بناء

بناء أفضل مكتب استشارات استثمارية

بناء أفضل مكتب استشارات استثمارية

مكتب استشارات استثمارية، يقدم لك المكتب مجموعة من الاستشارات الاستثمارية التي تساعد المستثمرين ورواد الأعمال في العالم العربي على اتخاذ القرارات الاستثمارية الصحيحة وهذا ما أردنا أن نتعرف عليه سويًا في هذه المقالة، حيث نتطرق إلى دراسة الجدوى، وأهمية دراسة الجدوى الاقتصادية إلى المشروعات وكذلك كيفية تنفيذ دراسة الجدوى، كل ذلك في سبيل تقديم الاستشارات الاقتصادية المميزة التي تتناسب مع الحالة الاستثمارية المناسبة لك.

تعمل على تنفيذ هذه الدراسات بناءًا على مجموعة من الخبراء الاستشاريين القادرين على تنفيذ أفكارك المختلفة وبناءًا عليه يتم تقديمها بصورة تتوافق وتتواكب مع المتغيرات الاقتصادية الحديثة كل هذا يتم طرحه لك في مكتب “بناء” للاستشارات الاستثمارية.

ما أهمية إعداد دراسة جدوى اقتصادية؟

تمثل دراسة الجدوى أهمية كبيرة حيث تتمكن من خلال هذه الدراسة أن تصل إلى القرار الاستثماري الصحيح كل هذا يتم تقديمه لك بشكل مناسب هذا ما نطرحه لك بالشكل الجيد فمن أهم الفوائد التي تتعلق بدراسة الجدوى ما يلي:

  • من خلال إعداد دراسة جدوى اقتصادية إلى مشروعك تتمكن من تحديد الميزانية المالية الرئيسية التي تخصصها من أجل تنفيذ مشروعك على أرض الواقع.
  • إعداد دراسة الجدوى بمثابة الطريق الرئيسي الذي يضمن لك تنفيذًا دقيقًا إلى مشروعك.
  • إعداد الدراسة هي العامل الرئيسي الذي يساعدك على اتخاذ القرار الصحيح حول فكرتك.
  • عندما تقوم بإعداد دراسات الجدوى الاقتصادية تستطيع أن تحدد حجم الأرباح المالية المناسبة إلى مشروعك.
  • عندما تفكر في إعداد دراسة الجدوى تتمكن من تحديد خطوات التنفيذ الرئيسية إلى مشروعك.

هذه مجموعة من التحليلات والدراسات الهامة والرئيسية التي تتعلق بدراسة الجدوى حيث تتمكن من خلالها اتخاذ قرار استثماري صحيح يضمن لك تنفيذًا إلى أفكارك المختلفة.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

كيفية تنفيذ دراسة الجدوى

يمكنكم الآن القيام بتنفيذ دراسة جدوى مشروع احترافية من خلال الإلتزام بمجموعة من العناصر الهامة والرئيسية التي نركز عليها وذلك يضمن لك تنفيذًا دقيقًا إلى مستوى عالي، لذا يتم الاعتماد على العديد من العناصر المختلفة منها على سبيل المثال ما يلي:

أولًا دراسة فنية:

يتم إعداد دراسات الجدوى الفنية بناءًا على مجموعة من العوامل التي تساعدك على تنفيذها وهو ما يتحقق لك بناءًا على التحليلات الرئيسية التي تضمن لك تنفيذًا دقيقًا إلى فكرتك. فمن أبرز هذه العوامل الفنية ما يتمثل فيما يلي:

تحدد موقع المشروع: تعتبر واحدة من أهم التفاصيل الرئيسية التي تضمن لك تنفيذًا دقيقًا حيث تختار الموقع المناسب ومن ثم معاينة ذلك الموقع ومدى قرب الموقع من المناطق التسويقية ومناطق التوزيع المختلفة بالإضافة إلى تحديد العديد من العناصر الأخرى التي تساعدك على اختيار موقعك بالشكل الجيد وهو ما يتحقق لك من خلال تحديد موقع مشروعك الاحترافي بالعمل المناسب لك.

اختيار المساحة التشغيلية: إلى مشروعك تعتبر من أهم العوامل التي تضمن لك تنفيذًا إلى مشروعك وهذا يحدد لك مساحتك التشغيلية التي تتناسب معك.

المواد الخام: تعد واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي تضمن لك تنفيذًا بجودة عالية إلى مشروعك وتقديم المنتجات بالطريقة المناسبة لك.

تحديد العمالة الفنية: العمالة التي يحتاجها مشروعك تعتبر من أهم العوامل الجيدة التي تساعد على إعداد دراسة الجدوى الفنية حيث تختار العمالة والخبرات الكبيرة التي تضمن لك تنفيذًا مناسبًا إلى مشروعك.

إدارة مشروعك الاستثماري: تعتبر واحدة من أهم العناصر الرئيسية التي تضمن لك تحقيقًا وتنفيذًا على مستوى عالي.

هذه مجموعة من التحليلات الرئيسية الفنية التي تساعد على تنفيذ مشروعك حيث يتم التركيز على خطوات التنفيذ الأولية التي تساعدك على التواجد على أرض الواقع.

ثانيًا دراسة جدوى تسويقية:

إعداد دراسات الجدوى التسويقية تعتبر واحدة من أهم الخصائص الرئيسية التي تضمن لك تواجدًا تسويقيًا مناسبًا لك. حيث تتمكن من خلال هذه الدراسة فهم عدة عناصر رئيسية تتمثل فيما يلي:

تحديد المنافسين: تعتبر واحدة من أهم العناصر الرئيسية التي تضمن لك تنفيذًا دقيقًا إلى الدراسة التسويقية. حيث نركز فيها على المنافسين المتواجدين تسويقيًا، بجانب فهم نقاط القوة وكذلك نقاط الضعف، وكذلك تحديد الإيجابيات والسلبيات المخصصة لك كل ذلك نركز عليه بطريقة مناسبة لك وهذا يساعدك على تقديم مشروعك بما يميزك على المنافسين المتواجدين تسويقيًا كل هذا يضمن لك تواجدًا تسويقيًا على أعلى مستوى.

حدد جمهورك المستهدف: تعد من الجوانب الرئيسية التي تساعدك على اختيار الجمهور أو الفئات التي تحتاج بالفعل إلى المنتجات التي تقدمها. حيث يتم التركيز على الخصائص الديموغرافية التي تتعلق بهذا الجمهور. بجانب أنه يتم تحديد سلوكيات الشراء وكذلك تحديد متوسط الدخل لهم. كل هذا يساعدك على طرح منتجاتك تسويقيًا بشكل منظم وفعال ويضمن لك ترويجًا جيدًا إلى مشروعك الاستثماري بطريقة مناسبة لك.

وضع سياسة للأسعار: تعد واحدة من أهم التحليلات الرئيسية المتواجدة في مشروعك الاستثماري. حيث يتم وضع سياسة تسعير مناسبة لك وتتمكن من اختيار السعر الذي يتناسب معك. كل هذا يتم من خلال دراسات وتحليلات مختلفة.

ثالثًا دراسة مالية:

إعداد دراسات الجدوى المالية تعد واحدة من أهم التحليلات الرئيسية التي تضمن لك تنفيذًا دقيقًا إلى مشروعك. حيث يتم التركيز على ما يلي:

  • تحديد الميزانية المالية المناسبة إلى مشروعك.
  • تحديد حجم التكاليف الإجمالية التي تتناسب مع فكرتك الاستثمارية.
  • حدد الربح المالي المتوقع من مشروعك.

هذه مجموعة من التحليلات الهامة والرئيسية التي تضمن لك تنفيذًا دقيقًا إلى مشروعك. حيث يتم تحليله من خلال هذه الدراسات التي تضمن لك تحقيقًا إلى الأرباح المالية المناسبة لك. وهذا ما يساعدك على اتخاذ القرار الصحيح.

كيف يساعدك مكتب بناء أفضل مكتب استشارات استثمارية؟

مكتب “بناء” أفضل مكتب استشارات استثمارية هدفه يساعد المستثمرين ورواد الأعمال في العالم العربي على تنفيذ مشروعات وأفكار استثمارية جديدة. كل هذا نقدمه لك من خلال عدة خدمات استشارية هامة ومناسبة لك. فمن أهم هذه الخدمات ما يتمثل فيما يلي:

  • دراسة جدوى اقتصادية متكاملة مالية فنية تسويقية.
  • مخطط نموذج العمل التجاري.
  • نموذج عرض الـ pitch deck.

هذه مجموعة من الخدمات الهامة والرئيسية التي تضمن لك تنفيذًا إلى مشروعك الاستثماري بشكل مناسب. وهذا ما يتم بناءًا على رؤية فريق عمل احترافي قادر على مساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح.

نحن نوفر إلى المستثمرين في السعودية ومصر والإمارات. ومعظم الدول العربية أهم الفرص الاستثمارية التي تساعد في تحقيق الأرباح المالية الكبيرة وتحقيق استثمار آمن لهم. يمكنكم معرفة المزيد من الفرص الاستثمارية من خلال مكتب “بناء” للاستشارات الاستثمارية. حيث نطرح لك أكثر من فرصة جديدة يمكنكم الآن تنفيذها في عام 2023. وتتمكنوا من تحقيق الأرباح المالية من خلال هذه الفرص المتاحة الآن.

احصل الآن على دراسة جدوى مناسبة إلى مشروعك الاستثماري مقدمة لك من أفضل مكتب استشارات استثمارية في الوطن العربي. كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن. ودع خبرائنا يخططون لك ويساعدونك في تحقيق أهدافك.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة