fbpx

تعرف على آلية عمل أفضل شركة دراسة جدوى

تعرف على آلية عمل أفضل شركة دراسة جدوى

تعرف على آلية عمل أفضل شركة دراسة جدوى
Share on facebook
Share on twitter

هل تخطط لمشروع جديد وتتساءل عما إذا كان يمكنك بلوغ الأهداف التي وضعتها وما هي الموارد التي تحتاجها؟ نحن في للمساعدة وسوف نحلل فكرتك تحت الشروط التي تحددها. حيث يقوم بإعداد تقرير الجدوى أخصائي “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى بعد تحديد احتياجات العميل. ويتألف التقرير من تحليل معمق ودراسة الوضع الاقتصادي، والموارد البشرية ورأس المال والتهديدات المحتملة، في نهاية المطاف حساب العائد على الاستثمار وتحديد الجدوى، ونعمل على تقديم خدمة تهدف إلى تسهيل الشركات في تقدير تكلفة الممارسات لدعم العملاء وضمان دقة تقدير المشروع حتى يتمكنوا من تحقيق تنافسية للفوز المشروع.

وتتضمن دراسات الجدوى عناصر معيارية، هذا يعتمد على الصناعة وطرق اختيارها معظم الدراسات متعددة الاستخدامات المحتملة، على سبيل المثال التحقق من صحة الافتراضات الخاصة بك، طمأنة المستثمرين و المقرضين أن المشروع المقترح اقتصاديا إلخ لذا يجب تصميمها لخدمة احتياجات الجميع.

هناك عادة ثلاثة عناصر لدراسة الجدوى:

  • تحليل السوق
  • التحليل التقني
  • التحليل المالي

ومن ضمن الاستخدامات الأخرى لدراسات الجدوى:

  • تقييم فرص نجاحك

والهدف العام من دراسة الجدوى هو تحديد مدى نجاح إجراءاتكم المقترحة، على سبيل المثال يمكنك دراسة ما إذا كان ابتكار منتج جديد سيعمل كما هو متوقع ويولد الإيرادات المتوقعة في التكاليف، وتحت هذه المظلة الشاملة ، هناك أهداف أصغر تختلف اختلافا طفيفا حسب سبب الدراسة ، ولكنها ستتمحور عموما حول احتياجات العملاء، ونقاط قوة شركتكم، وصلاحيتها المالية.

  • معرفة احتياجات العملاء

الهدف من دراسة جدوى معرفة المزيد عن العملاء الحالية والمستقبلية، لا سيما من حيث صلتها العمل كنت تدرس، على سبيل المثال إذا كنت ستفتتح عملا جديدا، فالهدف هو قياس الفائدة في المنتج أو الخدمة التي تأمل تقديمها، إذا كنت تطلق خط منتج جديد فإن الهدف هو تحديد ما إذا كان زبائنك الأساسيين سيحتاجون إلى المنتج أو الخدمة الجديدة وكم يمكنهم أن يدفعون؟ إذا كنت تسعى للتصنيع بتكلفة أقل، فالهدف هو تحديد ما إذا كان المنتج سيكون مرضيا، وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن تكون مفيدة في هذه المرحلة، كوسيلة لقياس اهتمام العملاء في الحل الذي تأمل أن تجلبه إلى السوق.

على دراسة جدوى احترافية من شركة بناء اعلان - تعرف على آلية عمل أفضل شركة دراسة جدوى

  • وتجرى دراسة جدوى لاختيار أفضل نظام يفي بمتطلبات الأداء

الهدف الرئيسي من نشاط دراسة الجدوى هو تحديد ما إذا كان من الممكن ماليا وتقنيا تطوير المنتج، دراسة الجدوى نشاط ينطوي على تحليل المشكلة جمع كل المعلومات ذات الصلة المنتج مثل بيانات مختلف العناصر التي من شأنها أن تكون مدخلا إلى نظام المعالجة المطلوبة لتنفيذها على هذه البيانات إخراج البيانات المطلوبة إلى أن يتم إنتاجها من قبل النظام وكذلك القيود المختلفة على سلوك النظام.

الخلاصة:

تحتاج المشاريع في بداياتها إلى إجراء دراسة جدوى اقتصادية شاملة، فضمن هذا الإطار كان لخبراء “بناء” داخل أفضل شركة دراسة جدوى السبق في دراسة جميع الاتجاهات المعاصرة ذات الصلة، فقد تطور هذا الكيان من شركة تأسست منذ قديم الزمان لتمسى في طليعة قائمة شركات دراسات الجدوى، وتقدم دعم قوى وخدمات رائدة ومحترفة لدراسات الجدوى في السوق الاقتصادي، سواء التي تتعلق بقضايا التسويق أو المجالات التقنية أو النواحي التنظيمية والإدارية أو المالية، ومن المعروف أن الغاية المنشودة من هذه الدراسة تتمثل في التأكد من إنجاح المشروع من خلال المعرفة الكاملة بالظروف المحيطة وكافة العناصر ذات العلاقة. هذا فضلا عن تقديم خدمات تقييمية واستشارية شاملة مع تغطية وطنية من خلال الخبرة في الأسواق المحلية أو الوطن العربي بأكمله، تسعى “بناء” إلى خلق مناخ أعمال إيجابي يشجع التنمية الاقتصادية الديناميكية والنمو المستدام ودفع اقتصاد الدولة من خلال المساعدة الاستشارية والتقنية لدعم أنشطة التنمية الاقتصادية المحلية والإقليمية في جميع النواحي.

 

اطلب الآن دراسات جدوى اقتصادية من أفضل شركة دراسة جدوى وتمتع بأفضل الخدمات والعروض الحصرية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

اترك تعليقاً