دراسة جدوى مصنع أعلاف من مكتب  “بناء”

دراسة جدوى مصنع أعلاف من مكتب  “بناء”

دراسة جدوى مصنع أعلاف من مكتب 
Share on facebook
Share on twitter

هل خطر ببالك يومًا أن تقوم بتنفيذ مشروع معين (كمصنع أعلاف) وتحتاج إلى التأكد من نجاح المشروع فأنت الآن في احتياج إلى عمل دراسة جدوى مميزه ولذلك تحتاج إلى مكتب دراسة جدوى يكون لديه خبرة في مجال عمل دراسة الجدوى فأنت تحتاج إلى (بناء) أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد قائم على خبرة أفضل الاستشاريين وخبراء الاقتصاد، لذلك عند تنفيذ مشروع (مصنع الأعلاف) فأنت بحاجة إلى تحديد هدف المشروع كتوفير الأعلاف عالية الجودة لجميع العاملين في مجال التربية سواء كانوا أفراد أو مزارع أو جمعيات متخصصة على زيادة معدلات الإنتاج وزيادة أرباحهم الصافية، كذلك يهدف إلى تشجيع الناس على الاستثمار في هذا المجال وبناءً عليه ستزيد الثروة الحيوانية، وستنخفض الأسعار وسيعود ذلك بالنفع على المواطنين والدولة، كذلك يهدف المشروع إلى تحقيق معدلات عالية من الأرباح للمستثمر.

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86 - دراسة جدوى مصنع أعلاف من مكتب  "بناء"

خطوات دراسة جدوى مصنع أعلاف:  

الهدف من المشروع:

لماذا تريد أن تنفذ هذا المشروع، هل السوق يحتاج الى انشاء مصنع اعلاف؟ هل سيوفر فرص عمل للمجتمع؟ هل يوجد منافسين في السوق؟ كل هذه اسئلة يتم تحديدها في دراسة جدوى المشروع، ولكن لعمل دراسة جدوى مصنع أعلاف كبير فيجب الاهتمام بالجوانب التالية:

  • دراسة السوق:

يجب دراسة السوق جيدًا ومعرفة مدي قوة تنفيذ المشروع، وايضًا التأكد من قوة وجودة الأعلاف التي يقوم بإنتاجها المصنع، وبعد عمل الدراسة علي هذه الجوانب وغيرها ويتم التأكد من نتائجها تبدأ في تحديد السياسة التسعيرية للمنتج الخاص بك وفقا لما يتناسب مع حجم الجمهور المستهلك، ويجب أن يكون السعر مناسب ومميز عن المنافسين لجلب أكبر عدد ممكن من المستهلكين لمنتجك.

  • دراسة لتحديد الموقع:

يقوم في بناء أفضل مكتب دراسة جدوى بتحديد الموقع المناسب لإقامة المشروع، والنزول الى أرض الواقع واختيار الموقع المناسب لإقامة مصنع الأعلاف ويختار المنطقة البعيدة عن السكان حتى لا يسبب إزعاج للسكان.

وتتم الدراسة الفنية للمصنع من خلال طريقتين الأولى الأصول الأساسية اللازمة لإقامة المشروع وهي تتمثل في المباني، المكاتب، والماكينات الخاصة بإنتاج الأعلاف، والثانية طريقة الإنتاج وماذا يحتاج المصنع لإنتاج العلف، وحجم العمالة التي يحتاجها المصنع والمنتجات مثل الذرة والفول وغيرها من هذه الاستخدامات لإنتاج العلف.

  • الدراسة المالية للمشروع إنتاج العلف.
  • تحديد مدة دورة الإنتاج.
  • تحديد عمر المشروع والتي تستغرق ما يقارب الأربعة سنوات.
  • تحديد القيمة المالية للمصنع بالجنية من بداية الإنفاق حتى بداية جني الأرباح.
  • تحديد حجم المبيعات المتوقع في السنة الواحدة.
  • اختيار العمالة الجيدة التي تساعد في تحسين جودة الإنتاج.

كل هذه الإجراءات يقوم بتنفيذها مكتب “بناء “أفضل مكتب دراسة جدوى في الوطن العربي بالإضافة أن المحترفين يستطيعون تقدير القيمة المالية للمصنع منذ بداية التنفيذ حتى الإنتاج.

 

اطلب الآن دراسة جدوى مصنع أعلاف وتمتع بأفضل الخدمات

 

 

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn