بناء

دليلك لـ إعداد دراسة جدوى معتمدة

دليلك لـ إعداد دراسة جدوى معتمدة

كافدراسة الجدوى الاقتصادية المعتمدة تعد بمثابة خارطة توضيحية لطريق المشروع الاستثماري، لذا يعد أول قرار يتخذه رواد الأعمال والمستثمرون هو التعاون مع شركة ” بناء ” والتي تعد بكونها أفضل شركة لإعداد دراسة جدوى معتمدة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط بأكمله، إذ تمتلك الشركة حفنة من خبراء المستشارون الاقتصاديون لمساعدتك عزيزي العميل لوصول مشروعك الاستثماري للقمة في وقتٍ وجيز وربحٍ مبهر، وذلك من خلال إعداد دراسة جدوى اقتصادية معتمدة صممت خصيصًا لتنفيذ المشروع الاستثماري بنجاح وبأعلى العوائد والأرباح الممكن تحقيقها.

هل تعد دراسة الجدوى الاقتصادية مهمة للمشروع؟

نعم، ولا نكتفي فقط بقول كلمة نعم، حيث تعد دراسة الجدوى الاقتصادية أولى خطوات المشروع الاستثماري لضمان الاكمال فيه وتنفيذه أم لا، لذا فهو خطوة رئيسية ضرورية للمشروع لإمكانية تنفيذه بنجاح ومهارة عالية في السوق الاقتصادي، لذا ركزت شركة ” بناء ” أفضل شركة لـ إعداد دراسة جدوى معتمدة على تقديم أفضل وأنجح دراسات جدوى لمستثمريها وعملائها، حيث قامت الشركة بدراسة كلًا من الآتي:

  • توضيح كافة الاستثمارات المطلوبة والايرادات المتوقعة.
  • جمع كافة المعلومات عن تكلفة المدخلات وأسعارها.
  • تحليل المؤثرات الخارجية كالقوانين، وأنظمة الدولة أو المنطقة المستهدفة وكافة التطورات التكنولوجية.
  • دراسة شاملة للمواد الأولية والمواد الوسيطة، والمساعدة والمياه، والطاقة الكهربائية، وأجر العاملين وأجر الكهرباء وجميع التكاليف والأصول الثابتة المهمة للمشروع الاستثماري.
  • تقوم دراسة الجدوى بجمع البيانات والمعلومات الأساسية المرتبطة باقتصاد المنطقة المستهدفة والمشروع بشكل خاص.

نصائح تقدمها شركة ” بناء ” لمساعدتك في إعداد دراسة جدوى معتمدة

شركة ” بناء ” حرصت على تقديم أفضل الخدمات لعملائها المميزون. مما أدى لجعلها وجهة أساسية لكافة رواد الأعمال والمستثمرون لوضع رؤوس أموالهم في أيد أمينة وتخطيطٍ مبهر وعظيم. حيث تساعدك “بناء” لتجاوز عقبات المشروع الاستثماري بيسرٍ وسهولة، وإليك عميلنا العزيز نصائح ترشدك بها شركة ” بناء ” لـ إعداد دراسة جدوى معتمدة لمشروعك الاستثماري:

إعداد دراسة جدوى لمشروعك قبل بدء التنفيذ:

على المستثمر ألا يبدأ أي مشروع قبل أن يقوم بإعداد دراسة جدوى شاملة من قبل مختص خبير في مجال دراسات الجدوى كشركة ” بناء ” أفضل شركة لـ إعداد دراسة جدوى معتمدة في الشرق الأوسط، فيمكنها أن توفر لك العديد من المميزات التي تمكن المستثمر من خلالها أن يحقق النجاح للمشروع الذي يديره، فيمكنها أن تحقق لك العائد المادي الأعلى كما تمّكنك من أن تقوم بتقليل التكاليف الكلية للمشروع، كما أن الشركة توفر لك العديد من المميزات الأخرى التي يمكنك أن تحقق من خلالها التفوق على جميع المنافسين لك.

الاهتمام بكافة جوانب الدراسة (الفنية، التسويقية، المالية، البيئية)

على المستثمر القيام بالاهتمام بكافة جوانب الدراسة سواء الجانب الاقتصادي. الفني، البيئي والذي يمكنك من أن تعد الدراسة المتكاملة والتي تكون بمثابة القواعد التي يمكن أن يسير المشروع الخاص بك على خطاها محققًا أفضل الأرباح المادية، كما أنه يمكنك بتلك الخطوات التي تتبعها والتي تعتمد على الدراسة المتكاملة أن توفر القاعدة الكبيرة من المستهلكين الذي يستهدفهم المنتج أو الخدمة الخاصة بك، والتي سوف تقوم بطرحها في سوق العمل، والذي يرشدك لتلك النصيحة الهامة شركة ” بناء” أفضل شركة لـ إعداد دراسة جدوى معتمدة في الشرق الأوسط بأكمله.

اطلع على كافة الأرقام والاحصائيات المالية

على المستثمر ألا يبدأ بتنفيذ أي دراسة جدوى قبل أن يطلع. وتكون بين يديه الأرقام والاحصاءات الدقيقة من المصادر الموثوقة. وهي النصيحة التي تهتم بها ” بناء ” بشدة كونها أفضل شركة لـ إعداد دراسة جدوى معتمدة في الشرق الأوسط. فيمكنك أن تتأكد من هذه الاحصائيات في البداية. ثم بعد ذلك تبدأ في المشروع فيمكنني القول لك أن الدراسة الاقتصادية. التي لا تعتمد على الأرقام والاحصائيات الدقيقة يمكنها أن تحدث الخسائر الكارثية. التي يمكن أن تصل بك إلى توقف المشروع الذي تمتلكه على أرض الواقع. وهو الأمر نفسه الذي لا يريده أي مستثمر لذا فعليك التحقق من الأمر بنفسك.

التأكد من ان الشركة المعدة لدراسة الجدوى لها خبرة كبيرة بكافة القطاعات

لابد أن تبحث عن المكتب أو الشركة التي يوجد بها الخبراء في جميع المجالات. سواء الصناعي أو التجاري أو الخدمي، فدراسة الجدوى. التي يعدها فريق ما من شركة من الشركات تكون كحاجة الورد للمياه. فإن كانت المياه غير كافية سوف يموت الورد قبل أن يزهر وإن كان عكس ذلك ستموت أيضًا فأنت تحتاج إلى الخبرة. التي تعطي كل شيء حقه. وهو ما يمكن أن تجده متوفر في ” بناء” أفضل شركة لـ إعداد دراسة جدوى معتمدة في الشرق الأوسط.

عميلنا العزيز نحن شركة ” بناء ” نعمل بجهد لمعاونتك للوصول بمشروعك الاستثماري. نحو القمة في وقت وجيز، يمكنك الآن التواصل معنا وانتظر أفضل نجاح وربح هائل.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة