بناء

خصومات تصل ل25% بمناسبة يوم التأسيس السعودي من أفضل شركة دراسات جدوى

خصومات تصل ل25% بمناسبة يوم التأسيس السعودي من أفضل شركة دراسات جدوى

22 فبراير اليوم المحفور في ذاكرة المملكة وابنائها كونه علامة فاصلة ونقطة تحول كبيرة في تاريخها من الشتات للتوحد وبناء الأمجاد تحت راية قادة وملوك عظماء بداية من موحدها الأول الإمام محمد بن سعود _رحمة الله عليه لتنطلق المملكة نحو العالمية من النهضة الاقتصادية الشاملة ورؤية المملكة الداعمة للاستثمار بمختلف المجالات وتوفير بيئة اقتصادية آمنة لتحقيق تلك الرؤية، وهو ما نطمح لنكون جزء منه بسواعدنا من الكوادر الفنية والخبراء في شركة بناء وما نقدمه من خدمات متنوعة واحترافية في دراسة الجدوى، وإيمانًا من الدور الهام الذي نلعبه نقدم لك خصومات كبيرة تصل ل25% على جميع خدماتنا بمناسبة يوم التأسيس السعودي احتفالًا بذكرى محفورة بأذهاننا وتدفعنا دومًا نحو النجاح.

 6 خدمات مبتكرة توفرها لك شركة بناء لضمان استثمار آمن

نسعى في بناء لتوفير بيئة استثمارية آمنة ومستقرة تضمن لعملائنا الاستدامة المالية لذا نوفر عدد من الخدمات الاحترافية المبتكرة الداعمة للمشاريع والمؤسسات في مختلف المراحل التشغيلية عبر ما يلي:

  • دراسات الديون والشركات المتعثرة

نساعدك على تصحيح مشار الشركات بما نقدمه من دراسة وتحليل لأوضاع الشركة المالية والإدارية للتحديد الدقيق للمشاكل التي تتعرض لها الشركات ووضع الخطط وتقديم الاستشارات الاقتصادية اللازمة لحل تلك المشكلات واستعادة نمو الشكرة مرة أخرى.

  • تقييم الأصول والشركات

تحتاج الشركات لتقييم لأوضاعها من فترة لأخرى لتحديد الوضع الحالي وكيفية تحقيق التقدم المطلوب وهو ما نساعدك على تحقيقه بما نوفره من إعداد التقارير المالية والإدارية حول الشركة لمعرفة قيمة الأسهم حسب التدفقات النقدية، وبعد معرفة الموارد المتاحة يمكنك تحقيق التقدم المطلوب إحرازه بالحصول على الاستشارة الاقتصادية الاحترافية والمحددة لأفضل الطرق للتطوير والتوسع في السوق.

  • عمليات الدمج والاستحواذ

تعد عمليات الدمج والاستحواذ بين الشركات من الخطوات المهمة للتطوير والتوسع والتي تحتاج لدراسة جيدة نوفرها لك من تحديد الوضع الراهن المالي والإداري للشركات من التحليلات الأدائية للشركة وإعداد التقارير اللازمة لإتمام العملية والمتابعة بعدها لمعرفة التقدم الذي أحرز.

  • دراسة البدائل الاستثمارية

يمكنك البدء بالاستثمار الآمن بما نقدمه من دراسة وتقييم للبدائل والفرص الاستثمارية المتاحة وتوضيح أفضلها بالأرقام والبيانات الدقيقة لتضمن تحقيق أهدافك المالية بنجاح.

  • دراسات الجدوى الاقتصادية

اضمن النجاح والتفوق في السوق بدراسة الجدوى الاقتصادية وما نقدمه من دراسة شاملة لجميع عناصر المشروع تقدم لك صورة كلية عن المشروع مثبتة بالأرقام والبيانات الدقيقة لتتخذ أفضل قرار استثماري يحافظ لك على رؤوس الأموال، كما تتضمن الخطط الفعالة لتنفيذ المشروع بنجاح.

  • تحليل الأداء المالي للشركات

الموارد المالية هي الأساس للتقدم وتطوير الشركات لذا نقوم بحصرها اولًا لمعرفة السيولة النقدية المتاحة وتحديد أفضل طريقة لاستغلالها وتحقيق الأهداف المطلوبة.

الخصائص المميزة لدراسة الجدوى من شركة “بناء”

تتسم دراسة الجدوى المقدمة من شركة “بناء” بعدد من المميزات التي تتيح لك الاستثمار الآمن:

  • الشمولية

نوفر لك دراسة لجميع عناصر المشروع لتقديم صورة كلية عنه وتتمكن من تنفيذ المشروع بنجاح لما نحدده من متطلبات المشاريع ومواصفاتها لتنفيذه بأعلى جودة ممكنة.

  • الدقة

نقدم البيانات والمعلومات الدقيقة الموضحة لعناصر المشروع ومتطلباته والتي تعتبر الأساس لاتخاذ القرارات الآمنة وتنفيذ المشاريع بنجاح.

  • الالتزام بمواعيد التسليم

نقدر أهمية الوقت في نجاح دراسات الجدوى لذا نعمل على توفير الخدمات في الوقت المحدد لها دون أي تأخير يؤثر على نجاح المشروع.

انتهز الفرصة واحصل على خصومات هائلة تصل ل25% على جميع الخدمات المقدمة من شركة “بناء” الرائدة في دراسات الجدوى،تواصل معنا واحصل علي عروض السعر.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة