دراسة جدوى جاهزة لمصنع كمامات طبية

دراسة جدوى جاهزة لمصنع كمامات طبية

دراسة جدوى جاهزة لمصنع كمامات طبية
Share on facebook
Share on twitter

%D9%83%D9%86 %D9%85%D9%86 %D8%A7%D9%83%D8%AB%D8%B1 %D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA %D8%B1%D8%A8%D8%AD%D8%A7%D9%8B 1 - دراسة جدوى جاهزة لمصنع كمامات طبيةيتم استخدام الأقنعة الطبية كل يوم من قبل المتخصصين الطبيين لتوفير الحماية ضد خطر الإصابة بالعدوى، ولكن طلب المستهلكين عليها يتصاعد في أوقات مختلفة، مثل عندما تظهر الأخبار حول انتشار الفيروسات مثل فيروس كورونا ومع ذلك، من المهم ملاحظة أنه لا يتم إنشاء جميع الأقنعة على قدم المساواة، وبعضها لا يوفر الحماية على الإطلاق.

في هذه المقالة سنوفر معلومات حول موردي الأقنعة الطبية المعتمدة من مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها، ولكن أولاً سنقدم بعض المعلومات الأساسية حول الأقنعة لتمكين الحصول على مصادر مستنيرة. إذا كنت مهتمًا أكثر بالجانب الإنتاجي لهذه

بادر الآن حتى تكون من رواد هذا المجال اطلب دراسة جدوى جاهزة لمصنع كمامات طبية من شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية وسوف يتكفل الخبراء بتمهيد طريق النجاح إليك فقط تواصل معنا الآن.

الأسباب التي تدفعك إلى طلب دراسة جدوى جاهزة لمصنع كمامات طبية

تم تصميم أقنعة معينة لبيئات عالية المخاطر من غيرها. ومع ذلك من المهم أن نتذكر أن القناع وحده لن يوفر الحماية من COVID-19. هناك حاجة إلى أقنعة وقفازات ومعدات الوقاية الشخصية الأخرى معًا لحماية مرتديها، بالإضافة إلى الممارسات الأساسية مثل غسل اليدين وعدم لمس الوجه. من المهم أيضًا حجز أكثر الأقنعة الواقية للعاملين في الرعاية الصحية، الذين يقضون فترات طويلة من الوقت في المناطق الأكثر عرضة لخطر العدوى.

تم تصميم أقنعة التنفس N95 (التي تم تسميتها لأنها تقوم بتصفية 95٪ من الجسيمات الصغيرة) للبيئات الأكثر عرضة للخطر، مثل الجراحة أو المواقف الآخرى التي تنبعث منها عادة البخاخات والهباء الجوي الحامل للفيروس. وبالتالي فإن N95 s توفر أقوى حماية ضد المرض لأنها تمنع الفيروسات والبكتيريا من الوصول إلى مرتديها. هذه الأقنعة تغلق المنطقة المحيطة بالوجه تمامًا عند تركيبها بشكل صحيح، لكنها تجعل التنفس أكثر جهدًا.

كما تتطلب استخدام التدريب السنوي واختبارات الملاءمة لضمان أن مرتديها لا يزال يستخدمها بأمان. قد لا يكون المستخدمون غير المدربين قادرين على ملاءمتهم بشكل صحيح مع وجوههم، أو قد يعرضون الختم عن طريق تعديله بشكل غير صحيح.

مميزات المشروع:

يتم تصنيع الأقنعة الجراحية للحالات الطبية الأقل خطورة، وهي مصممة لإيقاف انتشار الجراثيم من مرتديها. بسبب ملاءمتها الفضفاضة للوجه، يمكن للمادة الالتفاف حول حواف القناع ولا تزال تدخل الأنف والفم، لذلك لا توفر نفس مستوى الحماية مثل N95. بالإضافة إلى ذلك، مسام الترشيح في القناع ليست صغيرة بما يكفي لإيقاف الفيروسات. ومع ذلك فإن هذه الأقنعة تحمي من الرذاذ والقطرات الكبيرة والبقع، كما أنها تمنع جراثيم مرتديها من الانتشار إلى أشخاص آخرين.

تفاصيل الدراسة:

يوصى باستخدام أقنعة القماش، المناسبة لبيئات منخفضة المخاطر خارج المرافق الطبية، لاستخدام المستهلك من قبل شركة C.C.C. لا تحتوي هذه الأقنعة على نسج جيد بما يكفي لتصفية الفيروسات، ولكن يمكنها إيقاف انتشار الرش من السعال أو العطس. يمكن أيضًا استخدامها على الأقنعة الجراحية أو أجهزة التنفس للمساعدة في الحفاظ على القناع تحتها.

يُنصح المستهلكون بارتداء هذه الأقنعة أثناء وجودهم في الأماكن التي يصعب فيها فصل ستة أقدام، مثل محلات البقالة. ومع ذلك، من المهم غسل أقنعة القماش بانتظام في الغسالة لأن الرطوبة من نفس الشخص يمكن أن تولد الجراثيم في القماش بمرور الوقت. من المهم أيضًا محاولة ملاءمة القناع قدر الإمكان للوجه دون وجود فجوات كبيرة.

منتجات المشروع

كمامات طبية بمختلف أنواعها

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%AC%D8%A7%D9%87%D8%B2%D8%A9 %D9%84%D9%85%D8%B5%D9%86%D8%B9 %D9%83%D9%85%D8%A7%D9%85%D8%A7%D8%AA %D8%B7%D8%A8%D9%8A%D8%A91 - دراسة جدوى جاهزة لمصنع كمامات طبيةبادر الآن بطلب دراسة جدوى جاهزة لمصنع كمامات طبية من شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية، فقط تواصل معنا الآن

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn