق من خلال الأتي:

– تحديد اسم للشركة أو المشروع المقترح تنفيذه.

– وصف الشركة في شكل مبسط.

– مقر الشركة.

– أهدافها.

– مهمتها.

– الفريق القائم على نجاح المشروع.

هذه من المهام الرئيسية التي يتم التطرق إليها في تنفيذ المشروع، وبالتالي نجاح الخطة التسويقية تحتاج إلى تحديد الهوية من أجل بدء الإنطلاقة الجيدة وهي من الركائز الرئيسية التي تساعدك على إعداد الخطة التسويقية بطريقة ناجحة.

ثانيًا وصف الخطة التسويقية:

الغرض من الوصف ليس شرح ما يتم تقديمه ولكن يتم تجزئة الأهداف التسويقية على مراحل متفاوتة وبالتالي تحقيقها للأهداف يعد من الركائز الهامة ولقد تم التطرق إلى العديد من النقاط الرئيسية الخاصة بذلك الأمر من خلال الأتي:

– الهدف الرئيسي الذي تسعى إلى تحقيقه.

– مدى قابلية الهدف للقياس.

– ما هي المؤشرات الرئيسية التي تعمل على تحقيقها.

وفقًا لتوفير الإجابة على هذه النقاط الرئيسية يتم تحديد الوصف لك، ولنضرب لك مثالًا لكي تكون الأمور أوضح بالنسبة لك.

مثال:

فلنفترض أنك تريد تنفيذ مشروع أون لاين أي يتم بيع المنتجات والخدمات من خلال الإنترنت، ولذلك الخطة التسويقية الخاصة بك تتم من خلال :

– تحديد الأهداف في أول 6 شهور وما تريد الوصول له.

– تحديد جمهورك المستهدف.

– تعريف الجمهور بما يمكن أن تقدمه له.

– متابعة حالة المنتجات والخدمات ومدى نشاطها في السوق.

يتم وضع الخطة بناءًا على ما يساهم في نجاح خطتك بطريقة جيدة وهو ما يتمثل وفقًا لعدد من الجوانب المتميزة والتي تحققها لك.

ثالثًا البحث:

تعد من الخطوات الرئيسية الجيدة التي تساعدك على تنفيذ الخطة التسويقية هو إدراك ما يتم البحث عنه داخل السوق، وبالتالي تحتاج إلى الاهتمام بالعناصر التالية من أجل تنفيذ مشروعك أو فكرتك داخل الأسواق بشكل جيد.

– ما هو المجال الذي تستهدفه؟

– التحليل الدائم للسوق.

تحتاج إلى الاهتمام بهذه العناصر بشكل جيد وذلك من أجل المساهمة في فهم المجال الذي تستهدفه، وكيف يساعدك ذلك المجال على تحقيق أرباحك؟ ولماذا تحتاج إلى التطوير بداخله؟ كل هذه التفاصيل يتم الاعتماد عليها وفقًا لمجموعة من التحليلات.

حيث تساعدك هذه التحليلات بشكل أفضل على فهم ما تحتاج إليها وما يمكن أن تقدمه للسوق يساعدك على الانتشار والتوسع داخل السوق بطريقة فعالة.

مثال:

أنت تمتلك منتج ما، يتم العمل على تحليل المنتج و المجال الذي ينتمي إليه سواء كان الزراعي أو الصناعي أو التجاري.

وبعد أن يتم تحديد هذا الجزء يتم التطرق إلى الجزء الآخر وهو فهم المنافسين المتواجدين داخل هذا المجال، وكيفية الاستفادة منهم وبالتالي تساعدك على الوصول إلى النتائج الإيجابية بطريقة فعالة وهو التواجد في السوق.

رابعًا كيفية التمكن من الدخول في السوق:

هنا نتطرق إلى خطوة تتطلب منك التركيز الشديد في تنفيذها، حيث يتم الاهتمام بعدة عناصر هامة للغاية دائمًا ما تساعدك على تحقيق أهدافك وبالتالي تنفيذها يتم وفقًا للاهتمام بالآتي:

– المنتج من الركائز الهامة داخل هذه الخطوة والذي يجب أن يكون ذات جودة عالية من أجل جذب الفئات المستهلكة للخدمة أو السلعة.

– الأسعار، تحديد الأسعار المناسبة من أهم العوامل التي يتم التخطيط لها بدقة شديدة حيث يتم تحديد أسعار في متناول الفئة المستهدفة.

– الترويج، بعد ذلك يتم الترويج للمنتجات والخدمات الخاصة بك وفقًا للعديد من المهام الرئيسية وبالتالي تحقيقها يعتمد على العديد من الوسائل الترويجية المختلفة.

خامسًا تحديد الميزانية:

المال الذي تم تخصيصه للمشروع يعد من المهام الرئيسية التي تحقق لك أهدافك وبالتالي تنفيذها يتوقف على العديد من العوامل الجيدة التي ترتكز عليك كصاحب مشروع وهو تخصيص ميزانية من أجل الترويج والتسويق والتوزيع للمنتجات أو الخدمات التي تقدمها.

لذا الاهتمام بها يتم وفقًا للعديد من الركائز الإيجابية وتحقيقها يعتمد على الميزانية الكبيرة وعلى الخبرات التي تضع لك كل مليم في مكانه الطبيعي الذي يعود عليك بالنفع.

وليتم هذا الأمر تحتاج إلى مكتب “بناء” أفضل مكتب دراسات جدوى في المملكة يساعدك على تجنب الخسائر المالية الكبيرة، ويحدد لك الميزانية المالية المناسبة لمشروعك والتي تحتاج إليها بالفعل.

بعيدًا عن الأهواء والمكاتب الهاوية التي تضرب لك أرقامًا خيالية وتعجيزية وفي النهاية تكون النتيجة غير مرضية، على العكس تمامًا عندما تعتمد على مكتب معتمد كمكتب “بناء”، يضع لك الخطة الأفضل والشكل الأنسب الذي يضمن لك التواجد داخل السوق بطريقة رائعة.

سادسًا قناة التسويق الأفضل:

اختيار القناة التسويقية الأفضل من أهم الجوانب التي تضمن لك نجاح المشروع من عدمه وبالتالي تنفيذها يتوقف على عدة جوانب مختلفة تسعى دائمًا إلى تنفيذها بالشكل اللائق وهو ما يحتاج إلى مكانة جيدة ومتميزة بداخلها.

هناك العديد من القنوات التسويقية، وبما أننا في عصر التكنولوجيا فالاعتماد على التسويق الإلكتروني هو واحد من أهم الركائز التي تحقق لك التوسع والانتشار.

لهذا هناك عدة جوانب مختلفة دائمًا يتم التطرق إليها من قبل فريقنا الذي يساهم في تقديم القنوات التسويقية المتميزة وبالتالي يساهم في نشر الوعي بالعلامة التجارية، وهو ما يحقق لك الآتي:

– كسب عملاء.

– زيادة الوعي بالعلامة التجارية.

– تعدد وتنوع القنوات التسويقية.

– اختيار أفضل قناة تحقق لك الربح المالي.

بهذه الخطوات قد وصلنا إلى إعداد الخطة التسويقية كاملة وبالتالي ضمان نجاحها يعتمد على خبرات القائمين عليها، الذين يقدمون لك العديد من الركائز الأساسية والأرقام والبيانات والإحصائيات الخاصة التي توضح لك مدى نجاح الخطة التسويقية بفاعلية.

كيف يساعدك مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

مكتب “بناء” لدراسات الجدوى يعد من أهم مكاتب دراسات الجدوى في المملكة العربية السعودية، والذي يقدم لك العديد من المهام الرئيسية والفعالة التي تحقق لك عدة نتائج جيدة داخل الأسواق.

هذا النجاح لا يأتي من فراغ بل هناك مجموعة من الكوادر التي تمتلك الخبرات الكبيرة من أجل تحقيق ذلك، وهي من المهام الفعالة والإيجابية التي دائمًا ما تحقق لك نتائجك بقوة كبيرة.

كل هذه يتم وفقًا لمجموعة من التحليلات والخدمات الفعالة التي تحقق لك النتائج بطريقة إيجابية وهو ما يتحقق لك من خلال مكتبنا.

كيف يقدم لك مكتب بناء خطة تسويقية جيدة؟

يساعدك المكتب في الحصول على دراسة تسويقية مفصلة تحدد لك فيها العديد من الجوانب التسويقية الإيجابية التي تحقق لك الأهداف في النهاية.

دراسة السوق من المهام الرئيسية ويختص بها فريقًا من التسويق داخل المكتب حيث يقوم بتقديم مجموعة من المعلومات الهامة حول السوق وكيفية دخول السوق والمنافسين المتواجدين في السوق، وكل ما يمكن أن تحصل عليه من معلومات يقدمها لك فريقنا.

دراسة السوق تعتمد على الأتي:

أولًا دراسة المنافسين:

من المهام الرئيسية التي يتم تحديدها لك داخل دراسة الجدوى التسويقية هو دراسة المنافسين ومن خلالهم يتم التطرق إلى الآتي:

– نقاط  القوة.

– نقاط الضعف.

– القوة الشرائية لهم.

– الوضع الاقتصادي داخل السوق.

– كيفية التعامل مع الأزمات.

– كيفية احتلال مكانة بين المنافسين.

ثانيًا دراسة المستهلكين:

الفئات المستهلكة واحدة من أهم الجوانب المتميزة التي يتم وضعها في الحسبان هو معرفة الجمهور المستهلك، وبالتالي تحتاج إلى فهم العديد من الخصائص الديموغرافية للجمهور وبالتالي أنت بحاجة إلى معرفة الأتي:

– ما هي المراحل العمرية المستهدفه؟

– الحالة المالية التي يتمتع بها الجمهور.

– مدى قابليتهم على الشراء.

– الوضع الاقتصادي للمنطقة.

– الحركة التسويقية ومدى نشاطها.

– كيفيه جذب الجمهور المستهلك.

ثالثًا دراسة السعر:

الأسعار من أهم الركائز الرئيسية التي يتم الاعتماد عليها والتي من خلالها تستطيع أن تحقق العديد من أهدافك وبالتالي القيمة الحقيقية الخاصة بك تتمثل في تحديد أسعارك، حيث يتم التطرق إلى عدة أهداف منها دراسة السعر.

– الأسعار في متناول الجميع.

– يجب أن تكون أقل من المنافسين.

– يجب أن يحقق لك السعر أهدافك.

رابعًا دراسة الجودة :

هنا جودة المنتج أو الخدمة تحكم وبالتالي الجمهور يحتاج إلى الجودة العالية وبالتالي القيمة الحقيقية التي تجذب الجمهور إليك هو الاهتمام بجودة المنتجات التي تقدمها من أجل ترك إنطباع جيد، حيث الإنطباع الأول يدوم حول المنتجات والخدمات التي تعمل على طرحها في السوق.

هذه بعض التفاصيل التي من الممكن أن تجدها داخل الخطة التسويقية التي يقدمها لك مكتب “بناء” كجزء من دراسة الجدوى التفصيلية حيث يتم التطرق إلى أجزاء أخرى كالدراسة الفنية للمشروع.

وكذلك الاهتمام بالدراسة المالية وكلاهما يشتمل على تفاصيل عديدة حيث يتم التطرق إليها وفقًا لعدة عوامل رئيسية تساعدك على ذلك.

لكن ما نهتم به في هذا المقال هو الخطة التسويقية فقط ولن نتطرق إلى ما يمكن أن نقدمه لك داخل كل دراسة، لكن ما نود الحديث عنه أيضًا داخل الخطة التسويقية هو مكوناتها التي لم نتطرق إليها.

أهم مكونات الخطة التسويقية:

تعتمد الخطة التسويقية لمشروعك على مجموعة من العناصر الهامة التي دائمًا ما تحقق لك أهدافك بطريقة جيدة وبالتالي هنا التطرق إلى أهم المكونات الرئيسية التي تحققها لك الخطة التسويقية تتمثل في الآتي:

%D8%A3%D9%87%D9%85 %D9%85%D9%83%D9%88%D9%86%D8%A7%D8%AA %D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B7%D8%A9 %D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B3%D9%88%D9%8A%D9%82%D9%8A%D8%A9 - التسويق من أهم عوامل نجاح أي مشروع، ساعد في نجاح شركتك واحصل على خطة تسويقية لمشروعك من مكتب بناءملخص للخطة:

يتم تقديم ملخص للخطة التسويقية وأهم ما تحتويه الخطة على أهداف وكيفية تحقيقها في خطوات بسيطة وسهلة وبالتالي تنفيذها يتم من خلال مجموعة من الركائز الهامة التي تحقق لك أهدافك بدقة شديدة كل هذه التفاصيل يتم تحديدها لك من خلال الملخص الأول للخطة.

التحليل المتكامل للخطة:

يتم عمل تحليل كامل للجانب التسويقي المتعلق بالمشروع والذي من خلاله يتم التطرق إلى كافة التفاصيل السابق ذكرها في المقال، حيث يتم وضع كافة التحليلات التي توضح لك كيفية تنفيذ الخطة التسويقية بطريقة ناجحة وفعالة كما ورد في السابق.

وضع الأهداف:

يجب أن يتم ذكر الأهداف التي تسعى إليها في عدد من النقاط الرئيسية والهامة التي تحقق لك أهدافك وبالتالي تنفيذها يتم وفقًا للعديد من الركائز الهامة التي تحقق لك أهدافك بدقة.

الجمهور:

من المكونات الهامة والرئيسية التي يتم الاعتماد عليها بشكل كبير في الحكم على نجاح الخطة التسويقية، هو مدى نجاح الجمهور في وضع الأهداف الخاصة بك وبالتالي تنفيذها يتم وفقًا للعديد من الخطط التي تم التطرق إليها في السابق.

المنافسين:

لا غنى عن ذكر ذلك العنصر عندما نتطرق إلى المكونات الرئيسية الخاصة بك وبالتالي تحقيقها يعتمد على الكثير من الجوانب التي تحدد لك كيفية التفوق على المنافسين.

هذه مجموعة من التفاصيل الدقيقة والمتميزة التي يتم التطرق إليها من قبل مكتبنا والتي تساعدنا على فهم العديد من الجوانب التفصيلية داخل الخطة التسويقية.

وبالتالي المساهمة في تحقيق الأرباح المالية، عن طريق التنظيم والتخطيط الجيد لمشروعك القيمة الحقيقية من هذا المشروع  تظهر عندما تضع له خطة منظمة.

نماج حصلت على خطة تسويقية من مكتب بناء:

أكثر من 65% من المشروعات داخل مدينة الرياض حصلت على خطة تسويقية من مكتب “بناء” وكانت النتائج الفعالة هي السمة التي جعلتنا في مقدمة المكاتب في المملكة.

على عبدالله العمري:

علي يعد من أهم المستثمرين داخل مدينة الرياض يمتلك مصنعًا لصناعة الأدوات الصحية، وكان مشروع علي شهد ركودًا في فترة ما، ولم يكن يعلم السبب الحقيقي وراء هذا الركود، فلجأ علي إلينا وطلب الحصول على دراسة جدوى تسويقية توضح له الحالة التسويقية التي عليها منتجه.

فتواصل مع فريقنا، وقدم له الفريق دراسة جدوى وضحت له أن هناك منافسًا جديدًا ظهر في السوق وقدم منتجات تفوقت عليه بسبب الأسعار وهي من أهم الأسباب التي جعلت منتجاته تشهد ركودًا.

إذا ما هي الحلول التي تم تقديمها لعلي؟

تم وضع مجموعة من الحلول لعلي ساعدته في وصول منتجه إلى مكانته الطبيعيه وهو أن يكون في صدارة السوق.

وبالفعل تم تنفيذ الخطة التسويقية لمشروع علي العمري وتم تحقيق الهدف في النهاية، وحقق علي العمري التواجد في السوق وبالتالي بدأ في جني الأرباح مرة أخرى.

عمر الجابري:

عمر من رواد الأعمال الطموحين الراغبين دائمًا في ترك بصمة في المشروعات التي يقوم بتنفيذها، وبالتالي عمر الجابري كان يريد أن يحصل على خطة تسويقية جيدة تمكنه من التواجد في السوق.

تم التواصل معنا وتم التطلع إلى ما يمكن أن يقدمه له المكتب، وبالفعل تم إجراء دراسة جدوى تسويقية حول مشروع عمر الجابري وتم معرفة مواطن القوة والضعف داخل المنتجات والعمل على تصحيحها، كما تم التطرق إلى عدة نقاط أخرى كالأسعار والجمهور المستهدف وغيرها من التفاصيل، كل ذلك ساعد على وضع الخطة الأفضل له، وبالتالي تحقيق الربح المالي كانت النتيجة الأفضل لك، وهو تحقيق الربح في زمن قصير.

عزيز مراد:

عزيز مراد من رواد الأعمال المتميزين داخل مدينة الرياض والذي يمتلك مجموعة من الشركات الجيدة داخلها ويريد عزيز أن يهيمن على الحصة التسويقية الأكبر في السوق.

تم دراسة الوضع الحالي للشركات ومعرفة موقعها بالتفصيل، وبالتالي تم التطرق إلى العديد من النقاط الهامة والرئيسية التي تساعدك على تنفيذها، وهو ما تم العمل على تحقيقه له من خلال دراسة قام بها فريقنا بطريقة احترافية.

محمد المحمودي:

يعد من رواد الأعمال الناجحين الراغبين في الحصول على أكبر حصة تسويقية من خلال تقديم العديد من الخدمات التسويقية المختلفة وتقديمها بطريقة مختلفة، وبالتالي تم التواصل مع مكتبنا وطلب الحصول على خطة تسويقية.

فقد قام فريقنا بمساعدة محمد المحمودي في وضع الخطة الأنسب لمشروعك وبالتالي تم تنفيذ عدة خطوات هامة تساعد المحمودي على تحقيق النتائج الإيجابية الفعالة، كل هذا حقق لمحمودي النجاح وتحقيق الأرباح المالية بطريقة سهلة وبسيطة وهو ما نجح فيه مكتب “بناء” أفضل مكتب دراسات جدوى في المملكة.

هذه بعض النماذج الهامة التي تم إفادتها بخطة تسويقية لمشاريعهم وتم من خلالها تحقيق العديد من الأرباح المالية، وتحقيق الأهداف وضمان التواجد في السوق بطريقة احترافية، فهي من أهم الركائز والجوانب الهامة التي يتم الاعتماد عليها داخل مكتبنا.

مكتب “بناء” لدراسات الجدوى من أهم المكاتب داخل المملكة ويفيدك في الحصول على ما تريده من دراسات أو خطط، حيث يمتلك مجموعة من الخبراء المتميزين القادرين على تحقيق أهدافك وبالتالي تنفيذها يتم وفقًا لرؤية جيدة ومنظمة تحقق لك أهدافك.

لذا لا تفوت الفرصة من يديك واطلب الحصول على دراسة جدوى تسويقية لمشروعك تحقق لك أهدافك التي ترغب فيها، وانضم إلى كتيبة المستثمرين ورواد الأعمال الناجحين الذي تواصلوا معنا وطلبوا الحصول على خطة تسويقية لمشروعاتهم، فقط كل ما عليك هو التواصل بنا.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn