بناء

إرشادات هامة من أفضل مكتب دراسات جدوى في المملكة

إرشادات هامة من أفضل مكتب دراسات جدوى في المملكة

تتحقق رؤية المملكة 2030 في وطن طموح، ورؤية عالية الأداء، تتسم بالشفافية والوضوح التام لتحويل المملكة العربية السعودية لقلب نابض بالحياة، حيث تطورت المملكة تطورًا هائلًا في الآونة الأخيرة، مما جذب إليها الكثير من رواد الأعمال والمستثمرون لوضع رؤوس أموالهم في مشاريع استثمارية ناجحة على أرض المملكة، ولكن ما من مشروعٍ ناجح إلا ويتطلب دراسة جدوى اقتصادية مقدمة بأيدي فريق عمل مكتب ” بناء ” والذي يعد بكونه أفضل مكتب دراسات جدوى في المملكة والشرق الأوسط بأكمله، وذلك لتميز المكتب بأفضل الخدمات المقدمة لعملائه المميزون، ويتم ذلك لتنفيذ المشاريع الاستثمارية بنجاح ومهارة عالية.

المغزى الأساسي لوضع دراسة الجدوى الاقتصادية في المشروع

تتمتع دراسة الجدوى الاقتصادية بالعديد من الأهداف والمزايا الهامة التي تساعد المستثمر والمشروع الاستثماري لإكمال طريقهم بنجاح وتمكينهم بأعلى الأرباح الممكنة من المشروع، فدراسة الجدوى تعد جزءًا لا يتجزأ من المشروع الاستثماري وأولى الخطوات الرئيسية فيه، لذا لجأ المستثمرون في المملكة وخارجها بالتعاون مع مكتب ” بناء ” للحلول الذكية والاستشارات الاقتصادية، حيث يعد بكونه أفضل مكتب دراسات جدوى في المملكة والشرق الأوسط بأكمله، حيث قام المكتب بإعداد أفضل فريق عمل وتدريبهم جيدًا على كافة أنواع الاستشارات الاقتصادية لوضع أفضل الحلول الذكية ودراسات الجدوى المعتمدة للمشاريع الاستثمارية وذلك لضمان اطمئنان العميل وتنفيذ مشروعه بأعلى العوائد والنجاحات الممكنة.

أفضل الطرق المستخدمة في دراسة الجدوى الاقتصادية

عمل مكتب ” بناء ” جاهدًا حتى يكون الأول بين منافسيه من شركات الاستشارات الاقتصادية في الخليج العربي والشرق الأوسط بأكمله، حيث يتخذ المكتب طرقًا واستراتيجيات خاصة به لإتمام المشروع الاستثماري بأعلى نجاح وأعلى عائد وربح ممكن، ومن الطرق المتبعة لدى مكتب ” بناء ” الآتي:

  • تحديد كافة المخاطر التي قد تواجه المشروع الاستثماري وتضر به.
  • اختبار مدى قدرة المشروع الاستثماري على التفوق بين المنافسين.
  • تقييم حالة السوق الاقتصادية والإلمام بكل ما يدور فيه وذلك لمعرفة تحديد إمكانية المشروع من الاستمرار.
  • لعمل دراسة جدوى مشروع جيدة وبكفاءة عالية يتم عمل مخطط عام للفكرة الاستثمارية.

الغرض من إعداد دراسة الجدوى الاقتصادية

دائمًا ما يفكر المستثمر الناجح قبل البدء بتنفيذ مشروعه إلى إعداد وإنشاء دراسة جدوى اقتصادية معتمدة وذلك لضمان استمرارية المشروع وتحقيق أفضل النتائج الممكنة والوصول للغاية المراد تنفيذها، ويتم ذلك بالتعاون مع مكتب ” بناء ” أفضل مكتب دراسات جدوى في المملكة، حيث يقدم أفضل أنواع دراسات الجدوى لعملائه كما امتاز على بقية المنافسين في سوق الأعمال، وذلك لتقديم خدماتٍ عدة في دراسة الجدوى الاقتصادية ومنها ما يلي:

دراسة الجدوى للمشاريع الاستثمارية:

لا شك أن مكتب ” بناء” أفضل مكتب دراسات جدوى في المملكة يقدم أفضل الخدمات المتاحة في إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية حيث يقوم المكتب بكل كفاءة ومهارة عالية على فهم كافة الدراسات التي تساعد العميل على إتمام مشروعه الاستثماري بنجاح، فيقدم كلاً من: إعداد دراسات الجدوى التسويقية، والتحليل الفني للمشروع الاستثماري، والدراسات المالية، تلك هي الخدمات الهامة التي يقدمها مكتب ” بناء” لعملائه المتميزون فيساعدهم على تنفيذ مشاريعهم الاستثمارية بكل خبرة ومهارة، ويرشدهم لقرار سليم وناجح لتحقيق أفضل النتائج الممكنة في المشروع.

الاستشارات المالية لكل مشروع:

مكتب ” بناء” أفضل مكتب دراسات جدوى في المملكة يقدم لعملائه تحليل مالي كامل ومتناسب إلى مشروعهم الاستثماري. حيث يقوم فريق العمل على تحديد كافة الاستشارات الإدارية والمالية. التي تساعد في حل المشكلات، وتجنب الوقوع بالأخطاء، وتحديد الفرص المتاحة للعميل. مما يؤدي ذلك لتنفيذ المشاريع بشكل ذا كفاءة عالية وتحديد الإدارة المالية للمشروع بكل يسر وسهولة.

دراسة سوق العمل:

بحث ودراسة سوق العمل الاقتصادي من أهم التفاصيل الأولية التي يعتمد عليها المكتب في فهم جميع الأسس لتنفيذ المشروع الاستثماري بشكل أفضل. حيث يقوم مكتب ” بناء” وهو أفضل مكتب دراسات جدوى في المملكة بجمع كافة البيانات الهامة والتسويقية. التي تسهل على العميل إتمام أعماله. وفيما بعد يقوم المكتب بتحديد حجم الطلب على جميع الخدمات التي يتم طرحها على العميل.

عميلنا العزيز نحن ” بناء ” الأول دائمًا وأبدًا يمكنك الآن التواصل معنا. لطلب أفضل دراسة جدوى اقتصادية لمشروعك الاستثماري بأعلى نجاحٍ وربح ممكن.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة