بناء

خصم يصل إلى 40% على جميع الخدمات بمناسبة يوم التأسيس 2023

يوم التأسيس 2023

يوم التأسيس 2023 يومًا مميزًا حيث يعد بمثابة النواة الأولى للمملكة العربية السعودية حيث تم تأسيس المملكة في الثاني والعشرين من فبراير للعام الميلادي 1727 على يد الإمام محمد بن سعود رحمه الله، تحتفي المملكة والحكومة والشعب السعودي بيوم بدينا شعارًا وتعبيرًا وفخرًا عن ما حققته السعودية في الـ3 قرون الماضية، حيث تمكنت من تحقيق إنجازات عدة شامخة يفتخر بها كل جيل وذلك بناءً على رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والذي اصدر قرارًا بضرورة الاحتفاء والاحتفال بيوم التأسيس يوم الفخر والعزة لتواجد المملكة، مؤكدًا على مواصلة العمل والجهد من أجل أن ينعم أبناء هذا الوطن في خيراته ويعيشون بسلام وأمان وكرامة.

ومن هذا المنطلق واحتفالًا بيوم التأسيس قررنا في شركة “بناء” أفضل شركة دراسات جدوى اقتصادية في السعودية على أن نقدم خصم يصل إلى 40% على جميع خدماتنا الاستشارية، في ظل سعينا الدائم على أن نساعد أبناء المملكة على البدء في تنفيذ مشاريع استثمارية يحققون من خلالها الأرباح المالية الكبيرة.

يوم التأسيس السعودي 2023

مما لا يدع مجالًا للشك أن حكام المملكة ورجالها الأجلاء يسعون دائمًا إلى الحفاظ على وطننا. لذا الجميع يضع المملكة نصب عينيه ويفكر في كيفية تحقيق الإنجازات والتقدم داخل السعودية. لذا تم الاحتفاء بهذا اليوم لنتذكر سويًا ما مرت به المملكة في القرون الماضية والتحول الاقتصادي والمالي والاجتماعي الذي تشهده السعودية حاليًا، والإنجازات الكبيرة التي تمكنت الحكومات على تعاقب الزمن على تحقيقها، يوم التأسيس هو يوم فخر واعتزاز ومواصلة الحكومة والحكام الحاليين على نهج من سبقهم، لكي يحظى وطننا الغالي بسلام واستقرار وأن يبقى في أيدي القيادة الحكيمة والشجاعة التي استطاعت أن ترتقي بناء على كافة المستويات.

يوم بدينا، هو يوم للفخر والعزة والانتماء إلى هذا الوطن الغالي حيث نتعرف فيه على إنجاز المملكة منذ بداية تأسيسها إلى هذا اليوم، حيث تم وضع حجر الأساس لبناء الدولة السعودية وتعاقبت عملية التطوير على مر العصور لتصبح الآن واحدة من أهم الدول في العالم من الناحية الاقتصادية والاستثمارية، تجده في المملكة ما لا تجده في أعرق الدول الأوروبية، وتم تنفيذ بها عدد من المشاريع الاستثمارية العملاقة التي مع مرور الوقت تثبت مدى قوة وأهمية السعودية من الناحية الاقتصادية، بل أننا نسير وفقًا إلى رؤية وخطى القيادات الحكيمة والرشيدة وهو ما جعلنا نفتخر اليوم بما حققته السعودية من إنجازات عدة من بداية يوم التأسيس 2023.

الجميع داخل المملكة يتكاتف من أجل أن نظهر قوة المملكة السعودية وأنها لا تقل عن أكبر الدول في الصناعة والتجارة والخدمات والمرافق العامة، وبناء عليه قررنا في “شركة بناء” لدراسات الجدوى الاقتصادية أن نقدم لك خصم 40% على خدماتنا الاستشارية من أجل مساعدتكم على تأسيس مشاريع جديدة في سبيل مواكبة التطور والتقدم الهائل الذي تشهد المملكة في الوضع الحالي ومواكبة رؤية 2030.

ما هي الخدمات التي نقدمها لك في شركة بناء للاستشارات الاقتصادية؟

شركة “بناء” للاستشارات الاقتصادية تقدم لك مجموعة من الخدمات الهامة والرئيسية. وعندما تطلب أي خدمة من هذه الخدمات سوف تحصل على خصم يصل إلى 40% عليها. لهذا ننصح جميع مستثمرينا ورواد الأعمال بالمملكة انتهاز الفرصة وطلب أي خدمة استشارية وهي كالآتي:

أولًا خصم 40% على دراسات الجدوى الاقتصادية:

نعم نقدم لكم خصم 40% على دراسات الجدوى الاقتصادية حيث تحصلون على دراسات جدوى متكاملة حول الأفكار والمشاريع الاستثمارية التي لديكم:

  • دراسة جدوى مالية.
  • دراسات جدوى تسويقية.
  • دراسة جدوى فنية.

نحن نساعدكم على تحليل أفكاركم الاستثمارية ومشاريعكم وهذا من أجل المساعدة في إتمام المشروع والتأكد من مدى صلاحيته والحصول على الدعم والتمويل المناسب لتنفيذ ذلك المشروع.

ثانيًا خصم 40% على خدمات التسويق الإلكتروني:

تحصل على خصم 40% على خدمات التسويق الإلكتروني حيث نساعدكم على تحليل مشاريعكم الاستثمارية. ونساعدكم على الاستفادة من التسويق الإلكتروني وهذا ما نحرص عليه من أجل أن تحقق أعلى قدر من الأرباح المالية حولها.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

ثالثًا خصم 40% على مخطط نموذج العمل التجاري:

يمكنكم الآن الحصول على مخطط نموذج العمل التجاري المناسب لديكم والذي نساعدكم على إتمامه وتنفيذه من أجل تحليل المشاريع الاستثمارية. والتعرف على الخطط التسويقية التي تساعدك على تحقيق أعلى قدر من الأرباح المالية، يمكنكم أن تحصلوا عليه الآن بخصم 40%.

رابعًا خصم يصل إلى 40% على تحليل سوات:

نقدم لك في بناء تحليل سوات للمشاريع الاستثمارية التي يقدمها المستثمرين من أجل أن نساعدهم في تحديد الآتي:

  • نقاط القوة المتاحة في مشروعاتهم.
  • نقاط الضعف الأساسية التي يجب معالجتها.
  • التهديدات الرئيسية التي تواجه المشروع.
  • الفرص الاستثمارية المتاحة للمشروع.

هذه هي الخدمات الأساسية التي تحصل عليها في “شركة بناء” لدراسات الجدوى واحتفالًا بـ يوم التأسيس 2023 في السعودية قررنا أن نقدم إلى كل مستثمرينا في المملكة خصم 40% على جميع خدماتنا الاستشارية.

يجب علينا جميعًا أن نفتخر بالتاريخ العريق لدى المملكة. حيث تمكنت من أن تحقق إنجازات عدة منذ يوم بدينا إلى الوقت الحالي، ونأمل في المواصلة والسعي نحو المزيد من التقدم.

علينا أن نحتفل بهذا اليوم وإحياء ذكرى الاحتفال بهذا اليوم العظيم داخل السعودية. حيث يمثل ذلك اليوم أهمية كبيرة لدى السعوديين جميعًا لأننا نفتخر ونعتز بيوم بدينا يوم تواجدنا على هذه الأرض المقدسة.

لذلك نحن في “بناء” لدراسات الجدوى الاقتصادية نحرص على أن نتشارك معكم الاحتفال والفرحة بـ يوم التأسيس 2023. وقدمنا دعمًا بسيطًا لدى مستثمرينا ورواد الأعمال داخل المملكة.

إن كانت لكم الرغبة في تأسيس مشاريع جديدة داخل السعودية فلا تفوتوا الفرصة وتمتعوا بخصم يصل إلى 40% على جميع خدمات الاستشارية دراسات جدوى، استشارات مالية وقانونية، تحليلات للمشاريع وغيرها من الخدمات، كل ما تقومون به الآن هو التواصل معنا ودعنا نساعدكم في التخطيط إلى المشاريع الجديدة.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة