دراسة جدوى مصنع إنتاج البيض المبستر

دراسة جدوى مصنع إنتاج البيض المبستر

دراسة جدوى مصنع إنتاج البيض المبستر
Share on facebook
Share on twitter

تعد المشروعات التي تشمل الأطعمة والأساسيات التي يحتاج إليها الإنسان بشكل دائم هي أكثر المشاريع الربحية التي يمكنك تطبيقها على أرض الواقع والاستفادة منها، لذا من خلال “بناء” الشركة الأفضل في مجال دراسات الجدوى سنعرض دراسة جدوى مصنع إنتاج البيض المبستر الذي يمكنك تطبيقها على أرض الواقع والتربح منها،  وهذه الفكرة الاستثمارية عبارة عن مصنع ينتج البيض المبستر في عبوات تتراوح بين نصف لتر إلى  خمسة لترات مختلفة الأحجام كي تتناسب مع كافة الاحتياجات، كما أن المنتج يمكن أن يكون مجمد أو مجفف، وتكون فترة الصلاحية الخاصة بهذا المنتج شهر، وهو ما يجعل أكثر تماسكًا من كافة المنتجات الغذائية التي يمكن أن تتلف خلال فترة زمنية قصيرة لا تتخطى الأسبوعين.

تفاصيل المشروع:

هناك الكثير من التفاصيل التي تتعلق بدراسة جدوى مصنع إنتاج البيض المبستر، وهو الأمر الذي يجعل المشروع أكثر دقة، حيث أنه يشمل كل التفاصيل والعنصر التي تعد من الركائز الأساسية التي يستند عليها المشروع كي يحقق النجاح.

1-    الموقع

يعد الموقع من الأمور التي تؤثر تأثير كلي في نجاح المشروع، ودراسة جدوى مصنع إنتاج البيض المبستر نتيجة لأنها تستهدف الأماكن الكبيرة والمطاعم، والقرى السياحية وغيرها، لذا يكون من الأفضل أن يكون المشروع في المناطق الصناعية وذلك حفاظًا على اتباع القوانين واللوائح، ولكن يفضل أن يكون المصنع بالقرب من أماكن تحضير المواد الخام كالعيون التي يتم وضع البيض بها تسهيلًا لتشغيل العمل دائمًا، وعدم التعرض إلى التعطل نهائيًا.

2-   المواد الخام

تعد المواد الخام اللازمة لتصنيع المنتجات متوافرة بكثرة لذا يوجد هناك سهولة لإمكانية تحضير المنتج في شكله النهائية بكل سهولة، كما توفر دراسة جدوى مصنع إنتاج البيض المبستر أهم المصادر التي يمكنك من خلالها أن تحصل على المادة الخام بأسعار لا تقبل المنافسة.

3-   التسويق

من خلال الحملات التسويقية المتكاملة التي توفرها دراسة جدوى مصنع إنتاج البيض المبستر يمكنك أن تساهم في نشر الاسم التجاري الخاص بك، والعلامة التجارية للمشروع خلال فترة زمنية وجيزة.

4-   التكلفة

تعد تكلفة المشروع مقارنة للنتائج التي يمكن أن تحققه من خلاله في فترة زمنية قصيرة قليلة، حيث أنك بتنفيذ كافة ارشادت دراسة الجدوى سوف تحصد مجمل التكاليف الكلية للمشروع خلال فترة زمنية وجيزة.

منتجات المشروع:

1-   البيض على شكل سائل

2-   بيض مجفف عبوات

3-   بيض مجمد

مميزات المشروع:

1-    كثرة الأرباح المادية التي يمكن أن تحققها من خلاله

2-   كثرة الطلب على المنتجات

3-   طول فترة صلاحية المنتج على الرغم من كونه غذائي

إذا كنت تريد أن تصبح من رواد الأعمال الناجحين تواصل الآن مع شركة “بناء” واحصل على دراسة جدوى البيض المبستر وحصد الأرباح المادية المرضية لطموحك الاستثماري.

 

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn