دراسة جدوى مصنع كمامات طبية

دراسة جدوى مصنع كمامات طبية

دراسة جدوى مصنع كمامات طبية
Share on facebook
Share on twitter

وسط تفاقم جائحة  COVID-19 زاد الطلب بشكل كبير على الكمامات الطبية، الأمر الذي ينم عن أن المشروع هو أحد الفرص الاستثمارية التي يجب استغلالها، في الأمور العادية يتم ارتداء أقنعة الوجه الجراحية من قبل المتخصصين في الرعاية الصحية أثناء الجراحة، أو أثناء رعاية المرضى، من أجل تجنب ملامسة البكتيريا، تستخدم أقنعة الوجه الجراحية كحاجز وقائي لمنع انتقال العدوى بين المرضى والجراحين، وهي مصنوعة في الغالب من قماش غير منسوج وهي متوفرة في شكل طبقتين وثلاث طبقات، يتم لحام الطبقات بالموجات فوق الصوتية للترشيح البكتيري الفعال.

مميزات المشروع :

  1. فيما يتعلق بمواصفات القناع، ينوي المصنع استخدام أفضل المواد الخام لتصنيع أقنعة ذات كفاءة ترشيح بكتيرية لا تقل عن 95%.
  2. يتم تصنيع أقنعة المصنع الطبي، وفقًا للمعايير التي وضعتها الجهات التنظيمية، وستلتزم بالمبادئ التوجيهية التي تقدمها إدارة الدولة للأغذية والأدوية.
  3. يدفع انتشار الفيروس التاجي الطلب على هذه المنتجات، وتأتي هذه الخطوة في وقت يكافح فيه ملايين الأشخاص في آسيا وخارجها للتعامل مع شدة التفشي الذي تحول بسرعة إلى جائحة على مدى الشهرين الماضيين.
  4. يواصل كل من المستهلكين والأخصائيين الطبيين الإبلاغ عن تناقص الإمدادات من المعدات الطبية المختلفة، بما في ذلك معقم اليدين والأقنعة الطبية، تعاني الخدمات والمرافق الأخرى أيضًا من الإغلاق الواسع لمسارات السفر، وإدخال الحجر الصحي وإلغاء الأحداث والتجمعات الشعبية.
  5. استجابة لوباء COVID-19، اختارت السلطات في معظم الدول فرض بروتوكولات إجبارية لارتداء القناع في الأماكن العامة، مما أدى إلى التسبب في حدوث نقص عالمي في العرض الحالي للأقنعة الطبية.

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%AC%D8%A7%D9%87%D8%B2%D8%A9 %D9%84%D9%85%D8%B5%D9%86%D8%B9 %D9%83%D9%85%D8%A7%D9%85%D8%A7%D8%AA %D8%B7%D8%A8%D9%8A%D8%A91 - دراسة جدوى مصنع كمامات طبية

مبررات المشروع :

أدى ازدياد الوعي فيما يتعلق بالعدوى المحمولة جوًا إلى زيادة استخدام أقنعة الوجه الجراحية ليس فقط في مرافق الرعاية الصحية الكبيرة، ولكن أيضًا في الأماكن العامة في جميع أنحاء العالم، وقد زاد استخدام أقنعة الوجه الجراحية بين عامة الناس بسبب ارتفاع تفشي الأمراض المنقولة جوًا في الآونة الأخيرة وخاصة فيروس كورونا، ومن المتوقع أن يدفع الاستخدام الحتمي لأقنعة الوجه الجراحية والتهديد الأقل لبدائلها سوق أقنعة الوجه الجراحية العالمية خلال الفترة المتوقعة.

الخلاصة من دراسة جدوى مصنع كمامات طبية :

نحن في شركة “بناء” من خلال خبرتنا الموثوقة في مجال استشارات المشاريع وأبحاث السوق، نقدم معلومات شاملة عن المشروع الذي يلبي جميع المتطلبات المذكورة أعلاه ولديه إمكانات نمو عالية في الأسواق، ومن خلال تقريرنا نهدف إلى مساعدتك في اتخاذ قرار عمل سليم ومستنير.

يحتوي التقرير على جميع البيانات التي ستساعد رائد الأعمال في العثور على إجابات لأسئلة مثل:

  1. لماذا يجب أن تستثمر في هذا المشروع؟
  2. ما الذي يدفع نمو المنتج؟
  3. ما هي التكاليف المترتبة على ذلك؟
  4. ماذا ستكون إمكانات السوق؟

يركز التقرير أولًا على تعزيز المعرفة الأساسية لرائد الأعمال حول المنتج الرئيسي، من خلال توضيح تفاصيل مثل تعريف المنتج، واستخداماته، وتطبيقاته، وتجزئة الصناعة، بالإضافة إلى نظرة عامة عامة عن قطاع الصناعة في الدولة التي ترغب بالاستثمار بها، ثم يساعد التقرير رائد الأعمال في تحديد مجموعة العملاء المستهدفة لمنتجها،كما أنه يساعد في اتخاذ قرار استثماري سليم من خلال إدراج العوامل التي ستساهم في نمو استهلاك المنتج، ثم توضيح العوامل التي ستسهم في نمو التجارة الخارجية للمنتج، جنبًا إلى جنب مع قائمة أهم البلدان المستوردة والمصدرة، يتضمن التقرير تمثيل رسومي وتنبؤات بالبيانات الرئيسية التي نوقشت في الجزء المذكور أعلاه،كما يوضح إمكانات النمو للمنتج.

للمزيدمن التفاصيل عن دراسة جدوى مصنع كمامات طبية يُرجى التواصل معنا عبر الواتساب او من خلال البريد الإلكتروني.

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%AC%D8%A7%D9%87%D8%B2%D8%A9 %D9%84%D9%85%D8%B5%D9%86%D8%B9 %D9%83%D9%85%D8%A7%D9%85%D8%A7%D8%AA %D8%B7%D8%A8%D9%8A%D8%A91 - دراسة جدوى مصنع كمامات طبية

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn