بناء

عزز فرص نجاحك من خلال التعاقد مع مكتب دراسة جدوى معتمد

عزز فرص نجاحك من خلال التعاقد مع مكتب دراسة جدوى معتمد

هناك العديد من الطرق التي يبحث. من خلالها المستثمرون على تحقيق النجاح، وتعد أحد أهم هذه الطرق والتي أقر معظم المستثمرون على أنها أثبتت جدارتها، والتي بالفعل حققت الهدف المطلوب، هو الحصول على الخدمات. التي يقدمها مكتب دراسة جدوى معتمد، نظرًا لما يوفر هذا النوع من المكاتب من خدمات ودراسات تساعد أي مستثمر على تقييم الابعاد المختلفة للمشروع الذي يرغب في تنفيذه، ومن خلال هذه التقييمات يكون قادر على اتخاذ أفضل القرارات، نظرًا لأنها تكون بناءً على أسس علمية ومنطقية، وبالتالي نسبة. أن تكون هذ القرارات خاطئة ضئيلة للغاية.

ما هو مكتب دراسة جدوى معتمد؟

مكتب دراسة جدوى معتمد هو المكتب المنوط والمسؤول عن تقديم كافة النصائح والاستشارات للمستثمرين، نظرًا لما يمتلكوه من كفاءات وجودة عالية لدى الاستشاريون الموجودون، فيعتبرونه العديد من المستثمرون. على أنه شريك النجاح الحقيق، وأن هذا النوع من المكاتب يعد من أهم الأدوات والعوامل المساعدة. التي ساعدت المستثمر في كافة مراحل تنفيذ المشروع.

عزز فرص نجاحك من خلال التعاقد مع مكتب دراسة جدوى معتمد

يعتبر من أهم الوسائل التي دائمًا ما يتم الاعتماد عليها من قِبل المستثمرون. والتي تساعدهم على تعزيز فرص نجاح مشاريعهم هو التعاقد مع مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة، فمن خلالها يستطيع المستثمر الحصول على أفضل الدراسات. التي من خلالها تتيح له فرصة معرفة كافة المعلومات والتفاصيل المختلفة حول المشروع. الذي يرغب في تنفيذه، وبالتالي سيكون قادر على التفرقة والتمييز فيما بين القرار. الذي يجب أن يتم اتخاذه، ففي حالة إن أكدت الدراسات أن المشروع مجزي وقابل للتنفيذ سيكون القرار هو تنفيذ المشروع، والعكس صحيح ففي حالة إن أقرت هذه الدراسات على. أن هذا المشروع غير مجزي، سيكون القرار الأقرب هو الابتعاد عن هذه الفكرة. والبحث عن غيرها.

تكاليف دراسة الجدوى:

هناك العديد من الشائعات حول هذا الأمر، وهي أن دراسة الجدوى تكلفتها لا تتساوى مع أهميتها، أي أن سعر الحصول على دراسة الجدوى لا يعادل القيمة والفائدة من عمل دراسة الجدوى.

من المؤكد ان القيمة التي يحصل عليها المستثمرون. من خلال عمل دراسة جدوى أعلى بكثير من التكلفة. التي يتم دفعها، فبدلاً من البدء في تنفيذ مشروع معين، ووضع رأس المال. الذي تمتلكه فيه بالكامل، من الضروري. أن تقم بعمل دراسة جدوى قبل أي شيء، تستطيع من خلالها تجنب فشل هذا المشروع.

معنى فشل المشروع لا يعني الفشل بالمعنى الحرفي فقط، فهو يعني خسارة كافة التكاليف. التي انفقتها على تنفيذ هذا المشروع، كما أنها تعني أيضاً أن كافة الوقت والجهد. الذي تم بذلهما في هذا المشروع تم اهدارهم دون أي فائدة.

ولذلك لا تستمع إلى أياً من الشائعات. التي تقول ان الاستفادة التي يمكن للمستثمر الحصول عليها. من خلال عمل دراسة الجدوى لا تضاهي التكلفة التي تحتاجها.

كيفية البحث عن مكتب دراسة جدوى معتمد

من أهم النصائح التي يمكنك الحصول عليها بشأن اختيار مكتب دراسة الجدوى المناسب هو أن لا يكون اهتمامك الأول منصب حول المكاتب الشهيرة فقط في مجال دراسات الجدوى، يجب أن تبحث في المقام الأول عن مكتب تشعر من خلاله أنه هذا هو المكتب القادر على تعزيز فرص نجاح مشروعك، والذي يكون كلا الاستراتيجيتين بالنسبة لكما متفقة مع بعضها البعض.

احرص دائمًا عند اختيار المكتب أن يكون له سابق نجاحات في نفس المجال. أو في نفس ناحية المشروع. الذي ترغب في تنفيذ مشروعك من خلالها.

بادر بالتواصل مع شركة “بناء” الأولى والرائدة في مجال دراسات الجدوى، واضمن الحصول على أفضل دراسة تستطيع من خلالها تعزيز فرص نجاح مشروعك.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة