fbpx

“بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في الشارقة

“بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في الشارقة

Share on facebook
Share on twitter

الكثير من المستثمرين يتجهون الآن إلى الاستثمار في الشرق الأوسط وخاصة دول الخليج العربي ، ومن الدول التي نجح المستثمرين بها دولة الإمارات العربية وخاصة الشارقة التي فتحت المجال للمستثمرين وقدمت جميع التسهيلات اللازمة لكي تساهم في نهضة الدولة الحديثة ، ولكن نجاح هذه المشاريع ليس من قبيل الصدفة ولكن قامت على دراسة كبيرة ساهمت في نجاح هذا المشروع ، وهذه الدراسة تحتاج بالضرورة إلى أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في الشارقة لتنفيذ هذه المشروعات بأنواعها المختلفة وتقديم دراسة للمستثمر تشمل كافة الجوانب في المشروع المراد تنفيذه سواء كان من المشروعات الصغيرة والكبيرة ويقوم مكتب “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في الشارقة بتقديم :

  • دراسة جدوى أولية للمشروع

يقوم المكتب بوضع الخطوط العريضة للمشروع وعرضها على المستثمر في بداية الأمر ، بعد ذلك يقوم المكتب بتنفيذ الدراسة الكاملة للمشروع وهي الدراسة التفصيلية.

ezgif.com video to gif - "بناء" أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في الشارقة

  • الدراسة التفصيلية للمشروع

وهي التي تضم كافة جوانب المشروع المقترح تنفيذه وتعد البداية لمرحلة التنفيذ وهي بمثابة القرار النهائي لتنفيذ المشروع وتنقسم الدراسة التفصيلية إلى مجموعة من الدراسات الهامة التي توضح للمستثمر أهمية المشروع المقترح تنفيذه :

  1. دراسة جدوى مالية

أول ما تقوم بالتفكير فيه هو توفير رأس مال كافي، بعد ذلك تحديد التكاليف الإجمالية التي يتم إنفاقها على المشروع، وما هو حجم الأرباح المتوقع الحصول عليه بعد تنفيذ المشروع، وهل تحتاج إلى مصادر تمويل أخرى أم لا؟

  1. دراسة جدوى فنية

وهي تتولى الأمور الفنية المتعلقة بالمشروع ، وتحدد في هذه الدراسة حجم المواد الخام ومدى جودتها، وهل يمكن تنفيذ المشروع بهذه الأدوات ؟

  1. دراسة جدوى تسويقية

تهتم في هذا المجال بدراسة السوق ومعرفة احتياجاته وهل السوق يحتاج إلى مشروعك ؟ وما هم المنافسين لك في السوق ؟ وما هي نقاط القوة والضعف ، كما تهتم بتحديد سعر المنتج وفقا لما يجعله يحتل مكانه بين المنافسين وبما يتناسب مع الجمهور المستهلك .

  1. دراسة جدوى اجتماعية

تهتم الدراسة بالجانب الاجتماعي ومعرفة طبيعة وخصائص المستهلك ، وما هي دوافع الشراء لديه ؟ وهل المشروع المقترح سيوفر فرص عمل لأهل المنطقة أم لا ؟ وتحديد أن كان المشروع مضر بالبيئة وما هي الخطوات اللازمة لعدم الإضرار بها .

كلها أسئلة تطرحها دراسة الجدوى قبل تنفيذ المشروع وتحتاج إلى إجابات مقنعة تساعد في تنفيذ المشروع بكل ثقة وطمأنينة وللاجابة عن كل هذه الأسئلة يمكنك الاستعانة بأفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في الشارقة (بناء) لتنفيذ تلك الدراسات، فالمكتب يملك كل المقومات التي تساعد في تقديم دراسة تفصيلية للمشروع بالاضافة إلى تقديم الحلول البديلة في حالة عدم الاستقرار على تنفيذ المشروع حيث يمتلك المكتب:

  • فريق من الخبراء وذات الكفاءة العالية في تنفيذ دراسات الجدوى المختلفة .
  • تقديم دراسة تفصيلية عن المشروع ككل.
  • توقع حجم الأرباح المتوقع في حالة تنفيذ المشروع.
  • تقديم الكثير من العروض والخصومات في حالة طلب أكثر من دراسة.
  • تقديم دراسة مستفيضة عن السوق في دولة الإمارات العربية المتحدة.

فإذا كنت تريد أن تحقق أهداف المشروع الذي تريد تنفيذه يجب أن تستعين بـ مكتب دراسة جدوى معتمد في الشارقة ( بناء) ويمكنك التواصل من خلال رقم الواتساب : 966564551352

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

اترك تعليقاً