هل تبحث عن أفضل مكتب دراسات جدوى في الإمارات ؟

هل تبحث عن أفضل مكتب دراسات جدوى في الإمارات ؟

هل تبحث عن أفضل مكتب دراسات جدوى في الإمارات ؟
Share on facebook
Share on twitter

دراسة الجدوى هي تقرير يوثق القرارات التي تختتم باختيار واحد من بديلين أو أكثر، إنها تحدد الاحتمالات، وتقيِّم الاقتصاد، وتفرض التفكير في تصورات القرار المختلفة، يتم وصف المشكلة، ويتم النظر في حل أو أكثر من الحلول المحتملة للمشكلة، تستند القرارات المتعلقة بالخطوات التي يجب اتخاذها لتنفيذ الحل بناءً على نتائج دراسة الجدوى، وبما أن السوق الإماراتي يقدم إمكانيات هائلة للاستثمار، يساعدك مكتب” بناء” أفضل مكتب دراسات جدوى في الإمارات على توفير الدعم الذي تحتاجه للبدء في تأسيس أعمالك التجارية، ومنحك مجموعة من الخيارات التي تتيح لك حرية تحديد المسار الأمثل الذي يناسب مشروعك.

غالبًا ما تؤدي قيادة الأعمال التجارية إلى معرفة كيفية تحديد أنسب المشاريع للاستراتيجية المختارة. تتيح دراسة الجدوى معرفة ما إذا كانت المشاريع المحتملة ممكنة، إنه يلعب دورًا مهمًا في أهمية اختيار المشروعات.

ومن أكثر الأخطاء الشائعة ما يعتقده بعضًا من رواد الأعمال عن عدم أهمية دراسات الجدوى، ومن ثم يقوموا بتخطي هذه الخطوة الأساسية، بدءًا من الافتراض الخاطئ بأنها اختيارية أو أنه يكفي أن يكون لديك فكرة عامية أكثر أو أقل عن القطاع والمجال لدمجه (السوق)، والمنتجات أو الخدمات، والعملاء، فلا تزال مرحلة أبحاث السوق إلزامية، وهو يتماشى مع هذه العناصر المهمة، وكذلك مشورة ومساعدة المهنيين لتحديد كيف يمكن الاستثمار الآمن.

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86 - هل تبحث عن أفضل مكتب دراسات جدوى في الإمارات ؟

من المسلم به أن يضمن صاحب المشروع نجاح مشروعه دون أن يسبق ذلك دراسة السوق، لكنها عادة ما تكون مسألة حظ، والحظ عنصر محفوف بالمخاطر، وغير مؤكد للغاية لوضع آماله على النجاح، فهناك 30 ٪ من الشركات تفلس في السنوات الثلاث الأولى،  ومن هنا تأتي أهمية مشروع يستحق دراسته وقدرته على العمل ودراسة السوق قبل إطلاقه.

كيفية القيام بدراسة الجدوى؟

  • تحليل الجدوى: يجعل من الممكن من الناحية النظرية تقييم تماسك المشروع، وفقًا للعوامل الأساسية مثل الميزانية المخصصة والاستراتيجيات المتقدمة والتنظيم والعملية.
  • الخطوة الثانية: للتحقق من صحة المشروع هي دراسة السوق يجب على الشركة:
  1. استهدف سوقًا حقيقيًا يمكن بلوغه على سبيل المثال ( فلا يُمكنك أن تبيع الزلاجات عن طريق البحر أو الجرارات الزراعية في المدينة).
  2. استجاب لحاجة شعرت بها أو عبرت عنها في السوق.
  3. أن تكون مربحة (تكلفة الإنتاج أقل من البيع).
  4. تتكون دراسة السوق من إجراء مقابلات مع أشخاص يمثلون جزءًا من جمهورها المستهدف، لمعرفة احتياجاتهم واستخدامهم وسلوك الشراء، وتحديد ما إذا كانت خطة العمل قابلة للتطبيق أم لا.
  • الجدوى الاقتصادية: وهي تحدد الجدوى والتكاليف والفوائد المرتبطة بالمشروع قبل تخصيص الموارد المالية.
  • الجدوى القانونية: يهدف هذا التقييم إلى تحديد إذا كان أي جانب من جوانب المشروع يتعارض مع المتطلبات القانونية مثل قوانين تقسيم المناطق ، قوانين حماية البيانات أو قوانين التشغيل.
  • الجدوى التنظيمية: تقييم المهام التي يؤديها فريق عملك في المستقبل، هل ستكون قادرًا على التعامل معهم جيدًا؟ هل توظف موظفين أم أن أنشطتك سيتم الاستعانة بمصادر خارجية فيها؟
  • الجدوى التكنولوجية: تقييم ما إذا كنت تتقن الجوانب التكنولوجية للمشروع.

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86 - هل تبحث عن أفضل مكتب دراسات جدوى في الإمارات ؟

احصل الآن على دراسة جدوى متكاملة الأركان لمشروعك الاستثماري من أفضل مكتب دراسات جدوى في الإمارات وتمتع بأفضل الخدمات والعروض الحصرية.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn