بناء

مكتب دراسة جدوى معتمد “بناء”: كيف يضمن نجاح مشروعك؟

مكتب دراسة جدوى معتمد "بناء": كيف يضمن نجاح مشروعك؟

يهتم مكتب دراسة جدوى معتمد بكل السبل. التي تخص نجاح مشروعك الاستثماري في أرض الواقع، وذلك عبر مجموعة من التفاصيل الواضحة التي يوفرها في المشروع من استراتيجيات واضحة. بإمكانك الاستعانة بها من أجل ضمان تنفيذ مشروع مميز، يتغاضى عن أي من المشكلات التي تتعرض إليها المشروعات وتكون سبب من أسباب تعرض هذه المشروعات إلى الفشل، بجانب أن دراسة الجدوى ستسهل عليك بصورة أساسية جمع كمية الأموال. التي قمت بضخها في المشروع في أقل فترة زمنية ثم بالبدء في مرحلة التدفقات الإيجابية، والتي سيكون نصيبك منها بصورة مثالية تحقيق أفضل نجاح استثماري، فدراسة الجدوى هي طوق نجاتك من الفشل.

كيف تضمن دراسة الجدوى نجاح المشروع؟

عبر مكتب دراسة جدوى معتمد سنتعرف على أهم نقاط القوة التي يتم وضعها من قبل دراسة الجدوى إلى المشروع، وكيف تعد دراسة الجدوى هي الفيصل بين مجاح المشروع الاستثماري، وبين تعرضه إلى الفشل، ولماذا أصبحت دراسة الجدوى هي الأمل والأخير لأي من المشروعات الاستثماري أو المستثمرين من أجل تحقيق نجاح مرضي من عالم الاستثمار، وبناء على ذلك تعد دراسة الجدوى هي الفيصل بين النجاح والتعرض للفشل، وكل هذه النتائج أو الحقائق ترجع إلى أن دراسة الجدوى تقوم بإضافة للمشروع مجموعة من نقاط القوة، والمميزات ومنها ما يلي:

الاستعداد المالي للمشروع:

تقوم دراسة الجدوى بعمل حصر شامل إلى كل التكاليف. التي يمكن أن يتعرض إليها المشروع، أو يحتاج إليها المشروع. كي يتم تنفيذه، وبناء على ذلك بإمكانك بصورة واضحة أن تتعرف على الجهات التمويلية. التي يمكن أن تحصل منها على تمويل كافي لمشروعك الاستثماري، وبناء على ذلك الأمر  يمكنك بصورة أساسية. أن يكون كم الأموال الذي يحتاج إليه المشروع من بداية وضع حجر الأساسي، واستخراج التصريحات إلى أن يتم توصيل هذه المنتجات إلى منافذ البيع علم به، وبناء على ذلك تستطيع بالنهاية أن يكون بين يديك مشروع استثماري  يمكنك أن تنفذه بكل تفاصيله دون التوقف.

كما هذه المعلومة ستعينك على التعرف. إذا كان هذا المشروع. الذي تريد تنفيذه بالفعل يمكنك أن تعتمد على مدخراتك الشخصية من أجل تنفيذه أم أنت بالفعل في حاجة إلى التمويل الخارجي من أجل تنفيذه، فكل مصادر التمويل تستطيع التعرف عليها قبل تنفيذ المشروع.

احتياجات المشروعات التشغيلية:

من المميز في دراسة جدوى أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد. أنها توضح كل ما يحتاج إليه المشروع من عناصر تشغيلية، من أكثر هذه العناصر التشغيلية. التي يحتاج إليها المشروع هي التفاصيل التي تخص العناصر التشغيلية من آلات ومعدات، وبناء على ذلك تستطيع بصورة أساسية أن يكون بين يديك مشروعك استثماري تتعرف على هذه الآلات والمعدات ومواصفاتها القياسية. التي يمكن أن تحتاج إليها من أجل تنفيذ المشروع، وذلك لتضمن تقديم كم من المنتجات ذات جودة عالية.

وتفاصيل ومواصفات الآلات والمعدات. التي يحتاج إليها المشروع تكون بناء على المواصفات الأساسية لكمية المنتجات المطلوبة أو طريقة الإنتاج التي يتم الاعتماد عليها في تشغيل المشروع.

تحديد استراتيجية ووقت تنفيذ المشروع:

بإمكانك من خلال دراسة الجدوى أن تقوم بصورة مباشرة بالتعرف على هذه الاستراتيجيات. التي تحدد منها إمكانية تنفيذ المشروع،. حيث أن توقيت تنفيذ المشروع في الوقت المحدد من أهم الأسس والأولويات. التي توفر إليك بالنهاية مجموعة من الخطوات الواضحة التي تسير عليها من أجل تنفيذ مشروع في وقت قياسية وبصورة متكامل، كما أن تنفيذ المشروع الاستثماري في موعده تعد من نقاط القوة. التي تسهل من عملية انتشاره وتحقيقه إلى العائد والأرباح الكبيرة.

تحديد الفرص البديلة:

إن مكتب دراسة جدوى معتمد يعمل بصورة واضحة على تحديد أبرز هذه الفرص التي يمكن أن تكتسبها  من خلال دراسة الجدوى، والتي يمكن أن تتمحور حول الفرص البديلة. التي بإمكانك أن تقوم بالاستعانة بها إذا كانت هذه الفكرة الاستثمارية التي تريد تنفيذها بالفعل  غير مجدية، ولا يمكن أن تقوم بتحقيق النتائج المثالية من خلال، وبناء على ذلك يكون بين يديك الفرص الاستثمارية المتنوعة. التي يتم تحليلها بصورة واضحة والتأكد بشكل مثالي من كونها ناجحة أم لا.

وبالنسبة إلى دراسة الجدوى والفرص البديلة التي توفرها تكون قائمة على دراسة متكاملة. لهذا التواجد الذي يتواجد عليه السوق، من حيث عرض وطلب، يتم قياس قابلية السوق لهذه المنتجات التي تقدمها الفرص البديلة.

زيادة الأرباح:

دراسة الجدوى التي يوفرها أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد تعمل على تعزيز استخدام واستغلال الموارد. التي توجد بالمشروع، وبناء على ذلك تكون نسبة العائد المالي من هذا المشروع أكبر ما يمكن. كما أنها تقوم بتحديد نقاط الضعف. التي يمكن أن تتسبب في خسارة للمشروع والتخلي عنها بشكل نهائي ليكون هذا المشروع مشروع ناجح.

تواصل الآن مع مكتب بناء أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد واحصل على دراسة الجدوى التي تحقق منها أفضل عائد مالي.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة