بناء

دليلك الشامل لاختيار أفضل مكتب دراسة جدوى

دليلك الشامل لاختيار أفضل مكتب دراسة جدوى

دائمًا ما يفكر رواد الأعمال والمستثمرون في كيفية نجاح المشاريع الاستثمارية بأعلى كفاءةٍ وجودة ممكنة، وكيفية وصولهم بالمشروع لأعلى غاياته وكذلك جني أعلى العوائد والأرباح، ولكن لكي يتم ما يدور بخلد المستثمرون بنجاح عليهم التفكير أولاً بدراسة الجدوى الاقتصادية، إذ أنها تعد لب المشروع وأساسه، فما من مشروعٍ ناجح بدون دراسة جدوى اقتصادية ومعتمدة تلم بالمشروع من كل الجوانب، لذا حرص مكتب ” بناء ” أفضل مكتب دراسة جدوى في الوطن العربي والشرق الأوسط بأكمله بتقديم أفضل جودة من دراسات الجدوى الاقتصادية، وذلك لمعاونة رواد الأعمال على النجاح المستمر في السوق الاقتصادي وضمان أفضل تنفيذ لمشاريعهم الاستثمارية وبأعلى كفاءة ومهارة.

ما المقصود بدراسة الجدوى الاقتصادية؟

” بناء ” أفضل مكتب دراسة جدوى في الشرق الأوسط قام بمساعدة المستثمرين والأخذ بأيديهم للوصول للهدف المراد تحقيقه، ولكن في البداية عليك عميلنا العزيز معرفة ما هي دراسة الجدوى الاقتصادية؟ وما أهميتها في تلك المشاريع الاستثمارية؟

مكتب ” بناء ” يخبرك بأن دراسة الجدوى يمكن أن تعرف بأنها تقيس ربحية المشروع من الناحية التجارية، بالإضافة لتحديد مصادر التمويل والهيكل التمويلي المقترح للمشروع، وتحدد الإيرادات المالية والتكاليف التي يتحملها المستثمر، كما أن دراسة الجدوى المالية تهدف للتأكد من توفر الموارد المالية الازمة لإحياء المشروع بتكلفة جيدة وبمهارة عالية، لذا يمكن أن نقول بأن دراسة الجدوى الاقتصادية هي بمثابة روح المشروع الاستثماري، والخارطة للوصول للنجاح وجني أعلى العوائد والأرباح الممكنة.

ما الذي يتم دراسته في دراسة الجدوى الاقتصادية؟

بواسطة خبراء المستشارون وبأيدي فريق العمل الماهر لدى مكتب ” بناء ” والذي يعد بكونه أفضل مكتب دراسة جدوى في الوطن العربي والشرق الأوسط كافة، قدموا مجموعة من دراسات الجدوى الاقتصادية المختلفة لتناسب المشاريع الاستثمارية بأعلى كفاءة، حيث تتم دراسة عدة أمور هامة لضمان تنفيذ المشروع الاستثماري بنجاح ومهارة، ومن أهم ما يتم دراسته الآتي:

دراسة سوق العمل الاقتصادي:

يقوم مكتب ” بناء ” بعمل دراسة شاملة للسوق الاقتصادي ويلم به من كل الجوانب، وذلك لمعرفة نقاط القوة والضعف لدى المنافسين في السوق، وأيضًا يتم دراسة العرض والطلب جيدًا لمعرفة ما يحتاجه الأفراد وينقصه في المجتمع.

دراسة القوائم المالية للمشروع الاستثماري:

يهتم مكتب ” بناء ” بتقديم دراسة الجدوى الاقتصادية على الوجه الذي يليق بها وبنجاحها، حيث يقوم فريق العمل لدى المكتب بدراسة كافة القوائم المالية في المشروع وتحليلها بكل دقة ومهارة لضمان عدم الوقوع بالأخطاء وتجنب المخاطر بقدر الإمكان.

دراسة كافة التأثيرات الخارجية على المشروع:

حرص مكتب ” بناء ” على دراسة كافة التأثيرات الخارجية على المشروع الاستثماري لتجنب المخاطر. التي قد تودي بالمشروع وتهلكه. لذا حرصوا جيدًا على معرفة كافة المخاطر المحتملة ووضعوا أفضل الحلول الذكية والاستشارات الاقتصادية لضمان تنفيذ المشروع الاستثماري بنجاح وكفاءة وربح عالي.

نموذج ناجح طرحه مكتب ” بناء “

صنف مكتب ” بناء ” كأفضل مكتب دراسة جدوى في الوطن العربي والشرق الأوسط بسبب شهرته الجيدة وسمعته الطيبة في السوق الاقتصادي. حيث تعاون معه العديد والعديد من أكبر رواد الأعمال. وذلك يرجع لقوة المكتب ومهارته في تقديم دراسات الجدوى الاقتصادية المعتمدة الناجحة والمنافسة لكافة الأقران في سوق العمل الاقتصادي. ونماذج المشاريع الناجحة دليلٌ قاطع على نجاح مكتب ” بناء ” وجعله في القمة دائمًا. لذا إليك عميلنا العزيز نموذج مشروع ناجح مقدم من ” بناء “.

– تصنيع أعمدة إنارة موفرة للطاقة

يعبر المشروع عن إنشاء مصنع يتم من خلاله إنتاج أعمدة الإنارة. التي تعتمد بصورة مثالية على الطاقة الشمسية من أجل الإنارة. وهي أفضل أنواع أعمدة الإنارة التي يمكن من خلالها بصورة مثالية أن يوفر إليك بشكل أساسي الكثير من التكاليف. حيث تكلفة الأسلاك أو توفير البنية التحتية التي يمكن أن يتم إنارة هذه الأعمدة من خلالها. وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مباشرة في النهاية أن يكون بين يديك بصورة مثالية القدرة على أن تقوم بتحقيق النتائج المثالية. والتي تستطيع عبرها أن تضمن أن يكون هناك إقبال كبير على هذه المنتجات. التي يتم تقديمها من قبل المشروع، وبناء على ذلك تحقق كمية الأرباح المالية التي تريدها. ولذلك تعد دراسة جدوى تصنيع أعمدة إنارة موفرة للطاقة. بما تحويه من بيانات هي فرصتك للدخول لعالم الاستثمار من أوسع الأبواب.

عميلنا العزيز يمكنك الدخول لعالم الاستثمار بأعلى مهارة وكفاءة من خلال ” بناء “. كل ما عليك هو التواصل معنا وانتظر أفضل النجاحات المحققة.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة