fbpx

هل تبحث عن مكتب دراسة جدوى معتمد ؟

هل تبحث عن مكتب دراسة جدوى معتمد ؟

هل تبحث عن مكتب دراسة جدوى معتمد ؟
Share on facebook
Share on twitter

في سوق اليوم، فإن إرساء الجدوى الاقتصادية للمشروع أمر بالغ الأهمية لجذب الاستثمارات وتحقيق النجاح الشامل للمشروع، السؤال الأكبر الذي تساعد في الإجابة عنه هو ما إذا كان المشروع يستحق كل من الوقت والمال المستثمر به.

  • على دراسة جدوى احترافية من شركة بناء اعلان - هل تبحث عن مكتب دراسة جدوى معتمد ؟

تدرس دراسة الجدوى المعدة من قبل “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في الخليج عددًا من المتغيرات، ويمكن أن تكشف أنه على الرغم من أن المشروع قد يكون مربحًا أو مفيدًا لشركة ما، إلا أنه لا توجد موارد كافية للاستدامة والتنمية،  يمكن أيضًا أن تظهر دراسة الجدوى أن المشروع قابل للتنفيذ ولكن في وقت محدد فقط وفي حدود الميزانية المقدرة له.

 يساعد إجراء دراسة الجدوى في تحديد احتمالية النجاح ويمكن أن يشير إلى كيف ومتى يتم تنفيذ المشروع، وفي بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في الخليج لدينا فريق من الاستشاريين التجاريين والخبراء الماليين وغيرهم من المهنيين والمتخصصين ذات مجموعة واسعة من الخبرة في إعداد دراسات الجدوى لجميع أنواع الشركات، من شركات تكنولوجيا المعلومات إلى المطاعم والمحلات.

ما هي المكاسب التي ستعود عليك عند التواصل مع “بناء”؟

  • تحليل الفوائد

فقط لأنك قادر على القيام بمشروع وإنهائه لا يعني أنك قادر على المتابعة والاستدامة والتنمية،  قد يؤدي مشروع مربح إلى استنزاف مواردك في مناطق أخرى أو الحد من قدرتك على متابعة مشروع آخر يوفر عائدًا أكبر على استثماراتك، ولهذا يعمل “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى في الخليج على إظهار جدوى المشروع ، منافع المخاطر / المكافآت، وتكاليف الفرصة البديلة والعائد الإجمالي.

  • تحديد التوقيت الأمثل

قد يتسبب المشروع الذي يسهل إنجازه في الربيع في إحداث ضغوط كبيرة على شركتك إذا حاولت القيام بذلك في الشتاء، كل هذا يعتمد على ثمرة الجهد والقدرة الإنتاجية وسلسلة التوريد والتدفق النقدي وخيارات التمويل.

حيث يتم الوقوف على كافة جوانب العمل، من القابلية للتطبيق، الموقع ومدى ملائمته لنوع النشاط ومدى قربه أو بعده عن العمليات التسويق أو التوريد، مدى توفر الأيدي العاملة، مدى توافر المواد، الجوانب القانونية والتشريعية والبيئية، والتكنولوجية، الجدوى التسويقية والمالية، ويتم احتساب كافة الأنشطة والعمليات التي تتم بدءا من استلام المواد حتى تسليم المنتج النهائي.

  • على دراسة جدوى احترافية من شركة بناء اعلان - هل تبحث عن مكتب دراسة جدوى معتمد ؟

  • إدارة الإمدادات

قد يتسبب المشروع غير الملم بكافة التفاصيل والبيانات أو الذي يقوم بالتركيز اكثر من اللازم في منطقة واحدة على حساب الجوانب الأخرى، في المزيد من الأضرار على سير الأعمال والنتائج النهائية، على سبيل المثال، قد يكون إطلاق منتج جديد مربحًا على الورق ولكنه قد يحتاج إلى تخطيط وتسويق مهمين، إذا كان موظفو التسويق يعملون بكامل طاقتهم، وتم توظيف كافة الإمدادات للجوانب التسويقية على حساب العمليات التنفيذية والإنتاجية فقد يتسبب هذا في تقصير في الجهة التنفيذية لا يمكن لجهود الجوانب التسويقية مجابتها وبالتالي سوف ينعكس هذا بشكل سيء على أعمالك في النهاية، وفي “بناء” يقوم خبرائنا بمساعدتك على التوصل إلى الإدارة المثلى للموارد.

  • توقعات التدفق النقدي

قد تحتاج إلى إحكام قبضتك بالمشروع حتى يكون لديك ما يكفي من النقود من أجل التمويل،  قد تحصل على مبيعات جيدة في شهر يناير، ولكن إذا قدمت الدائنين مدة 90 يومًا، فلن تتمكن من استخدام الأموال النقدية من تلك المبيعات لبدء مشروعك حتى أبريل.

الخلاصة:-

هناك العديد من الخدمات التي يقدمها “بناء” كأفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في الخليج،  اسمحوا لنا أن نعرف ما هي خططكم وما يمكننا القيام به من أجلكم، حتى تتمكن من التركيز على ما يهمك أنت وشركتك، إذا ما كنت على وشك اتخاذ قرار ضخم بشأن البدء في ضخ رأس المال والاستثمار في مشروع، بإمكاننا عمل دراسة جدوى لهذا المشروع قائمة على الدقة والموضوعية وتستند إلى الأسس العلمية لا الطرق الضبابية.

من خلال نخبة من المهنيين والمتخصصين المحترفين وأحدث آليات جمع البيانات وتحليلها، أما إذا كنت تعانى من أحدى قضاي السوق أو غيرها من المشكلات فأنت في المكان الصحيح للاستشارات المتخصصة، أما إذا كان لديك احتياجات فريد في عالم المال والأعمال  فدعنا نساعد! ونلبي تلك الاحتياجات فسنون خبرتنا وفريقتنا المهني يمكننا من ذلك.

اطلب اليوم دراسة جدوى مشروع تجاري من “بناء” وتمتع بعرض حصري وخدمة مميزة.

  • على دراسة جدوى احترافية من شركة بناء اعلان - هل تبحث عن مكتب دراسة جدوى معتمد ؟

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

اترك تعليقاً