معايير اختيار أفضل شركة دراسة جدوى في مصر

معايير اختيار أفضل شركة دراسة جدوى في مصر

معايير اختيار أفضل شركة دراسة جدوى في مصر
Share on facebook
Share on twitter

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D9%82%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D8%AF%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%8F%D8%B9%D8%AF%D8%A9 %D8%AE%D8%B5%D9%8A%D8%B5%D9%8B%D8%A7 %D9%84%D9%85%D8%B4%D8%B1%D9%88%D8%B9%D9%83 1 - معايير اختيار أفضل شركة دراسة جدوى في مصرتعد الدولة المصرية من أكثر دول شمال افريقيا جذبًا للاستثمار. فمن خلال الرؤية التي وضعتها الدولة المصرية للنهوض بالاقتصاد المصري فتحت أبوابها للكثير من المستثمرين. للقيام بتنفيذ العديد من المشروعات المختلفة في الدولة. ومن خلال هذه المشروعات تستطيع أن تقدم  أفضل النتائج الاقتصادية.

ولكي تحقق الدولة المصرية رؤيتها فكانت تهتم بمجال دراسة الجدوى. وهو الذي يساعدها على تحقيق اهدافها ولذلك عند احتياج المستثمر إلى أن يقوم بتنفيذ المشروع الخاص به. فذلك يتطلب القيام بتنفيذ العديد من دراسات الجدوى المختلفة. ولهذا هو بحاجه إلى أفضل شركة دراسة جدوى في مصر “بناء”.

تعد شركة “بناء” واحدة من أفضل شركات دراسة الجدوى في مصر والوطن العربي. والتي تساعدك في الوصول إلى أهدافك بكل سهولة. وخاصة وأن تنفيذ المشروعات الاستثمارية يتطلب القيام بتنفيذ العديد من المراحل المختلفة. والتي من خلالها نقوم بمعرفة مدى امكانية تنفيذ المشروع من عدمه. وهذا هو الدور الهام الذي تلعبة دراسة الجدوى في تنفيذ المشروعات الخاصة والمختلفة.

فمن أهم المراحل التي تمر بها دراسة جدوى المشروع تتمثل في العديد من المراحل المختلفة. والتي من خلالها تصل إلى النقطة الرئيسية. وهو تنفيذ المشروع الخاص بك من عدمه كل ذلك يتحقق لك من خلال معرفة هذه المراحل والتي تتمثل في الآتي:

المرحلة الأولى تتمثل في المرحلة الفنية:

واحدة من أهم المراحل التي يتم الاهتمام بها في مجال دراسة الجدوى. حيث تساعدك على الوصول إلى تحقيق عدة أهداف هامة. منها على سبيل المثال التعرف أو وضع مقترح للشكل النهائي الذي سيكون عليه المشروع الخاص بك. كما انه يتم من خلال تنفيذ عدة  قرارات هامة. تساعدك في التعرف على حجم العمالة التي سيكون المشروع. في حاجة إليها. وكذلك التعرف على المواد الخام التي من خلالها تصل إلى أفضل النتائج والقرارات. وأيضًا التعرف على العديد من المصادر التي من الممكن أن تلجأ إليها في الاستعانة بأي من العناصر الفنية.

المرحلة الثانية هي المرحلة المالية:

ففي هذه المرحلة يتم العمل على تحدي العديد من الجوانب الهامة. التي تختص بالجانب المالي ومعرفة مدى إمكانية تنفيذ المشروع. من عدمه وكذلك التعرف على مدى التكاليف المالية التي يحتاجها المشروع. وفي حالة التعثر يتم الوصول إلى العديد من المصادر المالية المختلفة. والتي تساعدك على تحقيق أفضل النتائج والقرارات المتميزة. لذا أنت بحاجة إلى تحليل الجانب المالي لكي تصل إلى أفضل النقاط التي تتعلق بهذه المرحلة.

المرحلة الثالثة واحدة من الركائز الأساسية:

في الدراسة وهي تتعلق بالسوق فمن خلال هذه المرحلة. يمكنك التعرف على السوق المستهدفة والتعرف على الجمهور المستهدف. وكذلك التعرف على المنافسين وأيضًا التعرف على أهم الاسعار المتداولة في السوق. والجمهور المستهدف لابد من أن تتعرف على طريقة التفكير والتعرف على الحالة المادية لديه. والتعرف على القدرة الشرائية لهذا الجمهور، وبعد ذلك التعرف على المنافسين. والتعرف على أهم ما يميز المنتجات الخاصة بهم كل ذلك يتم توضيحه في المرحلة التسويقية. فهي من المراحل الهامة التي تساعدك في الوصول إلى ذلك.

هذه مجموعة من المراحل الهامة التي تساعدك في الوصول إلى أفضل القرارات والنتائج المتميزة. فهي مراحل ثابتة وأساسية في دراسة الجدوى. لابد من أن تهتم بها وتساعدك على تنفيذها شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في مصر. حيث تمتلك العديد من الخبرات الكبيرة في تنفيذ دراسات الجدوى المختلفة.

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86 - معايير اختيار أفضل شركة دراسة جدوى في مصر

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn