بناء

أهم ما يتم تقديمه من خدمات من خلال “بناء” أفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة

مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة

مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة تقدم لك هذه المكاتب مجموعة من الخدمات الاستشارية التي تهدف من خلالها إلى مساعدة المستثمرين ورواد الأعمال على تنفيذ عدد كبير من المشاريع الاستثمارية المختلفة وهذا بناء على خدمات عدة تطرحها عليك.

في مكتب “بناء” لدراسات الجدوى الاقتصادية تحصل على مجموعة من الخدمات الهامة والرئيسية على رأسها إعداد دراسة جدوى معتمدة، التسويق الإلكتروني، مخطط نموذج العمل التجاري، نموذج العرض التقديمي PITCH DECK وغيرها من الخدمات المختلفة التي تحصل عليها داخل مكتب “بناء” للاستشارات الاقتصادية.

ما دراسة جدوى مشروع المعتمدة؟

إن إجراء دراسة الجدوى إلى المشاريع الاستثمارية تتطلب إعداد مجموعة من التقارير الهامة التي تشمل مجموعة من المعلومات الهامة. التي تساعد على توضيح مدى جدوى الأفكار الاستثمارية المتاحة وأنها قادرة على تحقيق الأرباح المالية داخل الأسواق.

الدراسة هي التي تساعد المستثمرين ورواد الأعمال على اتخاذ القرارات الصحيحة. وخاصة أنه يتم العمل على فهم الأسس والمعايير المختلفة التي تضمن لك تنفيذ أفضل لها. وكذلك القدرة على إتمام أعمالك بالشكل الصحيح لذا يحتاج إلى الدراسة عدد كبير من المستثمرين ورواد الأعمال.

ما هي أهم ركائز دراسة الجدوى المعتمدة؟

أفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة يقدم لك العديد من الركائز المتعلقة بدراسة الجدوى الاقتصادية. والتي يكون لها دورًا كبيرًا في نجاح أعمالك وتساعد على تطوير كافة المهام المخصصة لك. وكذلك القدرة على تحسين أعمالك حيث تبدأ في عملية التطوير الرئيسية التي تحقق لك ربحًا ماليًا في النهاية مما يسهم في اتخاذ القرار بتنفيذ المشروع فتابع معنا السطور القادمة لمعرفة العديد من ركائز دراسة الجدوى المعتمدة. والتي تتمثل فيما يلي:

اولًا دراسة جدوى فنية:

تعد أولى الركائز الرئيسية التي تحقق لك المشروع على أرض الواقع حيث يهتم الجانب الفني بكيفية تنفيذ المشاريع بواقعية فمن خلالها يتم التركيز على الأسس والمعايير الفنية المتعلقة بمشروعك الاستثماري وكذلك القدرة على إتمام أعمالك بالشكل الصحيح وخاصة أن هذا يحقق لك نجاحًا كبيرًا حيث من أهم العناصر الرئيسية المتعلقة بالجانب الفني ما يتمثل فيما يلي:

  • تبدأ في اختيار الموقع الرئيسي:

الذي تبدأ في تنفيذ المشروع عليه نعم واحدة من أهم المعايير الرئيسية التي تحقق لك نجاحًا كبيرًا. حيث تعمل على تحديد المكان الرئيسي ومن ثم القدرة على تحسين أعمالك بالطريقة المناسبة. وكذلك تحتاج إلى فهم الأسس المخصصة لك وكذلك تحتاج إلى إتمام عملك بالشكل المناسب.

  • تحديد الأدوات والمعدات الرئيسية:

نعم تعتبر من أهم العوامل التي تساعد على استكمال المشروع هو البدء في تحديد الأدوات والمعدات والماكينات المخصصة إلى المشروع حيث تبدأ في تنفيذه واستخدام هذه الأدوات.

  • اختيار خطوط الإنتاج:

تعتبر من أهم الجوانب الرئيسية التي تحقق لك ربحًا كبيرًا حيث تعمل على التدقيق في خطوط الإنتاج الرئيسية. فهي التي تحدد القيمة الإنتاجية للمشروع.

  • العمالة الفنية:

نعم واحدة من أهم العناصر التي لا غنى عنها في إجراء دراسة الجدوى الفنية هو أن نتعرف على عدد العمالة الفنية المناسبة إلى مشروعك وخاصة أن العمالة هي التي تسهم في تحسين أعمالك.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

ثانيًا الدراسة التسويقية:

إجراء دراسات الجدوى التسويقية واحدة من أهم الركائز الرئيسية في دراسة الجدوى الاقتصادية والتي من خلالها تتعرف على العديد من المهام التسويقية المختلفة والتي تسهم في تحسين وتطوير أعمالك بالشكل التسويقي المناسب حيث من أهم العوامل التي تركز عليها في السوق ما يلي:

  • المنافسين المتواجدين داخل الأسواق:

تعتبر واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي تحقق لك نجاحًا كبيرًا حيث تعمل على اختيار المنافسين الرئيسين وتحديد نقاط القوة ونقاط الضعف الرئيسية وخاصة أن العمل على التفوق وكسب الميزة التنافسية بمشروعك أمر ليس سهل على الإطلاق وهذا ما يضمن لك تواجدًا داخل السوق.

  • اختيار الفئات المستهدفة:

تعد واحدة من أهم الأسس والمعايير الخاصة بك حيث تبدأ في فهم كافة الأسس والمعايير الرئيسية التي تحقق لك نجاحًا كبيرًا حيث تبدأ في تحديد الجمهور المستهدف وتعمل على تحديد كافة الأسس والمعايير الرئيسية الخاصة بك.

  • سياسة التسعير:

نعم واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي تتعلق بنجاح المشاريع داخل السوق هو أن تبدأ في اختيار الأسعار التي تتماشى مع السوق وتتناسب مع الجمهور المستهدف فهي من أبرز الجوانب الأساسية التي تحقق لك نجاحًا كبيرًا وهذا ما يسهم في تطوير أعمالك بالشكل المناسب.

ثالثًا دراسة مالية:

إن إجراء دراسة الجدوى المالية واحدة من أهم الدراسات الرئيسية التي تساعدك على تنفيذ المشروع من عدمه. وخاصة أن الدراسة تعمل على فهم الآتي:

  • رأس المال الذي يتم وضعه من أجل تنفيذ المشروع.
  • التكاليف الإجمالية المتعلقة بتنفيذ ذلك المشروع.
  • الأرباح المالية المتوقعة من تنفيذ المشاريع الاستثمارية.

هذه مجموعة من دراسات الجدوى الاقتصادية والركائز الأساسية التي يتم العمل على تحديدها من أجل أن يتم قيادة المشاريع الاستثمارية إلى بر الأمان وخاصة أنها تسهم في اتخاذ القرار الاستثماري الصحيح وفي حالة عدم ثبوت جدوى المشروع عليك أن تفكر في فرصة استثمارية أخرى.

تواصل معنا الآن لدراسة فكرة مشروعك الاستثماري تفصيليًا، واحصل على أفضل الاستشارات الاقتصادية من أفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة والاستشارات الاقتصادية.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة