بناء

طريقك للاستثمار مع أفضل شركة دراسات جدوى معتمدة بالسعودية

طريقك للاستثمار مع أفضل شركة دراسات جدوى معتمدة بالسعودية

عرفت المملكة العربية السعودية بحضاراتها العريقة وتطور البنية التحتية لديها، كما أنها تتميز بالعديد من الموارد الطبيعية الهامة التي أفادت وخدمت كافة المجالات الاقتصادية وجعلت المملكة وجهة هامة للكثير من رواد الأعمال والمستثمرون لوضع رؤوس أموالهم في مشاريع استثمارية ناجحة تخدم العديد من الأفراد في المجتمع، وتزودهم بكافة الاحتياجات المهمة لرفع قيمة الدولة اقتصاديًا، لذا ركزت شركة ” بناء ” والتي تعد بكونها أفضل شركة دراسات جدوى معتمدة بالسعودية على تقديم مساعدة لرواد الأعمال والمستثمرون في وضع دراسة جدوى اقتصادية ناجحة لمشاريعهم الاستثمارية لإلمام بكافة جوانب المشروع الإدارية والمالية والهيكلية، وذلك لاتخاذ القرار الصحيح في استمرارية المشروع من عدمه، وكذلك لضمان أفضل نجاح وربح ممكن للمشروع الاستثماري.

لما تعد شركة ” بناء ” الأفضل بين شركات دراسة الجدوى؟

يوجد العديد من الشركات المتخصصة في إعداد دراسة الجدوى الاقتصادية، ولكن ليست جميع الشركات بذات الكفاءة والمهارة وكذلك السرعة والاتقان في العمل، لذا عرفت ” بناء ” بأنها أفضل شركة دراسات جدوى معتمدة بالسعودية لأنها تقدم كل ذلك وأكثر في وضع الحلول الذكية والاستشارات الاقتصادية، كما أن الشركة تساعد المستثمرين كافة للوصول لغاياتهم بسرعةٍ قصوى وبنجاحٍ هائل في آنٍ واحد، مما أدى ذلك لرفع اسم شركة ” بناء ” عاليًا وجعلها الأول بين الشركات المنافسة، كما أن الشركة تعمل على تقديم عدة دراسات هامة لضمان تنفيذ المشروع الاستثماري بأعلى جودة ممكنة، وإليك عميلنا العزيز بعضًا من أهم ما تقدمه ” بناء “:

دراسة سوق العمل الاقتصادي جيدًا:

يقوم فريق العمل لدى ” بناء” بإعداد دراسة شاملة عن السوق الاقتصادي ومتطلباته ومعرفة كافة الفئات المستهدفة وفي ذلك مساعدة للمشروع على النجاح.

معرفة كافة المنافسين في السوق:

في هذه الخطوة تتم دراسة كافة المنافسين في السوق الاقتصادي وتحديد نقاط القوة والضعف لديهم وفي ذلك تمكين للمشروع الاستثماري بالدخول بينهم وبقوة عالية.

تحليل شامل للقوائم المالية:

خبراء المستشارون الماليون لدى الشركة يعملون جاهدًا في تحليل القوائم المالية للتأكد جيدًا من كافة الحسابات التي يتطلبها المشروع الاستثماري.

معرفة كافة التأثيرات الخارجية على المشروع الاستثماري:

خطوة مهمة في الإلمام بكل ما يحيط بالمشروع الاستثماري، حيث تعمل شركة ” بناء ” على إعداد دراسة شاملة ومتكاملة لكافة التأثيرات الخارجية على المشروع الاستثماري التي قد تؤدي لهلاكه، لذا يتم الحد من كل المخاطر الممكنة وذلك ليتم تنفيذ المشروع بأعلى صورة ونجاح ممكن.

تحديد إمكانية استمرار المشروع من عدمه:

القائمين على اعداد دراسة الجدوى الاقتصادية في شركة ” بناء ” يحددون بعد الانتهاء من وضع دراسة الجدوى ما إذا كان المشروع الاستثماري يمكنه الاستمرار والنجاح، أم يرون أن المشروع سيبوء بالفشل والخسارة عما قريب فسيصبح القرار حينها توقفه لحين اكمال أساسيات المشروع الاستثماري الكافية لنجاحه.

تحديد كافة التكاليف الإنتاجية والاجمالية للمشروع:

يتم وضع دراسة كاملة ودقيقة لكافة التكاليف الإنتاجية والإجمالية للمشروع الاستثماري، وفي ذلك بيان للمستثمر بكافة التكاليف الازمة لإحياء المشروع بنجاح ومهارة عالية.

معرفة العرض والطلب بشكل واضح:

يتم دراسة الفئات المستهدفة جيدًا وخطوط العرض والطلب في السوق. لما في ذلك القدرة على نجاح المشروع بأعلى سرعة ممكنة في السوق الاقتصادي.

أهم المشاريع المقدمة من ” بناء “

شهدت ” بناء ” على مشاريع هامة للغاية وخرجت بأعلى النجاحات والعوائد من بين يديها. إذ أن ” بناء ” تملك حفنة من خبراء المستشارون البارعون في وضع الحلول الذكية والاستشارات الاقتصادية لمعاونة المستثمر للوصول إلى بر النجاح للمشروع الاستثماري، ومن أهم ما يميز الشركة هو مشاريعها. لذا حرصت ” بناء ” والتي تعد بكونها أفضل شركة دراسات جدوى معتمدة بالسعودية على تقديم نماذج لمشاريع ناجحة لوضع المستثمر في حالة اطمئنان واتخاذ القرار السليم بالتعاون مع الشركة. وإليك عميلنا العزيز أحد المشاريع الناجحة لدى ” بناء “:

1. دراسة جدوى بنك إلكتروني

المشروع عبارة عن إنشاء بنك إلكتروني فهي من أهم الأشكال الحديثة. التي يرغب الكثيرين في إحداثها. وتأتي الفكرة من منطلق سهولة التواصل والتعاملات المالية من مختلف دول العالم. مما يشهد حالة من التقدم والتطور الهائل من خلالها، ولهذا نسعى جاهدين إلى تحديد أفضل الأفكار من أجل مساعدة مستثمرينا. ورواد الأعمال في العالم العربي على تنفيذ مشروع مستقبلي ويكون سباق في بناء أفكار مبنية على العالم الرقمي بشكل كبير. فالتعاملات المصرفية الإلكترونية تعد من أبرز ما يؤول إليه المستقبل. حيث تقوم الفكرة على أن تقدم شكل من أشكال الخدمات المصرفية بطريقة سهلة كتحويل الأموال والسحب من بطاقة الصرف الآلي. دفع المبالغ المستحقة حساب التوفير والحساب الجاري وغيرها من الخدمات. التي أصبحت تتماشى مع العالم الإلكتروني الذي نتواجد به. وداعمة إلى فكرة التحول الرقمي التي تسعى إليها المجتمعات.

عميلنا العزيز لنجاح هائل لمشروعك الاستثماري تواصل مع ” بناء ” الآن واترك مشروعك في أيدٍ أمينة فنحن ” بناء” الأفضل دائمًا وأبدًا.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة