بناء

مكتب متخصص في دراسة الجدوى لمساعدة المستثمرين على تحقيق النجاح الاقتصادي

مكتب متخصص في دراسة الجدوى

“بناء” أفضل مكتب متخصص في دراسة الجدوى حيث يهدف المكتب إلى مساعدة المستثمرين ورواد الأعمال على تحقيق النجاح الاقتصادي. ويقوم بتحليل كافة الأوضاع الاقتصادية المختلفة وتحليل الجوانب المالية والفنية والتسويقية التي تضمن لك تنفيذًا أفضل لأعمالك. فنحن نهدف إلى طرح العديد من الخدمات الأساسية والرئيسية التي تساعدك على نجاح أعمالك وتساعد على اتخاذ القرار الصائب نحو الأفكار الاقتصادية المتاحة.

نقدم لك خدمات دراسة الجدوى عن طريق مجموعة من الخبراء والاستشاريين القادرين على تحليل الأفكار وقادرين على مساعدتك في إتمام أعمالك الاستثمارية بما يضمن لك نجاحًا كبيرًا لها، حيث يساعدك فريق “بناء” على فهم الجوانب المالية، التسويقية، الفنية، مصادر الدعم والتمويل المناسبة إلى مشروعك الاستثماري وغيرها من الخدمات التي تضمن لك تنفيذ أفضل فتابعونا لمعرفة المزيد.

لماذا تحتاج إلى إجراء دراسة الجدوى قبل بدء مشروعك الجديد؟

مكتب “بناء” يجيب لك على هذا الاستفسار ويوضح لك الأسباب الرئيسية التي تدفع المستثمرين إلى طلب الحصول على دراسة جدوى قبل أن تبدأ أي مشروع استثماري، حيث تعمل على تحقيق النجاح الاقتصادي خلالها لذا من أهم الأسباب الرئيسية هي أن الدراسة تجيب على كافة التساؤلات التي تدور في ذهنك كمستثمر من حيث تحقيق الأرباح المالية، ومن حيث مدى نجاح المشروع وغيرها من العوامل المختلفة التي تجيب عنها دراسة الجدوى.

  • مدى قابلية المشروع داخل الأسواق.

تعد واحدة من أهم الإجابات التي توفرها لك حيث تقوم على دراسة السوق وتصل إلى إن كان يحتاج السوق بالفعل إلى هذه المشاريع أم لا وتعمل على التأكد من تحليل كافة الجوانب التسويقية التي تسهم في نجاح أعمالك بهذا الشكل.

  • هل المشروع قادر على تحقيق الأرباح المالية؟

مما لا شك فيه أنها واحدة من التساؤلات التي تدور في أذهان العملاء هو الفكرة أو مشروعي هذا سيحقق الأرباح المالية أم لا؟ وهو أمر لابد من توافر الإجابة عليه حيث نعمل على وتوفيرها من خلال إعداد دراسة الجدوى المالية.

  • هل هناك جمهور أو عملاء ينتظرون خدماتي؟

تعد من الاستفسارات التي قد يطرحها العميل قبل طلب الدراسة لذا لابد من دراسة الفئات المستهدفة. وفهم الخصائص الديموغرافية من أجل أن تصل إلى مدى حاجة الجمهور إلى الخدمات أو المنتجات التي تقوم بطرحها.

  • رأس المال الذي يحتاج إليه المشروع.

تعد واحدة من الاستفسارات التي قد تقوم بطرحها الميزانية المالية التي يجب أن اوفرها لكي أقوم بتنفيذ ذلك المشروع. تعد واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي لها الفاعلية الكبيرة في نجاح أعمالك والتي تساعدك على اتمامها بالشكل المناسب.

هذه مجموعة من الأسباب والدوافع الهامة والرئيسية التي نقوم بها والتي تساعدك على تحليل مشروعك الاستثماري. حيث تعمل على اتمامها وتنفيذها بالطريقة الصحيحة وكذلك القدرة على تحليل المشروع بناءً على عدة معايير مختلفة تضمن لك نجاحًا لها في النهاية.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

ما هي أنواع دراسة الجدوى التي يعتمد عليها مكتب متخصص كبناء؟

هناك العديد من أنواع دراسة الجدوى الاقتصادية التي يتم الاعتماد عليها في مكتب “بناء” لدراسات الجدوى الاقتصادية. حيث تقوم من خلال هذا المكتب على إعداد كافة الجوانب الرئيسية المتعلقة بمشروعك الاستثماري. فمن أهمها ما يتمثل فيما يلي:

أولًا دراسات تسويقية:

إعداد دراسة الجدوى التسويقية واحدة من أهم أنواع دراسة الجدوى الرئيسية التي نقدمها لك والتي تساعدك على توضيح أعمالك حيث نقوم على فهم الجوانب التسويقية المخصصة لك والتي من شأنها تعمل على تحديد الآتي:

  • دراسة إلى المنافسين داخل هذه الأسواق.
  • العمل على تحديد الفئات المستهدفة.
  • دراسة إلى السعر المناسب داخل السوق.
  • حجم العرض والطلب على المنتجات والخدمات.

ثانيًا دراسة مالية:

إجراء دراسة جدوى مالية تعتبر واحدة من أهم الجوانب الأساسية والرئيسية التي تتعلق بنجاح مشروعك الاستثماري حيث تبدأ من خلال هذا الجانب المالي فهم المعايير المختلفة والتي تتمثل فيما يلي:

  • دراسة إلى حجم التكاليف الإجمالية المناسب إلى مشروعك.
  • تتعرف على العوائد المالية التي يحققها لك مشروعك.
  • الميزانية المالية المناسبة والمخصصة لمشروعك.

ثالثًا دراسة فنية:

إجراء دراسة جدوى فنية واحدة من أهم أنواع دراسات الجدوى التي يقدمها لك مكتب متخصص كمكتب “بناء”. حيث يعمل المكتب على إجراء كافة التحليلات الأساسية والمختلفة ومساعدة المستثمرين على اتخاذ القرارات الاقتصادية الصائبة. حيث يتم العمل على فهم الآتي:

  • دراسة إلى الموقع تعد واحدة من أهم العوامل الأساسية والرئيسية التي تحققها لك دراسات الجدوى الفنية حيث تعمل على إتمام ودراسة الموقع بالطريقة المناسبة.
  • تعمل على فهم الأدوات والمعدات والماكينات المخصصة إلى الإنتاج.
  • تحدد لك الدراسة المواد الخام التي تستخدمها.
  • تعمل الدراسة على اختيار القوى العاملة.

هذه مجموعة من أنواع دراسات الجدوى الاقتصادية التي نقدمها لك في مكتب متخصص في دراسة الجدوى قادر على تحليل كافة الأفكار الاقتصادية المقترحة وقادر على مساعدتك في إتمام أعمالك بالشكل المناسب.

نحن في مكتب “بناء” نهدف إلى طرح العديد من الخدمات الهامة والرئيسية التي تساعد المستثمرين ورواد الأعمال على اتخاذ القرارت الاستثمارية وتنفيذ الأفكار الاستثمارية المختلفة كل هذا من خلال رؤية فريق عمل احترافي قادر على تحليل الأفكار المختلفة وقادر على توضيح مدى جدوى هذه الأفكار.

احصل الآن على دراسة جدوى من مكتب متخصص في إعداد دراسة الجدوى كمكتب “بناء” لدراسات الجدوى، كل ما تقومون به هو التواصل الآن ودعنا نخطط لك ونساعدك على اتخاذ القرارات الصحيحة نحو أفكارك الاستثمارية.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة