Warning: "continue" targeting switch is equivalent to "break". Did you mean to use "continue 2"? in /customers/d/d/c/bena2.com/httpd.www/wp-content/plugins/revslider/includes/operations.class.php on line 2854 Warning: "continue" targeting switch is equivalent to "break". Did you mean to use "continue 2"? in /customers/d/d/c/bena2.com/httpd.www/wp-content/plugins/revslider/includes/operations.class.php on line 2858 Warning: "continue" targeting switch is equivalent to "break". Did you mean to use "continue 2"? in /customers/d/d/c/bena2.com/httpd.www/wp-content/plugins/revslider/includes/output.class.php on line 3708 Warning: "continue" targeting switch is equivalent to "break". Did you mean to use "continue 2"? in /customers/d/d/c/bena2.com/httpd.www/wp-content/plugins/types/vendor/toolset/types/embedded/includes/wpml.php on line 646 Warning: "continue" targeting switch is equivalent to "break". Did you mean to use "continue 2"? in /customers/d/d/c/bena2.com/httpd.www/wp-content/plugins/types/vendor/toolset/types/embedded/includes/wpml.php on line 663 Warning: session_start(): Cannot start session when headers already sent in /customers/d/d/c/bena2.com/httpd.www/wp-content/plugins/booked/booked.php on line 372 3 فرص استثمارية ناجحة للنساء - بناء لدراسات الجدوى الاقتصادية وريادة الأعمال

3 فرص استثمارية ناجحة للنساء

3 فرص استثمارية ناجحة للنساء

فرص استثمارية ناجحة للنساء
Share on facebook
Share on twitter

تظهر العديد من الشركات الصغيرة الجديدة يوميًا في جميع أنحاء العالم، والخبر السار أن جزء كبير منها تنشئته سيدات، تقوم النساء الآن بعمل كل شئ بدءًا من المحاسبة ومسك الدفاتر وحتى التصميم الجرافيكي، قد تبدو الخيارات وأفكار المشاريع المتاحة أمامك بلا حدود فمنذ عام 2017 إلى 2018 ، كان هناك حوالي 1800 مشروع تجاري جديد تبدأه النساء كل يوم، وفقًا لتقرير أمريكان إكسبريس لعام 2018 بعنوان “حالة الأعمال التجارية المملوكة للنساء” في هذا المقال تعرض لك شركة “بناء” بعض الأفكار و فرص استثمارية ناجحة للنساء التي لا تحتاج إلى استثمار  وخبرة كبيرة في مجال إدارة الأعمال.

%D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1 - 3 فرص استثمارية ناجحة للنساء

مصنع مفروشات: صناعة المفروشات من الصناعات الناجحة التي تقبل على منتجاتها العديد من ربات المنازل، والفتيات المقبلات على الزواج، بأشكال وألوان وتصميمات مختلفة، لتزيين منازلهن، فهو من الأفكار الناجحة التي تحقق أرباحًا كبيرة.

ويستهدف المشروع العديد من المنتجات مثل: مفارش السرير و الشراشف، كوفرتات، ستائر، دفايات سرير، مفارش سفرة ودواليب ونيش وغيرها، بجودة عالية وأشكال وتصميمات متنوعة تناسب جميع الأذواق.

وفيما يلي بعض أنواع مستلزمات الإنتاج التي تحتاجينها في مشروع مصنع المفروشات:

  • ماكينات تطريز ومستلزماتها.
  • ماكينات خياطة بأنواع مختلفة.
  • مقصات وأمتار قياس بخامات مختلفة.
  • أنواع متعددة من الأقمشة بألوان وتصميمات مختلفة.
  • خيوط عادية وخيوط تطريز بكافة أنواعها وألوانها.
  • مكابس بخار كهربائية ومكواة .
  • أكياس بلاستيك للتعبئة والتغليف.

الموقع:

هذا المشروع من المشروعات متوسطة الحجم، والتي تحتاج إلى مساحة 100 متر على الأقل، بحيث تستوعب الماكينات، والمعدات اللازمة للإنتاج، يمكنك استئجار شقة كبيرة وتحويلها إلى مصنع، ولكن تأكدي من توافر المرافق، والخدمات الأساسية من مياه وكهرباء وغيرها.

دراسة جدوى مشروع مصنع مفروشات باستثمار 900.000 دولار

نادي صحي للسيدات:

أصبح هذا المشروع من المشروعات الرائدة في المملكة العربية السعودية بعد السماح للسيدات بإنشاء وإدارة مشروعات الاستثمارية الخاصة، في إطار خطة تمكين المرأة والرؤية المستقبلية للمملكة 2020، وهو من المشروعات التي تحقق أرباح مرتفعة جدًا، حيث تقبل عليها العديد من السيدات.

تقوم فكرة المشروع ببساطة على إنشاء نادي صحي يحتوي على ساونا وجاكوزي وأدوات للمساج، وكراسي للتدليك، يمكنك أيضا تخصيص قسم كـ كوفي شوب، به طاولات، ومقاعد بديكورات أنثوية رقيقة، وكتب للقراءة، وتلفزيون، وشبكة نت مفتوحة .

يحتاج هذا المشروع إلى مساحة حوالي 30 متر مربع، ويفضل أن تكون في منطقة سكنية، حتي يسهل وصول عملائك من السيدات المستهدفات إليها، كما يسهل وجود المشروع في منطقة سكنية من إنتشار المشروع ومعرفة السيدات به، وبالتالي زيادة العملاء والأرباح، تأكدي من توافر الخدمات والمرافق الأساسية مثل المياه والكهرباء، والصرف الصحي، وأيضا من وجود نظام تهوية جيد بالمكان.

نادي صحي نسائي باستثمار مليون دولار

 

مشروع تأجير فساتين أفراح:

لا يتوقف الطلب على فساتين الزفاف والخطوبة طوال العام، كما يزداد الطلب عليها بشدة في فصل الصيف وفي الأعياد، لذا ففكرة إنشاء محل لبيع وتأجير فساتين الزفاف والخطوبة من أكثر المشاريع ربحية، والطلب عليها مضمون، ويهدف المشروع بالأساس إلى توفير تشكيلة كبيرة ومتنوعة من فساتين الزفاف والخطوبة بتصميمات وألوان متنوعة تناسب كل الأذواق، وكذلك الإضافات والاكسسوارات الأخرى التي تحتاجها العرائس لتكملة الفستان.

الموقع:

تحتاجين إلى توفير محل بمساحة كبيرة، بحيث تستطيعين عرض الفساتين بالشكل المناسب، بالإضافة إلى توفير مساحة مناسبة كـ “بروفة” لتجربة موديلات الفساتين المختلفة.

في النهاية، أيًا كان المشروع الذي تختارينه، احرصي على التسويق الجيد له، وعمل الدعاية المناسبة، وسائل التواصل الإجتماعي من أفضل أدوات التسويق وجذب العملاء، وأكثرها انتشارًا وانخفاضًا في التكلفة.

دراسة جدوى مشروع تأجير فساتين أفراح وتجهيز حفلات باستثمار 400,000 دولار

إذا أردت المساعدة في اختيار الفكرة المناسبة لكي، ومعرفة فرص استثمارية ناجحة للنساء  ، والتي تحققي الكثير من الربح، تواصلي الآن مع شركة “بناء” لدراسات الجدوى.

%D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86 12 12 1 - 3 فرص استثمارية ناجحة للنساء

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

اترك تعليقاً