بناء

لماذا تعتبر شركة بناء أفضل شركة دراسات جدوى؟

لماذا تعتبر شركة بناء أفضل شركة دراسات جدوى؟

يواجه العديد من المستثمرين مشاكل في البحث عن أفضل شركة دراسات جدوى، وذلك بسبب وجود العديد من الشركات ولكن وقت المستثمر لا يسمح بالبحث عن الأفضل. لذلك يوجد بعض المعايير والأسباب التي تتم داخل الشركات المتميزة لتحدي قدرة افضليتها عن الآخرين تعتبر شركة بناء من أفضل شركة دراسات جدوى ويرجع السبب الرئيسي في ذلك إلى خبرتها العالية بالمجال ووجود نخبة من الاقتصاديين لديها، وتعدد خدمات الاقتصاد لديها.

نبذة مختصرة عن شركة بناء

تعتبر شركة بناء من اهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية. بالتعاون مع شركات دول أخرى في جمهورية مصر العربية. مع وجود فريق متميز مع خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال دراسات الجدوى.

نحن في شركة بناء أفضل شركة دراسات جدوى نقدم لك كافة التفاصيل في عمل دراسة جدوى بشكل احترافي وتقديم دراسة شاملة متكاملة لمشروعك الخاص من الناحية المالية والفنية والإدارية والتسويقية والقانونية مما يساعد في الحصول على السيطرة والتحكم في فكرة مشروعك الاستثماري من البداية إلى النهاية.

ما الخدمات التي تقدمها شركة بناء؟

نقدم لك خدمات مهنية عالية المهارة مع وجود لمسة إبداعية. تقدم لك شركة بناء العديد من الخدمات الرئيسية لإقامة دراسة جدوى مميزة وبشكل احترافي لمشروعك الاستثماري، لأن هدفنا الأساسي تقديم كافة المساعدات لدى المستثمر لاتخاذ القرارات الصائبة لزيادة نسبة الأرباح، من اهم تلك الخدمات الآتي:

تقديم دراسة جدوى اقتصادية:

نقوم بتقديم كافة التفاصيل عن المشروع بداية من موقع المشروع، والوصول إلى التكاليف المادية. توقعات الاقتصادية للمشروع خطة العمل قوية تحيد المخاطر وكيفية حلها.

دراسة جدوى السوق من أفضل شركة دراسات جدوى:

نقوم بتقديم تقرير شامل عن دراسة وتحليل السوق المحلي وتوقعات الطلب على المنتج الذي تقدمه ومدى استجابة السوق له. تحليل المنافسين وضع خطة تسويق للمنتجات أو الخدمات المقدمة عمل تحليل كا (SWOT Analysis).

دراسة الجدوى الفنية:

نقوم في هذه الدراسة العمل على ملائمة وتناسب كافة العوامل الفنية الداخلية والخارجية التي تمت تحديها من قبل، لتجنب المخاطر وزيادة الفرص الإنتاجية للمشروع. مما يؤدي لحساب دقة تنفيذ المشروع من فشله على أرض الواقع.  فيتم تحديد عدى عناصر من أهمها:

  • تحديد الفرص الإنتاجية للمشروع.
  • تحديد المساحة الافضل للمشروع.
  • اختيار الموقع المناسب للمشروع.
  • تحديد أسلوب الإنتاج والعمليات الإنتاجية والتكنولوجيا المطلوبة.
  • اختيار أنواع الآلات المناسبة ومعدات الإنتاج.
  • تقديم تقدير لكل ما يحتاج المشروع من مستلزمات.

دراسة الجدوى المالية من أفضل شركة دراسات جدوى:

تحدي كافة متطلبات المشروع من الناحية المادية من استخدام الأموال البيانات المالية المتوقع وتحدي نسبة الأرباح وتوافقها مع المدفوع.

دراسة جدوى الإدارة:

يتم تحديد كافة المتعلقات بإدارة المشروع بشكل كامل عن طريق عدة عناصر مثل:

  • وضع خطة إدارة محكمة.
  • تحديد المخاطر المتعلقة بالإدارة.
  • تحديد هيكل رأس المال للمشروع.

لماذا شركة بناء أفضل شركة دراسات جدوى؟

يبحث الكثير من المستثمرين لإجاد أفضل مكان لعمل دراسة جدوى شاملة لدى الشروع الخص به أو المؤسسة، ولتحديد الأفضلية بين الشركات هي شركة بناء لأننا نقدم عدة مميزات من أهمها:

  • دقة العمل.
  • الالتزام في تسليم المواعيد النهائية.
  • الاهتمام بتسليم اعلى جودة ممكنة.
  • خبرة أكثر من 10 سنوات.
  • التواصل الدائم مع العميل.
  • وجود فريق قوي متخصص في مختلف المجالات.
  • النقاش الدائم مع العميل للوصول لأفضل نتائج
  • السماح بالتعديلات المستمرة.

يمكنك التخلص من تلك الحيرة وتوفير الوقت في اختيار أفضل شركة دراسات جدوى، والحصول على كافة هذه الميزات من شركة بناء.

إذا كنت تريد دراسة جدوى كاملة لمشروعك الخاص لا تتردد وتواصل معنا على الفور، لنساعدك على الإنطلاق لعالم الاستثمار بقوة.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة