بناء

دليلك لأفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية

دليلك لأفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية

يقوم مكتب “بناء” على تقييم المشاريع والأفكار المقترحة، مما يسهم في توضيح المخاطر المحتملة وكيفية معالجتها بطريقةٍ صحيحة وفعالة، وتوقع حجم العائدات والأرباح المتوقعة، ومصادر الدعم والتمويل من خلال مجموعة من دراسات الجدوى المتكاملة والشاملة لجوانب المشروع سواء تسويقية، فنية، مالية، والتي تتم وفقًا لفريق متخصص درب بكفاءةٍ عالية لتنفيذ المشاريع بنجاح والرد على كافة الاستشارات الاقتصادية، لذا صنف مكتب ” بناء” كأفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية والشرق الأوسط كافة.

ما المقصود بدراسة الجدوى المالية؟

تقيس دراسة الجدوى ربحية المشروع من الناحية التجارية، بالإضافة لتحديد مصادر التمويل والهيكل التمويلي المقترح للمشروع، وتحدد الإيرادات المالية والتكاليف التي يتحملها المستثمر، كما أن دراسة الجدوى المالية تهدف للتأكد من توفر الموارد المالية الازمة لإحياء المشروع بتكلفة جيدة وبمهارة عالية، حيث قام مكتب “بناء” والذي يعد أفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية بتقديم أفضل خدمة دراسة جدوى لعملائه لمساعدتهم في إتمام المشاريع بأعلى جودة ممكنة.

ما أهمية تقدير تكلفة المشاريع الاستثمارية؟

1/ يجب معرفة الميزانية المطلوبة للاستثمار في المشروع.

2/ وفقًا لمعيار التكلفة يتم مقارنة البدائل الاستثمارية المختلفة.

3/ تحليل وتقييم الجدوى المالية للمشاريع البديلة.

4/ يتم دراسة مصادر تمويل المشاريع الاستثمارية.

مزايا اختيار أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد

المكتب الأفضل يجب فيه توافر العوامل التالية لجعله أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد، والتي يتم تواجدها لدى مكتب “بناء” لذا صنف كأفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية، ومن أهم المزايا التالي:

  • كفاءة فريق العمل.
  • قوة تحليل المشروع، والأبحاث المستخدمة فيه.
  • سمعة المكتب ومصداقيته.
  • التكلفة المالية المناسبة.
  • نماذج لمشروعات سابقة.

كفاءة فريق العمل:

عند اختيار العميل لمكتب دراسة الجدوى عليه التأكد والتحقق من كفاءة فريق العمل ومدى تواجد المهارات الأساسية الازمة في مجال دراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية، حيث يتوافر فيهم الآتي:

  • وضع خطط استراتيجية.
  • دراسة التحليل المالي.
  • التواصل بفاعلية مع العملاء.
  • ذات خبرةٍ سابقة في اعداد التحليلات والتقييمات.
  • توفر أحدث التقنيات.
  • إجراء دراسة تفصيلية للمشروع.
  • تحليل وتقييم المخاطر المحتملة.
  • وضع الحلول في الوقت المناسب.

التكلفة المالية المناسبة:

عند اختيار العميل لأفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة، يجب التأكد من وجود التكلفة المناسبة مع الخدمات المقدمة من المكتب مع عدم تأثر الجودة باختلاف الأسعار.

سمعة المكتب ومصداقيته:

التأكد والنظر جيدًا على سمعة المكتب الجيدة في سوق العمل، لأن العملاء يكونون أراء هامة حول المكتب المعتمد.

نماذج لمشروعات سابقة:

المشاريع السابقة تعد مؤشرًا قويًا لفهم مكتب دراسات الجدوى، حيث يتم تقديم تحليل دقيق بخبرةٍ واسعة وكفاءةٍ عالية ومشاهدة نماذج عديدة ومختلفة لاطمئنان العميل من كافة النواحي.

كيفية تعامل مكتب “بناء” مع الاستشارات باختلافها

1/ الاستشارات الإدارية:

مكتب “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية يعمل من خلال الاستشارات الإدارية على تقييم الأداء الوظيفي، واعداد الهياكل التنظيمية والوظيفية بجدارة، فبناء أفضل ما يرجع إليه المستثمرون.

2/ الاستشارات القانونية:

مكتب “بناء” يعمل على تقديم كافة أنواع الاستشارات القانونية المتعلقة بالمؤسسات التي بدورها تساعد شركتك على التطور والاستمرار في سوق الاستثمارات.

3/ الاستشارات الاقتصادية:

يعتبر مكتب “بناء” الأفضل في الخدمات الاستشارية المبتكرة والمبدعة لذلك هي أفضل اختيار للمستثمرين على النطاق العالمي والإقليمي والمحلي.

4/ دراسات جدوى ممتازة للجهات التمويلية:

“بناء” مكتب معتمد حيث أنه لديه الخبرة الكافية في التعامل مع العديد من الجهات التمويلية كصندوق التنمية الصناعية، ووزارة المالية، وأيضًا بنك التسليف، ففريق عمل بناء متخصصون في دراسات الجدوى المقدمة للجهات التمويلية المختلفة، حيث يتم تقديمها بما يتوافق مع متطلبات العميل وتطلعاته المستقبلية، فيتم تسهيل وتيسير الطريق أمام الكثير من المستثمرين بتوفير أفضل وأهم الفرص الاستثمارية المتاحة، وتقديم مزايا تنافسية قوية لتنفيذ مشروع متكامل وناجح.

عميلنا العزيز إذا أردت النجاح لمشروعك اتصل بنا فورًا وتلقى دراسة الجدوى الأفضل لاستثماراتك الاقتصادية فشركة ” بناء ” هي الخيار الأمثل.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة