كيف يمكن أن تساعدك “بناء” في إعداد دراسة الجدوى؟

كيف يمكن أن تساعدك “بناء” في إعداد دراسة الجدوى؟

كيف يمكن أن تساعدك
Share on facebook
Share on twitter

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D9%82%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D8%AF%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%8F%D8%B9%D8%AF%D8%A9 %D8%AE%D8%B5%D9%8A%D8%B5%D9%8B%D8%A7 %D9%84%D9%85%D8%B4%D8%B1%D9%88%D8%B9%D9%83 1 - كيف يمكن أن تساعدك "بناء" في إعداد دراسة الجدوى؟إعداد دراسة الجدوى يتطلب القيام بالعديد من الخطوات الهامة التي تساعدك على تنفيذ المشروع المقترح بالشكل الذي تتخيله، وهو ما يتحقق من خلال فريق دراسة جدوى متميز لدية الخبرة والكفاءة على تحقيق ذلك.

ولكي تقوم بتنفيذ دراسة الجدوى لابد من القيام بالعديد من التفاصيل الهامة والتي تساعدك عليها شركة “بناء” أفضل شركة إعداد دراسة الجدوى، وهذا ما ستتعرف عليه من خلال القيام بالعديد من الإجراءات الهامة والتي على أساسها يتم اتخاذ القرار المناسب للقيام بتنفيذ المشروع من عدمه.

ما هي دراسة الجدوى؟

هى الدراسة التي تساعدك في الوصول إلى نتائج متميزة للمشروع، من خلال القيام بالوصول إلى معلومات وتقارير تساعدك في تنفيذ المشروع بشكل جيد.

هي الدراسة العلمية التي من خلالها يتم التعرف على المشاكل والعوائق التي من الممكن أن تواجه المشروع، فكل ذلك من خلال مجموعة من الدراسات الهامة التي تساعدك في التعرف على هذه النتائج.

ولكي تقوم بالوصول إلى هذه الخطوة لابد أن تقوم بطلب دراسة جدوى من شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى تساعدك على إعداد دراسة الجدوى.

ولكي تقوم بعمل دراسة جدوى لابد من الوصول إلى تفاصيل العديد من العناصر الهامة وهذه العناصر تتمثل في ( السوق/ المال/ التقنية/ القانونية) وهذه العناصر يتم التعرف عليها من خلال القيام بعدة دراسات هامة هذه الدراسات تساعدك في الوصول إلى النتيجة التي تحتاج إلى معرفتها وهي تنفيذ المشروع من عدمه.

دراسة الجدوى التسويقية:

واحدة من الدراسات الهامة التي يقوم بها من خلال التعرف على السوق، هذا السوق هو الأرض التي تسع كافة المنتجات الخاصة بك والخاصة بالمنافسين وتضم هذه الأرض الجمهور المستهدف، ولكي يتم التعرف على السوق بشكل جيد لابد من أن تقوم بالتعرف على عناصره بشكل أكثر احترافية وهذا ما يتحقق لك من خلال الآتي:

– معرفة الجمهور المستهدف هذا الجمهور له بعض الخصائص والعواطف التي يجب أن تحسن استغلالها وهذا الجمهور لابد من تقديم المنتج أو الخدمة له بطريقة متميزة لكي تقنعه أن المنتج الخاص بك هو أفضل منتج وهذا من خلال التسويق الجيد.

– المنافسين/ عنصر له دراسته الخاصة ومن خلال التعرف على ما يميز منافسيك تستطيع أن تتعرف على ما يمكن أن يفيدك في كيفية جعل المنتج أكثر  قوة من المنافس وهذا يتحقق من خلال الجودة الاعلى والانتشار السريع، والسعر الذي يناسب الجمهور، فكل ذلك من خلال معرفة العديد من الجوانب الخاصة بالمنافسين.

دراسة الجدوى الفنية:

هى الدراسة التي من خلالها نحقق العديد من القرارات الهامة والتي تساعدك على تنفيذ المشروع بالشكل الجيد والذي من خلاله تحقق أفضل نتيجة وخاصة أن دراسة الجدوى الفنية تهتم بكيفية الوصول إلى الجودة المتميزة التي تتفوق على المنافسين وهو ما يتحقق من خلال  التنفيذ الجيد.

دراسة الجدوى المالية:

عنصر ضروري في أي مشروع وهو توافر المال حيث يعد هو المتحكم في كيفية تنفيذ الدراسة وكيفية الوصول إلى أفضل النتائج المالية والتي تحدد لنا أهمية المشروع من عدمه وهي التي تجعل المستثمر يقف على القدرة المالية الخاصة به وكل ذلك يحقق لك نتائج مالية متميزة.

الخلاصة:

تم توضيح كيف يمكن لشركة “بناء” مساعدتك في إعداد دراسة الجدوى من خلال شرح بعض التفاصيل الهامة عن الدراسات التي تقوم بها.

لذا إن كنت تريد الحصول على دراسة جدوى منظمة يمكنك طلبها من خلال التواصل مع شركة “بناء” لدراسات الجدوى.

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86 - كيف يمكن أن تساعدك "بناء" في إعداد دراسة الجدوى؟

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn