بناء

تعرف على شروط الاستثمار في الإمارات 2023

شروط الاستثمار في الإمارات

تعد الإمارات هي حلم من الأحلام التي تراوض المستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار ببقعة خصبة. يستطيعون من خلالها تحقيق ما يرغبون من أرباح مالية. ولذلك تعد الإمارات هذا الحلم، فالمئات من الأسباب يمكن أن تدفعك من أجل الاستثمار في الإمارات، وبناء على ذلك الأمر تعد شروط الاستثمار في الإمارات والتي تستطيع من خلالها أن تبدأ الاستثمار دون أن تعي أهم الشروط والمبالغ التي يجب أن تقوم بضخها في البداية كي تبدأ الاستثمار فقط مثل العديد من الدول التي تقوم بفرض الكثير من المبالغ المالية قبل الاستثمار كي يتمكنوا من البدء فقط بالاستثمار في أراضيهم، ولهذا ولغيرها من الأسباب يبحث الكثير عن هذه الشروط ليستوفيها وينطلق ويحجز مقعده بين مقاعد رواد الأعمال.

لما يختار المستثمرين الإمارات؟

قبل أن نتعرف على شروط الاستثمار في الإمارات سنقوم بعرض مجموعة من العناصر التي يمكن أن تعدل رؤيتك. وتظهر إليك الطريقة التي يسعى بها المستثمرين من أجل الاستثمار في الإمارات. وذلك لأن الإمارات هي أرض خصبة بكل ما تحمله الكلمة وحاضنة إلى المشروعات الناجحة. ومن أهم هذه العناصر التي يمكن أن تدفعك لبدء استثمار ناجح على أرض الإمارات ما يلي:

  • تسهيل الاستثمار من قبل الجهات المسؤولة

لا تفرض الجهات المسؤولة الشروط والافتراضيات الصعبة. التي بها لن يتمكن المستثمر أن يحقق ما يرغب سواء من نجاح أو توسع أو مقدار عائد مالي. ولهذا تستطيع أن تحقق النجاح عبر أن تقوم بالحصول على هذه التسهيلات فالكثير من الإعفاءات التي يمكن أن تحصل عليها من خلال الاستثمار، وليس لك فقط أن تقوم بالحصول على تسهيلات من أجل تنفيذ المشروع، بل تستطيع أن تنعم وتستفيد من خلال هذه التسهيلات التي يتم تقديمها إليك عبر هذه الجهات المسؤولة طوال العمر الافتراضي لهذا المشروع كونه مشروع مثالي يستحق أن تقوم بتنفيذه.

  • الإعفاءات الضريبية

تعلم الجهات المختصة في الإمارات أن القطاع الخاص من أهم القطاعات التي بلا شك يمكنك من خلالها أن تضمن أن يقوى اقتصاد الدول، وتوفر المنتجات المحلية إلى العملاء والتي تستطيع من خلالها أن تحقق مقدار النجاح الذي ترغب به، ولذلك تقوم بتقديم الإعفاءات الضريبية إلى هذه المشروعات الخاصة بالإضافة إلى الإعفاءات الجمركية، فتوفير منتجات محلية، وفرص عمل إلى العملاء هو الأفضل الذي يعينك بلا شك بأن تحقق أفضل عائد مالي من خلال المشروع، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بشكل نهائي أن تحصل على صافي ربحي كبير.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

  • الموقع

يلعب موقع الدولة دور هام في نجاح أي مشروع أو فكرة من الأفكار الاستثمارية. وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تقوم بالوصول إلى أفضل عائد من خلال المشروع، حيث يمكنك من خلال الدولة أن تضمن القدرة على استيراد كافة المنتجات التي ترغب بها والمعدات التي تستطيع من خلالها أن تقوم بالوصول إلى النتائج المثالية التي تعينك في النهاية أن تصل بشكل نهائي، ولذلك عليك أن تقوم بالاهتمام بالموقع الذي يمكن أن يكون به المشروع، حيث أن فكرة أن يكون مشروع بدولة حبيسة هذا الأمر لن يكون له تأثير إيجابي على مشروعك الاستثماري بل سيكون له تأثير سلبي بلا شك على هذا المشروع، ومن هنا عليك أن تقوم بالتعرف على أن الموقع الاستراتيجي للإمارات هو الأفضل على الإطلاق.

ما هي شروط الاستثمار في الإمارات؟

إن الاشتراطات التي يمكن أن تقوم بالتعرض إليها من أجل الاستثمار متنوعة. وبناء على ذلك الأمر عليك أن تقوم باستيفاء هذه الشروط كي تستطيع أن تقوم بالوصول بشكل نهائي إلى بدء استثمار بشكل سريع، وعليك أن تتعرف جيدًا أن شروط الاستثمار في الإمارات ليست صعبة بل أن أهم ما يميزها أنها شروط استثمارية بسيطة يمكنك أن تقوم بالبدء أو استيفاءها بشكل بسيط، ومن أبرز هذه الشروط التي يجب أن تقوم بتوفيرها كي تتمكن من بدء استثمار ناجح في المملكة.

  • تأشيرة العمل

يجب أن تعلم أن هذه التأشيرة هي التي تتيح إليك أن تقوم بالعمل في القطاع الخاص في الإمارات. وبناء على ذلك الأمر يجب أن تقوم باختيار هذا النوع من التصريحات. والتي لا تحتاج منك سوى أن تقوم بالحصول على الفحص الطبي الذي يعينك بالنهاية أن تقوم ببدء الاستثمار الذي ترغب به.

  • إثبات ملكية العقار

من أهم ما يمكن أن تقوم بالوصول إليه كي تتمكن من استيفاء شروط الاستثمار في الإمارات. هي أن تقوم بالاهتمام بالحصول على العقار الذي يمكن أن تقوم ببدء المشروع منه وأن تقوم بالامتلاك إليه، والذي يمكن عبره أن تحصل على الإقامة الطويلة أو المفتوحة.

  • اختيار المشروع المرخص للأجانب

هناك مجموعة من المشروعات التي يتم تخصيصها من أجل رجال الأعمال. والتي بلا شك تحتاج منك أن تقوم بالوصول إلى النتائج المثالية التي يمكن عبرها أن تضمن بشكل نهائي إلى أن تختار المشروع الذي يتم الموافقة عليه من قبل الجهات المختصة، ولذلك اهتم أن يكون لديك هذا المشروع الذي تضمن أن يتم الموافقة عليه من قبل الجهات المختصة.

هذه أهم شروط الاستثمار في الإمارات يمكنك أن تحصل على دراسة الجدوى التي تضمن إليك أن تحقق النجاح الذي ترغب به بعد استيفاء هذه الشروط، فقط تواصل معنا في “بناء” وتعرف على كافة التفاصيل.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة