بناء

دراسة الفرص الاستثمارية من خلال أفضل مكتب لعمل دراسة جدوى، لاختيار الأفضل للتنفيذ

دراسة الفرص الاستثمارية من خلال أفضل مكتب لعمل دراسة جدوى، لاختيار الأفضل للتنفيذ

تحتاج إلى خدمات مكتب لعمل دراسة جدوى من أجل الحصول على دراسة الجدوى التي تستطيع من خلالها أن تقوم بفحص الفكرة الاستثمارية من كافة النواحي، وذلك من أجل أن تتأكد أن هذه الفكرة بالفعل نافعة، أي يكنك تنفيذها على أرض الواقع تستطيع أن تحقق من خلالها النجاح.

بالإضافة إلى أن دراسة الجدوى لا يتوقف على الإطلاق حد عملها على أن تقوم بدراسة وتحليل الفكرة بل أنها تقوم برسم الفكرة الاستثمارية أي رسم الطريق الذي يمكن أن تسير عليه لتصل إلى تحقيق النجاح، من حيث دراسة السوق، ودراسة الفئة التي يتم استهدافها، واستغلال الموارد التي تستطيع أن تحقق من خلالها المبيعات.

أهم ما يمكن أن تفيدك الدراسة به في مشروعك

يعمل مكتب لعمل دراسة وتحليل الفرص الاستثمارية، التي تستطيع من خلالها أن تصل بطريقة مثالية إلى أن تمتلك الفرصة التي يمكن أن تحقق من خلالها النجاح، بناء على ذلك من سنتعرف على أهم ما يمكن أن تفيدك الدراسة به في مشروعك، ولماذا تقوم بالاعتماد على مكتب بناء بالتحديد للحصول على دراسة الجدوى ومنها ما يلي:

تقييم إمكانية ومدخلات المشروع:

يحتاج رجال الأعمال لخدمة دراسة الجدوى كونها تتمتكن بصورة مثالية أن تتعرف على كل الإمكانيات التي يحتاج إليها المشروع من معطيات وغيرها، بالإضافة إلى معرفة كافة التفاصيل التي تخص المشروع من حيث القدرة على إمكانية عملية التصنيع، والتي بناء عليها يمكن بصورة مثالية أن تتعرف إذا كانت المشروع سيكون له القدرة على تحقيق الأرباح المالية التي يمكن جنيها من خلال المشروع أم لا.

وذلك الأمر يساهم بشكل أساسي أن تتعرف على مدى توافر الموارد التي يمكن من خلالها أن تقوم بتنفيذ المشروع، ومن هنا يمكن أن تصل إلى إذا كان هناك معوقات يمكن أن تقف أنام تنفيذ المشروع على أرض الواقع أم لا.

قياس الجوانب المالية للمشروع:

يعتمد مكتب لعمل دراسة جدوى على مجموعة من الخبراء والمختصين، والذين لديهم القدرة على إفادتك بصورة مثالية بالتعرف على التفاصيل المالية التي يمكن جنيها من خلال المشروع، والتي تتمثل في أن تكون لديك القدرة على أن تضمن أن هذا المشروع الذي ستقوم بعرضه سيمكنك بصورة أساسية من أن تحقق المبيعات التي يحتاج إليها المشروع، والأرباح التي ترغب في تحقيقها أم لا.

كما أن الجانب المالي للمشروع الذي يمكن أن يتضمنه الدراسة لا يقتصر فقط على معرفة الأرباح، بل يتم قياس نسبة التكاليف التي يمكن أن يحتاج إليها المشروع، والتي بصورة أساسية يمكن أن تتعرف على أبرز الجهات التي يمكن تمويل المشروع من خلالها هل ستكتفي بالتمويل الشخصي، أم أنك ستحتاج إلى الجهات التمويلية الخارجية.

تقييم المشروع من الناحية التقنية:

مكتب لعمل دراسة جدوى يمكنك من التعرف على كل ما يخص المشروع الاستثماري. والتي تعتمد منك بصورة أساسية إلى معرفة الأدوات والمعدات التي يحتاج إليها المشروع، وبناء على ذلك الأمر عليك أن تهتم بصورة مثالية بأن تتعرف على أن الجوانب التقنية التي يمكن الاعتماد عليها من خلال المشروع، وهذه المواد التقية التي يتم الاعتماد عليها كلما كانت بالفعل متطورة استطعت أن توفر كمية المنتجات التي يحتاج إليها العملاء، وبالتالي تستطيع أن تضمن ولاء فئة كبيرة من الموالين وأن تقوم بسد الفجوة التسويقية.

الاهتمام بدراسة وتحليل المنافسين:

إن المنافسة من العناصر الأساسية التي تحدد مستقبل المشروع. فصمودك في المنافسة وكسبك إلى المبيعات أكثر من المنافس هو من أسس نجاح المشروعات. وبناء على ذلك عليك أن تهتم بصورة فعالة بالوصول إلى تحليل المنافسين. وصياغ الخطة التي تعينك من ناحية أن تتفوق عليهم. ومن ناحية أخرى أن تقوم بشكل مثالي أن تتجنب الأخطاء.

بالفعل عبر دراسة المنافسين يمكنك بصورة أساسية أن تتجنب أي نوع من أنواع الأخطاء السابقة. التي تعرض إليها هؤلاء المنافسين. وتسببت إليهم في أن يقعوا في أي نوع من أنواع المشكلات. التي بالفعل تعد من الأمور التي يمكن أن تكلف المشروع الكثير من الماديات، وتؤثر على استمراريتها.

لماذا تختار بناء مكتب لعمل دراسة جدوى؟

تميزنا على مدار سنوات في مجال دراسات الجدوى كان نابع بالفعل من قدرتنا بصورة مثالية. على أن نحقق ونمتلك مجموعة من المميزات التي تميزنا عن غيرنا. والتي كانت نابع من رسالتنا في أن نساهم في صناعة أكبر عدد من رواد الأعمال. على مستوى الوطن العربي. وسابقة أعمالنا تشهد لنا بالفعل على مدى تميزنا، ومن أهم ما يدفعك إلى التعامل مع مكتب بناء ما يلي:

  • نمتلك من الخبرة ما يكفي لنمدك بأفضل دراسة وأعلى جودة.
  • تقديم الخدمة بعد ما تسليم العمل.
  • نقدم باقة من الأسعار التنافسية.

تواصل الآن مع بناء مكتب لعمل دراسة جدوى واحصل على دراسة الجدوى التي تتم على أيدي مجموعة من المتخصصين.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة