بناء

لماذا تلجأ إلى مكتب دراسة جدوى في الرياض؟

لماذا تلجأ إلى مكتب دراسة جدوى في الرياض؟

لتبدأ رحلة تنفيذ فكرة مشروع جديد أول خطة أساسية هي البحث عن أفضل مكتب دراسة جدوى في الرياض لعمل دراسة جدوى تفصيلية بشكل احترافي، تساعدك في تحديد خطوات أساسية تعمل على تحقيق أهداف المشروع وجني الكثير من الأرباح الفعلية على أرض الواقع بعد تنفيذ المشروع دون إهدار لأي من الوقت أو المال.

كيف تؤثر دراسة الجدوى على نجاح مشروعك؟

ثبت أن لدراسة الجدوى تأثير مهم وفعال في نجاح أي مشروع وذلك من خلال منح إمكانية المستثمرين وأصحاب المشروع من تقييم جدوى تنفيذ المشروع والتحقق من أرباحه، كما تساعد في تحديد كافة المشاكل والمخاطر المتوقعة مما يساعدهم على إيجاد بدائل وحلول مناسبة لها لتجنب الوقوع بها، وهناك بعض الجوانب الأساسية لدراسة الجدوى التي تؤثر بشكل فعلي على نجاح المشروع ومنها:

1/ تقييم جميع جوانب وعوامل السوق المختلفة.

2/ تحديد نقاط القوة والضعف للمشروع والمخاطر المتوقع حدوثها.

3/ تحديد جميع الجوانب المالية للمشروع.

4/ تحديد جميع المتطلبات الفنية التي يحتاجها المشروع.

5/ تحديد الأرباح المتوقعة للمشروع.

لماذا تلجأ إلى مكتب دراسة جدوى في الرياض؟

قبل إهدار الوقت والمال في تنفيذ مشروع ليس لديه عائد مستقبلي، وحتى تتجنب حدوث المشاكل لمشروعك يجب أن تستعين بأفضل مكتب دراسة جدوى في الرياض وذلك من أجل توافر ما يلي:

الدراسة الأولية للمشروع:

حيث يتم عمل دراسة تفصيلية أولية لفكرة المشروع من جوانب مختلفة وتحديد قابلية تطبيقها وتنفيذ المشروع على أرض الواقع.

الدراسة الاقتصادية للمشروع:

حيث يتم تقدير حالة العرض والطلب في السوق للمنتج أو الخدمة المراد تقدمها، وذلك للتحقق ما إذا الغرض من إقامة المشروع له نتائج إيجابية أم لا.

الدراسة التقنية للمشروع:

حيث يتم تحديد التكنولوجيا التي سوف تعتمد عليها الشركة ودراسة مراحل الإنتاج واختيار تقنية الإنتاج المناسبة واختيار الآلات والأدوات المطلوبة والتحقق من إمكانيات الصيانة.

الدراسة المالية للمشروع:

حيث تشمل تحديد تكاليف المشروع الكلية المناسبة لتنفيذ المشروع وتقدير حجم الدخل والمصروفات، وتحديد مصادر التمويل المناسبة وتقييم نسبة الأرباح المتوقعة.

الدراسة القانونية للمشروع:

حيث يتم معرفة وتحديد القوانين والالتزامات القانونية للمشروع التي تحددها الهيئات الحكومية المختصة مثل مكتب لضرائب والمؤسسات الاجتماعية.

تقييم نهائي للمشروع:

حيث يتم الوصول إلى تقرير دراسة جدوى شامل واحترافي يحتوي على كافة المعلومات والنتائج الخاصة بدراسة جميع جوانب المشروع بالتفصيل، مما يساعد في تقييم المشروع وقدرة على تحقيق أهدافه وجني الأرباح المطلوبة مما يساعد المستثمرين وأصحاب المشروع على اتخاذ القرارات المناسبة لتنفيذ المشروع.

لماذا يعد مكتب “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى في الرياض؟

يتميز مكتب “بناء” ويعتبر أفضل مكتب دراسة جدوى في الرياض، وذلك لأنها توفر خدمات مميزة ومتنوعة وفريق عمل احترافي ومميز يعمل تلبية احتياجات العملاء المختلفة وتقديم أفضل النتائج، ومن أهم الخدمات التي يقدمها المكتب:

1/ إجراء دراسة وتحليل شامل عن السوق والعملاء المنافسين لنفس مجال المشروع.

2/ إعداد دراسة جدوى اقتصادية دقيقة، تهدف للاهتمام بأدق التفاصيل الخاصة بالمشروع.

3/ إعداد دراسة جدوى مالية بشكل احترافي، وتحديد جميع التكاليف المالية للمشروع والأرباح المتوقعة.

4/ إعداد خطط تسويقية بشكل فعال، تعمل على التركيز لتحقيق أهداف المشروع.

5/ تقديم كافة الاستشارات المالية والاقتصادية والقانونية اللازمة، لتحديد الفرص الاستثمارية الناجحة.

يعد مكتب “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى في الرياض وذلك لتوفير الخبرة الكافية في عمل دراسة جدوى احترافية لجميع المجالات المختلفة للمشاريع وتوفير سابقة الأعمال المميزة والقوية التي يمكنك الاطلاع عليها لتضمن النجاح لمشروعك بكل ثقة وأمان.

لمزيد من الاستفسار يمكن التواصل معنا من خلال الهاتف.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - 0534484734

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة