بناء

لماذا يعد بناء أفضل مكتب دراسة جدوى اقتصادية؟

لماذا يعد بناء أفضل مكتب دراسة جدوى اقتصادية؟

يقع من حولنا جميعًا مشاريع باءت بالفشل سريعًا، وذلك حدث لعدم وضع الخطة الجيدة ودراسة الجدوى الاقتصادية  للمشروع الاستثماري، مما عرضه للخطر سريعًا وأودى به للفشل والخسارة العظمى  من المال والوقت والجهد، لذا فإن دراسة الجدوى الاقتصادية تعد روح  المشروع الاستثماري فإن نجحت الدراسة نجح معه المشروع، فهي الخطوة الأولية لنجاح كل مشروع، وبناءً على ذلك قام مكتب ” بناء ” والذي يعد بكونه أفضل مكتب دراسة جدوى اقتصادية في الخليج العربي والشرق الأوسط كافةً بتقديم بواسطة حفنة من خبراء المستشارين لديه في كافة الاستشارات الاقتصادية والحلول الذكية أفضل خطط واستراتيجيات موضوعة بعناية شديدة وشفافية لدراسة الجدوى الاقتصادية للمشروع الاستثماري وذلك لضمان تنفيذ المشروع بكفاءة عالية ونجاح مبهر وتوضيح الرؤية جيدًا أمام المستثمر.

لماذا يعد مكتب ” بناء ” أفضل مكتب دراسة جدوى اقتصادية؟

يلجأ رواد الأعمال والمستثمرون  لوضع رؤوس أموالهم ومشاريعهم الاستثمارية في أيدٍ أمينة، حيث يتم التعاون مع أفضل مكتب دراسة  جدوى اقتصادية وذلك لاطمئنان العميل في تنفيذ المشروع الاستثماري على  الوجه الذي يليق به وبنجاحٍ مبهر وذو كفاءةٍ عالية، لذا صنف  مكتب ” بناء” كأفضل مكتب دراسة  جدوى اقتصادية على مستوى الخليج العربي والشرق الأوسط كذلك، حيث تميز المكتب بفريق عمله المبدع في إخراج المشروع الاستثماري بأفضل الصور الممكنة، وذلك لمساعدة رائد الأعمال للوصول بمشروعه نحو القمة ومنافسة الأقران في سوق العمل الاقتصادي وجعله الأول بينهم، وفي ذلك نجاح للمستثمر وجني أعلى الأرباح من المشروع الاستثماري، وكذلك نجاح السوق الاقتصادي وخدمة فئات عديدة من المجتمع العربي وكذلك على مستوى المجتمع الغربي.

ما الذي يتم تقديمه في دراسة الجدوى الاقتصادية؟

تعد دراسة الجدوى جزءًا مهمًا لإخراج المشروع بنجاح وكفاءة ولضمان تنفيذه بأفضل الصور الممكنة، حيث يتم تقديم دراسة جدوى معتمدة بواسطة ” بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى اقتصادية على مستوى الخليج العربي والشرق الأوسط كافة، حيث يقوم المكتب بالتعاون مع المستثمر لمعرفة كافة تفاصيل المشروع الاستثماري لدراستها جيدًا ليتم تنفيذ المشروع بصورة ناجحة فيما بعد، لذا يقوم مكتب ” بناء” بدراسة الآتي:

  • دراسة سوق العمل الاقتصادي جيدًا

يقوم فريق العمل لدى ” بناء” بإعداد دراسة شاملة عن السوق الاقتصادي ومتطلباته ومعرفة كافة الفئات المستهدفة وفي ذلك مساعدة للمشروع على النجاح.

  • معرفة كافة المنافسين في السوق

في هذه الخطوة تتم دراسة كافة المنافسين في السوق الاقتصادي وتحديد نقاط القوة والضعف لديهم وفي ذلك تمكين للمشروع الاستثماري بالدخول بينهم وبقوة عالية.

  • تحليل شامل للقوائم المالية

خبراء المستشارون الماليون لدى المكتب يعملون جاهدًا في تحليل القوائم المالية للتأكد جيدًا من كافة الحسابات التي يتطلبها المشروع الاستثماري.

  • معرفة كافة التأثيرات الخارجية على المشروع الاستثماري

خطوة مهمة في الإلمام بكل ما يحيط المشروع الاستثماري، حيث يعمل مكتب ” بناء” على إعداد دراسة شاملة ومتكاملة لكافة التأثيرات الخارجية على المشروع الاستثماري التي قد تؤدي لهلاكه، لذا يتم الحد من كل المخاطر الممكنة وذلك ليتم تنفيذ المشروع بأعلى صورة ونجاحٍ ممكن.

  • تحديد إمكانية استمرار المشروع من عدمه

القائمين على اعداد دراسة الجدوى الاقتصادية في مكتب ” بناء” يحددون بعد الانتهاء من وضع دراسة الجدوى ما إذا كان المشروع الاستثماري يمكنه الاستمرار والنجاح، أم يرون أن المشروع سيبوء بالفشل والخسارة عما قريب فسيصبح القرار حينها توقفه لحين اكمال أساسيات المشروع الاستثماري الكافية لنجاحه.

  • تحديد كافة التكاليف الإنتاجية والاجمالية للمشروع

يتم وضع دراسة كاملة ودقيقة لكافة التكاليف الإنتاجية والإجمالية للمشروع الاستثماري، وفي ذلك بيان للمستثمر بكافة التكاليف الازمة لإحياء المشروع بنجاح ومهارة عالية.

  • معرفة العرض والطلب بشكلٍ واضح

يتم دراسة الفئات المستهدفة جيدًا وخطوط العرض والطلب في السوق، لما في ذلك القدرة على نجاح المشروع بأعلى سرعة ممكنة في السوق الاقتصادي.

عميلنا العزيز يمكنك الإنطلاق في عالم الاستثمار بالتعاون مع مكتب ” بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى اقتصادية، كل ما عليك الآن هو التواصل معنا.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة