دراسة جدوى مصنع معقمات اليدين في السعودية

دراسة جدوى مصنع معقمات اليدين في السعودية

دراسة جدوى مصنع معقمات اليدين في السعودية
Share on facebook
Share on twitter

%D9%83%D9%86 %D9%85%D9%86 %D8%A7%D9%83%D8%AB%D8%B1 %D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA %D8%B1%D8%A8%D8%AD%D8%A7%D9%8B 1 - دراسة جدوى مصنع معقمات اليدين في السعوديةتوضح دراسة جدوى مصنع معقمات اليدين في السعودية ، إلى أنه أحد الأفكار الاستثمارية الضخمة لعام 2020 التي يهدف العديد من المستثمرين إلى الإقبال على الاستثمار بها، وبالأخص مع تفشي انتشار الفيروس التاجي، وذلك من أجل الحفاظ على بقاء اليدين خالي من جميع أنواع الجراثيم التي تتسبب بشكل رئيسي في الإصابة بالعديد من الأمراض.

الحاجة إلى إجراء دراسة جدوى مصنع معقمات اليدين:-

بغض النظر عن العديد من الإحصائيات التي توضح مدى الفجوة المتواجدة في الأسواق، وقلة تواجد معقمات اليدين في جميع الأسواق العالمية وكذلك الأسواق المحلية، التي تشير بشكل كبير إلى ضرورة إنشاء مصنع معقمات اليدين، ولكن أوضحت دراسة جدوى مصنع معقمات اليدين في السعودية، أن هناك بعض الدوافع الأخرى المتمثلة في النقاط التالية:-

  • غسل اليدين هو أول توصيات منظمة الصحة العالمية للوقاية من الفيروسات، حيث أن عملية غسل اليدين باستخدام أنواع المنظفات المختلفة ،يمكن أن يمنع انتشار وانتقال الفيروسات والبكتيريا بشكل فعال، ويقلل من مرض الأشخاص والإسهال بنسبة 23-40٪ ، ويحمي الأطفال من الالتهاب الرئوي.

مزايا مشروع معقمات اليدين:-

  • لا يتطلب المشروع خبرة مسبقة في المجال، أنت فقط تحتاج إلى الحصول على دراسة جدوى مصنع معقمات اليدين في السعودية.
  • لا يتطلب المشروع رأس مال كبير من أجل البدء في التنفيذ على أرض الواقع، وإذا لم تكن تمتلك المال يمكن أن توفر لك شركة ” بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية جهات الدعم والتمويل المناسبة لك.
  • لا يتوقف المنتج المصنع على فئة عمرية محددة، وإنما يمكن استخدام المنتج من جانب جميع الفئات العمرية الصغيرة والمتوسطة والكبيرة وحتى المسنة.
  • زيادة الطلب على المنتج في تزايد مستمر ولن يتوقف الناس عن استخدام معقمات اليدين، حتى بعد القضاء على الفيروس التاجي كورونا.

مكونات مشروع مصنع  معقمات اليدين:-

يتكون المشروع بشكل أساسي من مجموعة من الجوانب الأساسية لضمان فاعلية التنفيذ بكفاءة عالية، ومنها على النحو التالي:-

  • مساحة لا تقل عن ما يقرب من حوالى 300 متر مربع، مخصصة ومناسبة لإنشاء المصنع.
  • عدد مناسب من الآلات والمعدات الطبية المختلفة التي يتم الاتفاق مع مجموعة من المصانع المنتجة لتلك الآلات من أجل الحصول عليها بسعر مخفض عن الاسعار المتواجدة في الأسواق.
  • تجهيز العمال المناسبة للعمل واختيار أكثر الموظفين كفاءة للعمل داخل المصنع لضمان جودة المنتج بداية من موظفي النظافة وصولاً إلى القطاع الإداري.
  • مصدر كهربي يعمل بطاقة إنتاجية عالية تكفي لتشغيل جميع الآلات والمعدات الطبية في المصنع.
  • مساحة يتم تخصيصها على أنها مخزن تابع للمصنع، يتم به وضع البضاعة وحصرها قبل البدء بعملية توزيعها على المحلات التجارية وتجار الجملة…إلخ

مزايا منتج معقمات اليدين:-

تشير دراسة جدوى مصنع معقمات اليدين في السعودية، إلى أن المشروع يهدف إلى خلق ميزة تنافسية خاصة بالمنتج تهدف إلى جذب العديد من العملاء المحتملين، وتجعلهم يفخرون باقتناء المنتج الذي يقدمه المصنع، ومن أهم تلك المميزات ما يلي:-

  • يحتوي على 75٪ كحول، مما يعمل على قتل البكتيريا بشكل فعال و كذلك يمنع الفيروسات، بدءًا من المصدر!
  • إضافة جوهر الجلسرين وكذلك المكونات المرطبة، والعناية بالبشرة الدائمة، والاحتفاظ بالرطوبة على المدى الطويل، وترطيب اليدين.
  • العمل على تصميم  أو تصنيع زجاجة معقم اليدين بصورة مميزة، تسهل عملية حملها وكذلك عملية فتحها واستخدامها.

تواصل مع ” بناء” أفضل شركة دراسة جدوى:-

%D8%AA%D9%85%D8%AA%D8%B9 %D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B5%D9%85 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D9%83%D8%A7%D9%81%D8%A9 %D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A7%D8%AA %D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%A7%D8%B5%D8%A9 %D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B7%D8%A7%D8%B9 %D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A8%D9%8A 1 - دراسة جدوى مصنع معقمات اليدين في السعودية

باعتبارنا نحن أفضل شركة دراسة جدوى في الوطن العربي، سنعمل على قدم وساق من أجل توفير دراسة جدوى مصنع معقمات اليدين في السعودية، بصورة دقيقة تشمل جميع الجوانب التي تستطيع من خلالها تحقيق الأرباح المتوقعة من المشروع.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn