بناء

تعرف على تكلفة إنشاء مغسلة سيارات

تعرف على تكلفة إنشاء مغسلة سيارات

تعددت المشاريع الاستثمارية في المملكة العربية السعودية مما زاد من تطورها في الآونة الأخيرة وأصبحت وجهة رئيسية وهامة للعديد من رواد الأعمال والمستثمرون من كافة أرجاء المملكة والوطن العربي، ولإتمام المشاريع الاستثمارية بنجاح يلجأ المستثمرون دائمًا لشركة ” بناء” حيث تعد الأفضل في تقديم دراسة الجدوى الاقتصادية والحلول الذكية لكافة لعملائها المميزون، وإن من أفضل المشاريع التي قامت بها ” بناء” مشروع إنشاء مغسلة سيارات، حيث يعد المشروع ناجحًا وبكفاءة عالية وذلك لأهمية استخدام السيارات بأنواعها المختلفة في المملكة، حيث تقدم المغسلة خدماتٍ عدة تحافظ بها على نظافة سيارتك من السطح الخارجي إلى السطح الداخلي للسيارة، لذا حرصت ” بناء” على توضيح تكلفة إنشاء مغسلة السيارات للمستثمر والأخذ بيده نحو أعلى النجاحات والأرباح الممكنة.

هل تعد مغسلة السيارات من المشاريع المجدية؟

تعتبر مغسلة السيارات من أفضل المشاريع المجدية والمربحة في كافة المدن والدول، إذ أن استخدام السيارات في وقتنا الحالي لا يمكن الاستغناء عنه بتاتًا، وذلك لأهميته البالغة في المجتمع ولخدمة الإنسان في العديد من الأمور الهامة، كذلك يعد مشروع إنشاء مغسلة سيارات ناجحًا لاسيما في الطرق السريعة والأماكن التي تشغر بالسيارات سواءً كانت أماكن صناعية أم معمورة مليئة بالسكان، كما أن لهذا المشروع عوائد ربحية جيدة تقودك للبدء في تنفيذه بأقصى سرعة، لذا قامت شركة ” بناء ” بتوضيح تكلفة إنشاء مغسلة سيارات لتساعدك في تنفيذ مشروعك الاستثماري بنجاح ومهارة عالية.

أنواع مغاسل السيارات

تتعدد مغاسل السيارات باختلاف أنواعها وذلك لتقديم خدمات متنوعة تناسب كافة أنواع السيارات ولضمان تقديم أفضل خدمة وجودة لجميع عملائنا، وإليك عميلنا العزيز نبذة عن بعض أنواع مغاسل السيارات:

المغسلة التقليدية بالرش والمسح:

تتطلب هذه المغسلة لمساحة فارغة وعدد من العاملين المدربون جيدًا في مجال غسيل السيارات للمحافظة على تقديم أفضل جودة للعملاء، حيث يتم استخدام ليات ماء وليات هواء ومسدسات ماء ومكنسة شفط، وكذلك أقمشة مسح السيارة، كما يتم توفير خدمة ماكينة بخار ماء حار وبارد وماكينة بلاستيك، وتوفير كافة أنواع المنظفات لتلميع الزجاج وتنظيف كافة أجزاء السيارة داخليًا وخارجيًا.

مغسلة سيارات اوتوماتيك:

تعمل هذه المغسلة على نظام منفذين: منفذ لدخول السيارة ومنفذ لخروجها، كما أن هذا النوع من المغاسل يوفر في المساحة ولا يتطلب إلى عدد عمالة كبيرة، كما يمكن أن يتم غسل أكثر من 100 سيارة في اليوم، لذا يمكننا القول إن هذا النوع من المغاسل يعد نسخة حديثة للمغاسل التقليدية.

مغسلة السيارات المتنقلة:

هذا النوع من المغاسل يختلف عن المغاسل التقليدية ومغاسل السيارات الاوتوماتيكي، حيث يعد هذا النوع الأسهل والأرخص قيمةً، إذ أنه لا يتطلب لإيجار مكان، كل ما في الأمر تقديم الخدمة للعملاء باشتراكات شهرية للوصول لكافة العملاء بطرق سهلة وبسيطة.

المعدات المستخدمة في مغاسل السيارات:

مغاسل السيارات تتطلب عدة معدات هامة لإتمام عملية التنظيف ببراعة ومن أهمها الآتي:

  • ماكينات تعقيم بالبخار.
  • ماكينات تنظيف بالبخار.
  • مواد تنظيف وتلميع متخصصة.
  • ماكينة لسحب الزيت من موتور السيارات
  • كمبروسر هواء بسعة 300 لتر.

تكلفة إنشاء مغسلة السيارات

تعد مغسلة السيارات مشروعًا ذا أهمية في كافة المجتمعات، وذلك يرجع لأهمية استخدام السيارات بمختلف أنواعها. وتساعدك شركة ” بناء ” على توضيح كافة التكاليف الإنتاجية والإجمالية للمشروع الاستثماري من خلال إنشاء دراسة جدوى اقتصادية معتمدة لترشد المستثمر للوصول بمشروعه نحو النجاح المبهر. وإليك عميلنا العزيز نبذة عن تكلفة إنشاء مغسلة السيارات:

  • تكلفة مشروع مغسلة سيارات تقليدية صغيرة إلى متوسطة الحجم تبدأ من 100 ألف ريال سعودي إلى 200 ألف ريال سعودي. وكلما كانت المساحة أقل كانت التكلفة أقل أيضًا.
  • تكلفة مشروع مغسلة السيارات الاوتوماتيك يبدأ بـ 500 ألف ريال سعودي لأكثر. حيث تتطلب معداته تكلفة أكثر من نظيراتها من المغاسل.
  • تكلفة مشروع مغسلة السيارات المتنقلة تبدأ بـ 10 ألاف ريال سعودي لما فوق. وتعد أقل أنواع المغاسل تكلفةً إذ أنها لا تتطلب مساحة ولا موقع معين لإقامتها.

عميلنا العزيز يمكنك من خلال ” بناء” طلب دراسة جدوى إنشاء مغسلة السيارات. وتحقيق أعلى النجاحات والأرباح الممكنة بأيدٍ بناءة نحو القمة دائمًا، كل ما عليك هو التواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة