6 أسئلة تُجيب عليهم دراسة جدوى إنشاء شركة إعلانات

6 أسئلة تُجيب عليهم دراسة جدوى إنشاء شركة إعلانات

6 أسئلة تُجيب عليهم دراسة جدوى إنشاء شركة إعلانات
Share on facebook
Share on twitter

تعتمد فكرة دراسة جدوى إنشاء شركة إعلانات، لتقديم كافة الخدمات الخاصة بالدعاية والاعلان، والتصميمات المختلفة، باستخدام أفضل وأحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة، بجانب أفضل التقنيات، والبرامج، والمعدات التي تمكن من تقديم منتجات ذات جودة وكفاءة مميز، ويعتبر أحد الفرص الاستثمارية المميزة التي تحقق عوائد مادية ميزة للغاية، وهذا ما يجعله أحد المشاريع التي تستهوى الكثير والكثير من الأفراد الذين يمتلكون الخبرات والمهارات في مجال الدعاية والإعلانات، ولكن لكي تتمكن من تحقيق النجاح الحقيقي لابد من اتباع بعض الأساسيات التي تزيد من فرص نجاح المشروع، كما أنها تجيب على باقة من الأسئلة سوف نتطرق إليها فتابعونا خلال السطور القليلة القادمة.

أساسيات إنشاء شركة إعلانات :

بدون الإعلان لن تحصل على الدعم المجتمعي والتمويل المادي اللازم لاستمرار عملك وأداء رسالتك، والأعلان فن يتطور تطورًا

%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D9%81 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%A7%D9%81%D8%B6%D9%84 %D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B1%D8%B5 %D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AB%D9%85%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9 %D9%81%D9%8A %D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A12 - 6 أسئلة تُجيب عليهم دراسة جدوى إنشاء شركة إعلانات

ذاتيًا بالتطور التقني الذي نصل إليه، فمع التطور الكبير الذي أحدثته الحواسيب والثورة التكنولوجية في هذا العصر الذي نحياه، انعكس ذلك بدوره على عالم الدعاية والإعلان فأصبح تصميم الإعلانات وإخراجها به من التطور والجاذبية الشيء الكثير، وليست صناعة الإعلانات من الفنون المستحدثة وإنما هي قديمة قدم التاريخ، فقد بدأ الإعلان على أشكال تطورت بمرور الوقت حتى أصبح فن الإعلان كما نعرفه الآن. وشركة الدعاية والإعلان تقوم بتقديم جميع الخدمات الإعلانية والدعائية اللازمة لأصحاب الأنشطة الاقتصادية، فالوظيفة الأساسية لشركة الدعاية والإعلان هي القيام بعملية الطبع للإعلانات بعد أن تم تصميمها التصميم الأمثل المناسب للشكل النهائي للمُنتج أو النشاط المراد الإعلان عنه.

لذلك يعتبر مجال الدعاية والإعلان هو أحد أهم الأنشطة التي تخدم كافة القطاعات الاقتصادية، والاجتماعية والتجارية، والثقافية، وغيرها، وهذا المجال لا غنى عنه حيث أنه يعمل على التسويق لمختلف المشروعات الإنتاجية والخدمية ويكون سببًا في تحقيق هذه المشروعات أرباح طائلة؛ لذا هو  من المشاريع التي تحقق أرباح جيدة خاصة لمن لديهم أساليب جديدة وابتكارات مختلفة في هذا المجال لمسايرة التقدم الهائل الذي يحدث الآن.

وتعتمد فكرة المشروع بشكل أساسي على عمل الدعاية والإعلان، من خلال تصميم اللافتات، وكروت الدعوات وإعلانات الصحف، والمجلات، والتليفزيون، وإعلانات السوشيال ميديا، وغيرها، بشرط امتلاك المستثمر الخبرات والمهارات في مجال التصميم الخاصة بالدعاية والإعلان، حيث أنه العامل الوحيد الذي يجعل اكتساب عامل الشهرة وثقة العملاء سهل وبسيط، وخصوصًا في ظل قيام العملاء بالبحث عن كل السبل والطرق الحديثة المتطورة التي تساعد على تنفيذ المطلوب لأعمالهم.

والخبرة وحدها لم تكن كافية لتنفيذ التصميمات، ولكن عندما تجتمع الخبرات والمهارات مع الأفكار الخلاقة والمبدعة الغير تقليدية التي تشتمل على أفضل الحلول التسويقية التي يريدها العملاء بصفة عامة بجانب عامل الجودة والكفاءة التي يبحث عنها الجميع، والذي لابد من أن تتسم به الإعلانات والتصاميم التي سيتم تنفيذها، الأمر الذي يضيف لمسة جمالية وإبداعية تكون عنوان جذب العملاء تجاه شركتك.

والأمر لا يقتصر فقط على تنفيذ الإعلانات وتصميمها، بل أيضًا يتم تقديم العروض الخارجية اللازمة، لتنظيم المعارض والمؤتمرات بتقديم أفضل الحلول التسويقية، والفعالة من ناحية الفكرة، والتصميم، والتنفيذ، مع مراعاة الالتزام بمعيار الجودة لتقديم اللمسة الإبداعية المميزة للعمل الذي بحوزتك، باستخدام وسائل التكنولوجيا والتقنيات الحديثة ذات الجودة العالية، وعلى الرغم من هذه كله إلا إنه هناك بعض الأمور التي تتمكن دراسة جدوى إنشاء مكتب إعلانات وحدها من الإجابة عليها، وتتمثل تلك الأسئلة في الآتي:

  1. ما هو الموقع المناسب لإنشاء المشروع فيه؟
  2. كم عدد العمالة اللازمة للعمل في هذا المشروع، بشرط امتلاكهم لمجموعة من المواصفات والخبرات التي تساهم بشكل كبير في تطوير العمل؟
  3. ما هي التجهيزات المكانية الضرورية اللازمة للبدء في تقديم الخدمات من ديكورات، وأثاث، وغيره، والتي يشترط أن تتميز بالرقي، والجاذبية تناسب طبيعة وعمل هذا المشروع تحديدًا؟
  4. كيف يتم التسويق لهذا المشروع، باستخدام أفضل الاستراتيجيات والسياسات التي تمكن صاحب المشروع من بناء علامة تجارية مميزة.
  5. ما هي عوامل النجاح وعوامل الفشل التي تحيط بالمشروع؟
  6. كم تقدر حجم التكاليف العامة للمشروع مع حساب صافي الأرباح؟

الخلاصة :

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86 - 6 أسئلة تُجيب عليهم دراسة جدوى إنشاء شركة إعلانات

إذا أردت التوصل لأجوبة منطقية مبنية على إحصائيات وأرقام حقيقية غير مفبركة، بخصوص فكرتك بإنشاء شركة إعلانات، فإن أفضل خيار التواصل مع فريق الدعم لمكتب ” بناء “ أفضل مكتب دراسة جدوى المشاريع في الوطن العربي، لما له من باع كبير وخبرة ممتدة على مر العديد من السنوات في هذا المجال، ناهيك عن ضمه لفريق من

والمستشارين في إعداد دراسة جدوى المشاريع، يمكنك من التوصل لكافة الأجوبة التي تدور في ذهنك بحرفية بلا حدود بنتائج حقيقية معتمدة على البحث الدؤوب والتحري للوصول إليها، ومن ثم تحقيق مزيد من المبيعات، وبالتالي الحصول على عوائد مادية مميزة.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn