“بناء” أفضل شركات دراسات جدوى في السعودية

“بناء” أفضل شركات دراسات جدوى في السعودية

أفضل شركات دراسات جدوى في السعودية
Share on facebook
Share on twitter

في ظل انتشار الفيروس التاجي كورونا، هل يستطيع أحد أن يستغني عن فكرة ارتداء كمامات الوجهة أو الأنف الطبية؟! هل يمكنك تجاهل عمليات التعقيم المستمرة لك ولجميع أفراد عائلتك؟ هل تستطيع المخاطرة الآن والتواجد بإحدى الأماكن التي يوجد بها تكدسات عديدة من الأشخاص؟ بالطبع لا!
الأمر كما هو الحال بالنسبة لأهمية عمل دراسة الجدوى قبل المخاطرة والبدء في أي فكرة استثمارية أو مشروع تجاري الآن،لن تتمكن من مواجهة السوق على أقل توقع إلا من خلال الاستعانة بمساعدة أفضل شركات دراسات جدوى في السعودية حتى تتمكن من الحصول على دراسة مفصلة لجمع جوانب الفكرة الاستثمارية الخاصة بك، وتستطيع تحقيق النجاح.

فإذا كان السوق المستهدف لك هو الفيروس التاجي كورونا، فإن الكمامات الطبية والمواد الكحولية المطهرة هي دراسة الجدوى التي تمثل حصنك المنيع في مواجهة السوق وتحقيق ربح بالجملة، احصل على جميع أنواع دراسات الجدوى التي ترغب بها من شركة “بناء” أفضل شركات دراسات جدوى في السعودية.

ما هي أبرز أنواع دراسات الجدوى؟

تنقسم دراسات الجدوى إلى الكثير من الأنواع حسب الغرض الرئيسي من المشروع أو المؤسسة المُستهدفة، ومن ضمن تلك الأنواع ما يلي:-

الجدوى الفنية:

وهي الدراسة التي تقوم بالتركيز على الموارد التقنية المتوفرة للمؤسسة، والتي تساعد على إظهار ما إذا كانت هذه الموارد تلبي احتياجات العمل أم لا؟ كما تقوم بمراجعة ما إذا كان الفريق الفني لديه القدرة على التعامل مع المستجدات والأفكار المتجددة وتحويلها إلى واقع ملموس، وبالتأكيد تقوم بمراجعة الأجهزة والبرمجيات المستخدمة في المنظمة ومدى فاعليتها.

الجدوى الاقتصادية:

وهي التي تختص بشكل رئيسي بتحديد التكلفة الثابتة والمتغيرة للمشروع ودراسة وتوقع نسبة الإنتاج، والمقارنة بينهم وتحديد نسبة الربح مما يساعد المستثمرين على اتخاذ القرار من عدمه.

الجدوى القانونية:

وتعمل هذه الدراسة على التأكد من أن المشروع لا يتعارض بأي شكل من القوانين المحلية أو العالمية المرتبطة به، كما يبين المستلزمات القانونية والالتزامات الضريبية له، لضمان عدم تعرض المشروع لأي عقبات قضائية فيما بعد.

جدولة الجدوي:

وهي ليست جدوى مستقلة ولكنها تدخل في كل الدراسات السابق ذكرها نظرًا لأهميتها وحتميتها، فإن جدولة الجدوى تعمل على تحديد وتنسيق السياق الزمني للدراسة والبدء في التنفيذ والتشغيل، فإنك إن قمت بأي من الدراسات السابقة دون وضع مخطط زمني لها فان المشروع لابد وأن يفشل بسبب التخبط الزمني، لذلك فإن جدولة الجدوي والالتزام بها يضمن بشكل كبير قيام المشروع ونجاحه.

لماذا شركة “بناء” تتربع على عرش أفضل شركات دراسات الجدوي في السعودية؟

إن شركة “بناء” لم تصبح واحدة من أفضل شركات دراسات جدوي في السعودية من لاشئ، فإن شركة بناء توفر لك في دراستها الكثير من التفاصيل والمتطلبات التي تغفل عنها الكثير من الشركات الأخرى، حيث تحتوي دراسات جدوى شركة “بناء” على:
– دراسة تفصيلية للسوق المحلية والعالمية للمنتج.

– دراسة شاملة للخامات الداخلة في المشروع والسوق الخاص بها.

– قائمة بمكونات المشروع، من المكان الذي يمكن تنفيذ المشروع عليه والعمالة المطلوبة والآلات والمعدات الضرورية.

– عمل قائمة بموردين كلاً من الخامات والآلات الداخلة في المشروع.

– تحديد كافة الأوراق القانونية المطلوبة وكافة الإجراءات الرسمية لبدء المشروع.

– دراسة عملية للمنتج وتحديد الجودة المطلوبة ومدى احتياج السوق إليه.

– تحديد المنظمات والهيئات التي يمكن أن تشكل مُمول فعال لبدء مشروعك.

كل هذا وأكثر ستجده متوفر وجاهز بأيدي فريق ماهر من مُعدين دراسات الجدوى المتواجدين في شركة “بناء” أفضل شركات دراسات جدوي في السعودية والوطن العربي، فقط قم بالتواصل معنا الآن.

 

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

احصل على دراسة جدوى لمشروعك