بناء

كيف يمكن للمستثمرين تحقيق أقصى استفادة من خدمات مكتب متخصص في دراسة الجدوى

مكتب متخصص في دراسة الجدوى

مكتب متخصص في دراسة الجدوى “بناء” يساعدك المكتب على إعداد دراسة جدوى مشروع باحترافية وبأسعار مناسبة للجميع، لدينا خبرات كبيرة في مجال دراسات الجدوى، ولدينا باع كبير في الوطن العربي، نتعامل مع أكثر من جهة في السعودية والإمارات ودول الخليج مجتمعة.

نمتلك فريق عمل متكامل قادر على صياغة الدراسة وتقديمها بما يتناسب مع اشتراطات جهات الدعم والتمويل في كافة الدول. نساعدك في الحصول على دراسة يمكنك عرضها على المستثمرين والبنوك للحصول على التمويل المناسب إلى مشروعك.

ما هي أهمية الاستعانة بدراسة الجدوى الاقتصادية؟

هناك العديد من الفوائد الهامة والرئيسية التي تحصل عليها من إعداد دراسة الجدوى في مكتب متخصص لدراسة الجدوى كمكتب “بناء”. حيث نساعدك في الحصول على دراسة معتمدة يمكنك تقديمها إلى جهات الدعم والتمويل المختلفة وتكون متوافقة مع كافة شروط التمويل سواء في البنوك أو من قبل المستثمرين.

  • تمثل الدراسة أهمية كبيرة للغاية في إعداد وتحليل كافة الأفكار الاستثمارية المختلفة حيث تبدأ من خلالها على تحليل كافة الأوضاع الاقتصادية والمالية والفنية المخصصة إلى مشروعك وكذلك البدء في تحديد مدى جدوى الفكرة الاستثمارية.
  • من خلال دراسة الجدوى تتمكن من اتخاذ القرارات الصحيحة التي تساعد على إتمام المشروع بواقعية على أرض الواقع.
  • تحتاج إلى دراسة الجدوى الاقتصادية من أجل أن تتعرف على كافة التحليلات التسويقية والمالية والفنية المناسبة إلى مشروعك.
  • إجراء الدراسة يعد من الخطوات الهامة التي من شأنها تتمكن من التأكد من جدوى الفكرة المقترحة.
  • نقدم لكم دراسة الجدوى في بناء وفقًا إلى رؤية شاملة من قبل المختصين لمساعدتك على الإلمام بكافة تفاصيل المشروع.

هذه بعض الفوائد الهامة والأساسية التي تتعلق بنجاح مشروعك الاستثماري. حيث تحتاج إلى خبرات أفضل مكتب متخصص في دراسة الجدوى وهو ما تحصل عليه في مكتب “بناء”.

ما هي أهم مراحل دراسة الجدوى في مكتب بناء؟

نتعرف على أهم مراحل دراسة الجدوى الاقتصادية في “مكتب بناء” لدراسات الجدوى الاقتصادية حيث أننا نعمل على فهم العديد من التفاصيل المختلفة المتعلقة بالفكرة في كل مرحلة من المراحل المقدمة. فدعنا نتابع كل هذه التفاصيل فيما يلي:

المرحلة الأولى الملخص التنفيذي للدراسة:

تعد واحدة من أهم المراحل الأساسية التي نركز عليها هو البدء في تحديد الملخص التنفيذي إلى دراسة الجدوى حيث نساعدك على الإلمام بكافة التفاصيل العامة عن فكرة المشروع وكذلك تحديد العديد من الإجراءات الأساسية والرئيسية التي تسهم في نجاح مشروعك الاستثماري، فالملخص التنفيذي يجعل صاحب الفكرة ملم بما تم تناوله داخل الدراسة.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

المرحلة الثانية دراسة السوق:

نعم في المرحلة الثانية بدراسة الجدوى نقدم لك تحليل كامل عن السوق المستهدف حيث نساعدك على إجراء العديد من المتغيرات المختلفة ومن ثم القدرة على إتمام وتنفيذ مشروعك الاستثماري وتحليل الأوضاع الرئيسية التي تتعلق بذلك المشروع حيث تبدأ في توضيح الآتي:

  • تحليل المنافسين المتواجدين داخل الأسواق. تعتبر واحدة من أهم العوامل الأساسية والرئيسية التي تسهم في نجاح عملك التجاري حيث تبدأ في تحليل نقاط القوة ونقاط الضعف وكذلك تحديد العوامل التي تساعد على نجاح نشاط وتفوقك على المنافسين.
  • تعمل على تحديد الشريحة المستهدفة. تعد واحدة من أهم الجوانب الرئيسية التي تساعد على نجاح المشروع حيث تقدم المنتجات والخدمات إلى جمهور مستهدف.
  • تحديد الأسعار المناسبة إلى مشروعك الاستثماري. تعتبر واحدة من أهم التفاصيل الرئيسية المناسبة لك حيث تبدأ في اختيار السعر المناسب إليك.

المرحلة الثالثة دراسة فنية:

إجراء دراسة الجدوى الفنية واحدة من أهم الدراسات الرئيسية التي تساعد على إتمام وتنفيذ المشروع الاستثماري. حيث تبدأ في توضيح العديد من التفاصيل الهامة التي تتمثل فيما يلي:

  • تحديد الموقع الذي يتم إنشاء المشروع عليه تعد واحدة من أهم الخدمات الرئيسية المتعلقة بتنفيذ مشروعك على المكان الصحيح الذي يجعلك قريب من مناطق التوزيع.
  • تبدأ في تحديد الأدوات والمعدات الرئيسية التي يكون المشروع بحاجة إليها.
  • خطوط الإنتاج التي تساعد في تحديد حجم القيمة الإنتاجية لمشروعك.
  • توضيح كافة التفاصيل الأساسية المتعلقة بالمتطلبات الفنية للمشروع.

المرحلة الرابعة دراسة مالية:

إجراء دراسة الجدوى المالية تعد واحدة من أهم الدراسات الأساسية والرئيسية التي تسهم في نجاح مشروعك الاستثماري حيث تبدأ في توضيح كافة العوامل المالية الرئيسية المخصصة لك حيث تبدأ في تحديد رأس المال المناسب، التكاليف، الأرباح المالية.

هذه مجموعة من المراحل الهامة والرئيسية التي تحتاج إليها في دراسة الجدوى. والتي يتم تقديمها لك في مكتب “بناء” أفضل مكتب متخصص في دراسة الجدوى حيث نطرح عليك هذه الدراسة والتحليلات المخصصة لك باحترافية شديدة.

احصل الآن على دراسة جدوى احترافية مقدمة لك من مكتب متخصص في دراسة الجدوى كل ما عليكم القيام به هو التواصل الآن مع “بناء” ودع خبرائنا يخططون لفكرتك المقترحة.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة

تعرف على تكلفة إنشاء مغسلة سيارات
مدونة بناء

تعرف على تكلفة إنشاء مغسلة سيارات

تعددت المشاريع الاستثمارية في المملكة العربية السعودية مما زاد من تطورها في الآونة الأخيرة وأصبحت وجهة رئيسية وهامة للعديد من