fbpx

من هو أفضل متخصص دراسات جدوى ؟

من هو أفضل متخصص دراسات جدوى ؟

من هو أفضل متخصص دراسات جدوى ؟
Share on facebook
Share on twitter

إذا كنت تبحث عن أفضل متخصص دراسات جدوى في الرياض، فإن مكتب “بناء” أفضل مكتب دراسات جدوى في الوطن العربي، يمتلك فريق من مختصين واستشاريين محترفين على أعلى مستوى في إعداد دراسات جدوى المشروعات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة؛ لمساعدتكم على التأكد من سلامة وجدوى القرارات الاستثمارية، وبالتالي تحقيق أفضل النتائج المثالية التي يريدها جميع رواد الأعمال، لذلك كان لابد من التطرق إلى الفوائد التي يتمكن الأفراد الحصول عليها عند التعامل مع مختصين ليس هواه.

على دراسة جدوى احترافية من شركة بناء اعلان - من هو أفضل متخصص دراسات جدوى ؟

أهمية الاستعانة بأفضل متخصص دراسات جدوى في الرياض :

  1. تعتبر دراسات جدوى أي مشروع من أهم السبل والأدوات التي تساعد متخذ القرار ” المستثمر” في اتخاذ القرارات الصحيحة بخصوص المشروع الاستثماري الخاص به، من خلال ما يتم عرضه من منظومة بيانات ومعلومات دقيقة، وصحيحة، وكاملة عن كافة جوانب ومتعلقات المشروع الفنية، والقانونية، والإدارية والتسويقية.
  2. كما أنها تعزز ترشيد القرار الاستثماري من خلال الاعتماد على دعائم قوية يتم من خلالها التأكد من مدى جدوى المشروع قبل تنفيذه بطريقة علمية موضوعية واحترافية كبيرة فقط، من أجل إيجاد سوق كاف لتصريف المنتجات الخاصة بالمشروع، كما يتم الحرص على إيجاد بدائل تساعد على تنمية هذا السوق.
  3. بالإضافة إلى أن أفضل متخصص دراسات جدوى يساعد المستثمر على تحديد واختيار أفضل البدائل والفرص الاستثمارية وفقًا القرارات السياسية الراهنة في البلاد في وقت تنفيذ المشروع لتحقيق النجاح المرغوب من هذا الاستثمار.
  4. وأيضًا تعمل دراسات الجدوى التي تم إعدادها بطريقة مميزة على تحقيق الاستغلال الأمثل للموارد المتاحة للمستثمرين، في فترة تنفيذ المشروع بجانب كونها وسيلة عملية تساعد أصحاب رؤوس الأموال والمستثمرين على اتخاذ القرار الحكيم والسليم.
  5. أضف إلى ذلك أن دراسة الجدوى من أفضل الوسائل العلمية التي يتم من خلالها إقناع جهات التمويل المحلية والدولية والعالمية، بتقديم الدعم للمستثمر في حال عدم وجود رأس مال كافي معه، وفقًا لمجموعة من الشروط واللوائح التي تناسب المستثمر وجهة الدعم، وأيضًا يتم تحديد أفضل وأنسب السبل المتبعة في سياسة القروض.
  6. فضلًا عن أن استشارى دراسات الجدوى الشاطر يقدم إلى المستثمر افضل تقييم للمشروعات المقترحة، بناءً على معايير وعوامل اقتصادية دقيقة وموضوعية لمساعدة رواد الأعمال والمستثمرين على اختيار الأفضل من بين البدائل المعروضة، وبالتالي المفاضلة بين الفرص الاستثمارية المتواجدة مما يساعد على تعظيم الهدف الخاص بالمستثمر، وبالتالي الوصول إلى نتائج حقيقية ومثالية.
  7. وأيضًا يتم تحديد جدول زمني لبدء وانتهاء المشروع بناءً على تحديد المواعيد اللازمة لطرح المنتجات في الأسواق؛ لأن الجدول الزمني جزء لا يتجزأ من أي دراسة للمشروعات، وذلك لأن عامل الوقت من أهم العوامل التي يتأثر بها أي أمر من أمور الحياة ليست دراسة الجدوى فقط، وبما أن الفوضى تؤدي إلى فوضى أكبر ، لذلك لابد من تحديد المدة الزمنية التي يستغرقها المشروع الاستثماري لبدء طرح المنتجات في الأسواق، بما في ذلك وقت التشغيل ومراحل الإنتاج للوصول إلى آخر مراحل تنفيذ المشروع .
  8. كما أنه نجاح المشروع مرتبط في المقام الأول  على جذب المستهلكين المتواجدين في البيئة المحيطة، لذلك يحرص فريق العمل من أفضل المختصين داخل مكتب “بناء” على ضرورة التناغم والتناسق بين المشروع والبيئة المحيطة بالمشروع من ثقافات وتوجيهات دينية واجتماعية، أي بمعنى ضرورة الحرص على دراسة الجمهور المستهدف بطريقة جيدة ومعرفة عاداته وميوله ورغباته لتحقيق النجاح المطلوب، وبالتالي جذب أكبر عدد ممكن من الجمهور المستهدف، الأمر الذي لا يتحقق في حال معارضة المشروع مع عادات وتوجيهات وميول عينة الدراسة  أو الجمهور المستهدف.
  9. وكل هذا من أجل مساعدة المستثمر على وضع استراتيجية وخطة محكمة، تمكنه من القدرة على التنافس وسط الأسواق الكبيرة والهيمنة الحادثة داخل الأسواق، من أجل تقديم أفضل المنتجات بأفضل الأسعار، وبالتالي تحقيق هامش ربحي كبير.

الخلاصة:

على دراسة جدوى احترافية من شركة بناء اعلان - من هو أفضل متخصص دراسات جدوى ؟

إذا كنت تبحث عن أفضل متخصص دراسات جدوى في المملكة العربية السعودية فإن مكتب “بناء” أفضل المكاتب المتخصصة في إعداد دراسات جدوى المشروعات في الوطن العربي، الذي يضم في طياته فريق عمل من المختصين والاستشاريين في إعداد دراسات جدوى المشروعات التي تُمكن المستثمر من تحقيق أفضل النتائج المثالية لمدى حرافيتها ودقتها، بما تشمله من معلومات وإحصائيات دقيقة عن كافة الجوانب والاتجاهات المتعلقة بالمشروع، لذلك إذا أردت طلب الحصول على الخدمة للوصول إلى القمة، لا تترددوا بالتواصل معنا مراسلتنا عبر الواتساب.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

اترك تعليقاً