بناء

خصومات تصل إلى 20% على خدمات الاستشارات الاقتصادية خلال شهر رمضان

خدمات الاستشارات الاقتصادية

بمناسبة شهر رمضان الكريم “شركة بناء” أفضل شركة استشارات اقتصادية تقدم لكم خصومات تصل إلى 20% على خدمات الاستشارات الاقتصادية خلال هذا الشهر، وذلك لأننا نعلم مدى أهمية الاستشارات المالية والتسويقية التي يحتاج إليها أصحاب الشركات خلال هذا الشهر المبارك، فهم يرغبون في زيادة القيمة الاقتصادية لهم وزيادة حجم المبيعات لذا نقدم لكم خدمات تساعدكم على تحقيق ذلك خلال شهر رمضان الكريم.

نحن نطرح عليكم مجموعة من الخدمات الهامة على رأسها إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع، خطة تسويق إلكتروني، تحليل سوات إلى المشاريع، مخطط نموذج العمل التجاري وغيرها من الخدمات التي تحصل على خصومات عليها فنحن أردنا أن نحتفي معكم بشهر رمضان الكريم ونساعدكم على تحقيق أقصى استفادة مالية منه.

الاستشارات الاقتصادية خلال شهر رمضان

تعتبر التنمية المالية والاقتصادية واحدة من أهم العوامل التي تؤثر على شكل الاقتصاد بشكل عام. وخاصة أن هناك العديد من الوسائل الهامة التي تسهم في تحقيق هذه التنمية. منها تنفيذ المشاريع الاستثمارية التي يحتاج إليها السوق بجانب تحديد وتشغيل وتحسين الكفاءة الإنتاجية المتعلقة بنجاح أعمالك. حيث يتم تطوير كافة المستويات الإنتاجية المخصصة إليه بالإضافة إلى تحسين عملية النمو الاقتصادي بالإضافة إلى زيادة فرص العمل وتحسين الدخل المناسب وهو ما يتم من خلال مجموعة من الخبراء المختصين حيث يقومون بتقديم تحليلات اقتصادية متكاملة وتحقيق أعلى قدر من التنبؤات وتقديم كافة الاستشارات المبنية على أسس علمية دقيقة وخاصة أن هذا يتم من خلال مراجعات عدة يقوم بها فريق العمل لدينا.

ما دراسة الجدوى الاقتصادية؟

دراسة الجدوى الاقتصادية هي تقييم اقتصادي ومالي وتسويقي وفني إلى المشاريع الاستثمارية وذلك باستخدام كافة المنهجيات الرئيسية التي تضمن لك تنفيذًا أفضل إلى مشروعك، بجانب أنها تسهم في تحليل فعالية التكاليف المخصصة لك وكذلك التحليل المالي لمشروعك مما يسهم في النهاية على التأكد من جدوى الفكرة.

إجراء دراسة الجدوى الاقتصادية هي التي تسهم في إتمام أعمالك باحترافية. حيث تسهم الدراسة في التأكيد على القرارات الاستثمارية المناسبة إليك. وهذا ما يتم بناء على أسس علمية دقيقة مناسبة إليك وبناء على رؤية فريق عمل احترافي قادر على مساعدتك في تحقيق ذلك واستغلال الفرص التسويقية المتاحة لديك.

أهم مكونات دراسات الجدوى الاقتصادية

هناك العديد من المكونات الهامة التي تتعلق بإجراء دراسات الجدوى الاقتصادية. حيث تتمكن من خلال هذه الدراسة فهم كافة المتطلبات الأساسية المتعلقة بنجاح أعمالك. حيث يجب أن تركز على هذه المتطلبات الأساسية التي تجعلك قادر على إتمام أعمالك وتحقق من خلالها أرباحًا مالية كبيرة.

أولًا إعداد دراسة فنية:

إن إجراء دراسات الجدوى الفنية تعد واحدة من أهم الدراسات الرئيسية التي تساعد على إتمام مشروعك وتؤكد على مدى جدوى المشروع من الناحية التقنية حيث تحرص من خلال هذه الدراسة على فهم كافة الأسس الفنية التي تساعد على نجاح أفكارك فمن أهم ما تركز عليه الدراسة ما يتمثل فيما يلي:

دراسة الموقع المناسب إلى مشروعك. نعم واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي تتعلق بنجاح أعمالك حيث تختار من خلالها المكان المخصص إلى مشروعك الاستثماري وهذا يحقق لك ربحًا ماليًا كبيرًا وهذا ما يتعلق باتمامه بالشكل الصحيح.

دراسة إلى الأدوات والمعدات. تعتبر من أهم العناصر الفنية المتعلقة بنجاح المشروع حيث يتم اختيار كافة الأدوات والمعدات ومن ثم القدرة على إتمامه وتنفيذه.

تحديد القوى العاملة. لابد من أن تحدد القوى العاملة المتعلقة بمشروعك الاستثماري حيث يتم معرفة الكوادر البشرية المتعلقة بنجاح مشروعك حيث يتم تنفيذه باحترافية شديدة وهذا ما يحقق لك نجاحًا كبيرًا.

تحديد خطوط الإنتاج. لابد من أن يتم التدقيق في عملية اختيار الإنتاج وتحديد السعة الإنتاجية المخصصة لمشروعك الاستثماري حيث تعمل على اتمامه بكفاءة عالية.

القيمة الإنتاجية المتوقعة من مشروعك الاستثماري. تعتبر واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي تسهم في نجاح المشروع وهو ما يزيد من القيمة الإنتاجية للمشروع.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

ثانيًا دراسة مالية:

إجراء دراسة جدوى مالية تعد من المكونات الأساسية والرئيسية التي تتعلق بنجاح المشروع الاستثماري. حيث تتمكن من خلالها فهم الأسس المالية التي تتمثل فيما يلي:

  • الانفاق المالي الذي يتم على كافة مراحل المشروع.
  • الأرباح المالية المتوقعة من مشروعك الاستثماري.
  • الميزانية المالية المخصصة إلى المشروع.

ثالثًا دراسة تسويقية:

إن إجراء دراسة الجدوى التسويقية تعد واحدة من أهم الدراسات الرئيسية التي تتعلق بنجاح المشروع من الناحية التسويقية. حيث تركز هذه الدراسة على فهم الجوانب التسويقية التي تتمثل فيما يلي:

دراسة إلى الجمهور المستهلك. لابد من أن تحصل على تحليل متكامل إلى جمهورك المستهدف فهو واحد من أهم العوامل الرئيسية التي تظهر لك مدى أهمية وقيمة الجمهور وتحقيق أعلى قدر من الأرباح المالية خلالها.

دراسة إلى المنافسين. تعتبر واحدة من أهم الأسس الرئيسية المتعلقة بتنفيذ مشروعك حيث تتمكن من خلالها فهم نقاط القوة ونقاط الضعف واتمام المشروع بواقعية وهذا ما نحرص على تقديمه بالشكل الصحيح.

دراسة إلى الأسعار. نعم من أهم العوامل الأساسية التي تضمن لك تنفيذ أفضل إلى المشروع المخصص لك وهذا ما يحقق لك تواجدًا كبيرًا خلالها.

هذه مجموعة من المكونات الهامة والرئيسية التي تتعلق بنجاح الفكرة تسويقيًا. وهو ما يتحقق لك من خلال دراسة جدوى متكاملة يتم تقديمها إليك من قبل “شركة بناء” لدراسات الجدوى الاقتصادية.

تمتعوا الآن بخصومات تصل إلى 20% على خدمات الاستشارات الاقتصادية خلال شهر رمضان كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة