بناء

“بناء” أفضل شركة دراسة جدوى معتمدة في الدوحة

"بناء" أفضل شركة دراسة جدوى معتمدة في الدوحة

تمتلك فكرة مشروع وتحاول تنفيذها؟ هل تريد أن تحصل على معلومات دقيقة ونتائج مطمئنة لتنفيذ المشروع؟ هل تشعر بالتردد نحو تنفيذ الفكرة؟ تريد أن تتجنب خسارة المشروع؟ جميعها أسئلة تدور فى ذهنك كمستثمر سواء كان حجم المشروع كبير أو صغير، فأنت تحاول تجنب الخسارة مهما أن كان ولذلك عليك أن تستعين بدراسة جدوى تفصيلية، ولكي تحصل على دراسة جدوى المشروع يجب أن تعتمد على أفضل شركة دراسة جدوى معتمدة في الدوحة والحديث يطول فى هذا المقال عن:

  • أفضل شركة دراسة معتمدة فى الدوحة.
  • ولماذا تحتاج إلى شركة دراسة جدوى معتمدة وتبتعد عن هواة دراسات الجدوى؟

سؤالك كقارئ أو مستثمر لماذا أحتاج إلى شركة دراسة جدوى معتمدة؟ أنت كمستثمر تقوم بدفع أموال كثيرة لتنفيذ المشروع ولذلك قبل أن تقوم بأى خطوة فى تنفيذ المشروع تحتاج إلى الاطمئنان على الأموال التى ستقوم بدفعها.

– أنها ستعود بأرباح فيما بعد فلذلك تحتاج إلى شركة دراسة جدوى معتمدة، لأن دراسة الجدوى تصل بك إلى أعلى درجة ممكنة من الثقة فى تنفيذ المشروع،

– إذا كانت معدة من شركة دراسة جدوى متخصصة مثل (بناء ) لأنها تمتلك فريق من المحترفين المتخصصين فى مجال دراسة الجدوى بالإضافة إلى خبرتها فى السوق وتجاربها المتعددة في جميع أنحاء الوطن العربي.

لذلك يجب أن تستعين بشركة دراسة جدوى بعيدًا عن هواة دراسات الجدوى لأنهم سيقومون بإعداد دراسة جدوى غير دقيقة فكل هدفهم من ذلك هو الحصول على المال من المستثمر دون تقديم معلومات دقيقة ودون تقديم دراسة واقعية للمستثمر، كما أنها تقدم لك تصور شامل عن المشروع يصعب تحقيقة على أرض الواقع، بالإضافة إلى المبالغة الزائدة في توقع الربح المالى المتوقع من تنفيذ المشروع، عدم وضع حلول بديلة في حالة عدم تنفيذ المشروع.

ما أفضل شركة دراسة جدوى معتمدة في الدوحة؟

السوق القطري سوق خصب بالنسبة للمستثمرين وفى الدوحة تقوم الحكومة بتقديم كل التسهيلات الخاصة للمستثمر من أجل تنفيذ مشروعه وجني الأرباح للطرفين الحكومة والمستثمر ،لذلك تقوم شركة بناء بدراسة السوق جيدًا وذلك من خلال فريق كبير من المتخصصين والمحترفين في مجال دراسة الجدوى وتتلخص خدماتنا في التالي:

  • تقوم بتقديم دراسة جدوى مالية وقانونية وتسويقية للمشروع قبل تنفيذه.
  • كما قامت الشركة بتنفيذ بالكثير من المشروعات فى الدوحة والتي شهدت نجاح كبير فى الدوحة.
  • تقدم شركة بناء العديد من الخدمات الخاصة والخصومات لعملائها فى الدوحة .
  • بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بدراسة الحالة الفنية للمشروع قبل عرضه على المستثمر، أو صاحب الفكرة.
  • كما تهتم شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى معتمدة في الدوحة بكسب ثقة العملاء وتقديم أفضل الخدمات.
  • كما تساعدك “بناء” في أخذ القرار الاستثماري الصائب ووضع العديد من الحلول البديلة فى حالة أن الدراسة أثبتت صعوبة تنفيذ المشروع.
  • تقوم بوضع خطة واضحة للمشروع حتى يتم تنفيذ على أرض الواقع وتبدأ عملية الإنتاج.
  • توقع الربح المالي قبل تنفيذ المشروع وأيضًا تضع لك حجم التكاليف التي سيتم إنفاقها على المشروع.
  • بالإضافة إلى توقع عمر المشروع الافتراضي وماهي الأدوات المستخدمة لامداد عمر المشروع لأطول فترة ممكنة.

كل هذه الخدمات بالإضافة إلى خدمات أخري تقوم بها شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى معتمدة بتقديمها إلى عملائها. ولذلك أن كنت تمتلك فكرة مشروع وتريد أن تجني منها الأرباح. وتعرف كافة تفاصيل المشروع يجب أن تتواصل مع شركتنا من خلال رقم الواتساب.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة