fbpx

“بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في المنامة

“بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في المنامة

Share on facebook
Share on twitter

تعد دراسة الجدوى جزء أساسيا فى عملية صنع القرار، وتضع ثقة لدي المستثمر أو صاحب فكرة مشروع فى أتخاذ الخطوات الجدية لتنفيذ المشروع، ومن هنا ظهرت الحاجة إلى الاستعانة بمكاتب دراسات الجدوى، وذلك نظرا إلى دورها المؤثر فى وضع الخطة الشاملة والألمام بكافة جوانب المشروع المراد تنفيذه، وهذا ما يقدمه أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في المنامة (بناء)  من الخدمات التي تميزه عن مكاتب دراسات الجدوى الأخرى.

أصبح الوطن العربي مصدر كبير للاستثمارات خصوصا فى دول الخليج التي فتحت الباب للمستثمرين لإنشاء المشروعات فيها،  ومنه ظهرت العديد من مكاتب دراسات الجدوى وانتشرت في الوطن العربي الذي يعد مجالًا خصبًا للمستثمرين في الفترة الأخيرة بسبب التسهيلات التي تقدمها الدول لتنفيذ المشروعات.

وفى هذا المقال يختص بواحدة من أهم مناطق الوطن العربي، وخاصة  فى منطقة الخليج وهي البحرين وبالتحديد منطقة المنامه التى بها أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في المنامة  وهو “بناء” والذي لديه دور فعال في إنشاء العديد من المشروعات في منطقة المنامة، نظرا للخدمات التي يقدمها مكتب دراسة جدوى معتمد بناء.

ما هو دور مكتب دراسة جدوى معتمد فى المنامة؟

يقوم مكتب “بناء”  بجمع المعلومات الأساسية التي تساعد في تنفيذ المشروع سواء كانت المساحة والموقع جانب التسهيلات التي يحتاجها المشروع ، كما يقوم المكتب فى مساعدتك فى اتخاذ القرار الصحيح من خلال تقييم المراحل الأولي للمشروع كما أنها تقوم بتحديد أي تكاليف سيتم أنفاقها فى المشروع، كما أنه يضع لك الحلول البديلة فى حالة عدم نجاح فكرة المشروع، وضع التصميمات الأولية لتنفيذ المشروع.

على دراسة جدوى احترافية من شركة بناء اعلان - "بناء" أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في المنامة

ويقوم مكتب “بناء” بتوقع العائد المالي المنتظر من المشروع وذلك بعد دراسة السوق جيدا ومعرفة المنافسين فى السوق، وما هي نقاط القوة والضعف التى تكون فى منتجهم، كما إنها تدرس ماذا يقدم منتجك للمستهلك وهل هو مناسب للجمهور المستهدف؟ ، بالإضافة إلى دراسة الحالة الاجتماعية للمستهلك، كما إن مكتب (بناء)  يتابع تنفيذ المشروع على أرض الواقع، ويمتلك مكتب “بناء “مجموعة من الخبراء والمحترفين الذين يقدمون لك دراسة الجدوى الخاص بالمشروع، تشمل جميع الجوانب سواء كانت مالية أو دراسة السوق بجانب الاهتمام بالجوانب القانونية والاجتماعية بالإضافة إلى الجانب الفني، ويقدم لك مكتب بناء أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في المنامة جميع الخدمات التي تساعد المستثمر  في تنفيذ المشروع وهو يشعر بالثقة في جني الأرباح بعد تنفيذ المشروع . كل هذه الخدمات يقدمها لك “بناء”  كما أن المكتب يقدم لك بعض العروض الخاصة عند التعامل معه باستمرار .

وكما قلنا فى البداية أن عملية دراسة الجدوى تمثل عنصرا أساسيا فى عملية صنع القرار وذلك يجعلك تفكر فى أهميتها بالنسبة للمشروع  مكتب دراسة جدوى معتمد بناء يقدم لك.

أهمية دراسة الجدوى فى مجموعة من النقاط المختصر:

  • تضع خطة لتنفيذ المشروع وتحدد أسلوب ألادارة المشروع.
  • تتوقع العائد المادى من تنفيذ المشروع كما أنها تحدد لك حجم الإنفاقات التي يتحملها المشروع من بداية الفكرة حتى يصبح المشروع على أرض الواقع .
  • وضع حلول بديلة في حالة عدم تنفيذ المشروع.
  • المساعد فى الوصول إلى أفضل الخصائص والموارد الاقتصادية .

لذلك عندما تفكر فى عمل دراسة جدوى لمشروعك يجب أن تتواصل مع مكتب دراسة جدوى معتمد فى المنامة (بناء)  لذا يرجى الاتصال بنا أو  يمكنك مكالمتنا واتس أب من خلال 966564551352

 

 

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

اترك تعليقاً