بناء

كيف تختار شركة دراسات جدوى موثوقة لمشروعك؟

كيف تختار شركة دراسات جدوى موثوقة لمشروعك؟

دراسة الجدوى هي أفضل أداة يمكن من خلالها التحقق من مدى نجاح المشروع وذلك عبر ما تقدمه لك من تقييم فعال للمشاريع لتسهيل اتخاذ قرارك الاستثماري وهو ما يستدعي الاستعانة بـ شركة دراسات جدوى موثوقة يمكن من خلالها ضمان الحصول على دراسة جدوى فعالة التي نوفرها لك عبر شركة “بناء” حيث  تقوم دراسة الجدوى بتعزيز نجاح المشروع غير دورها في تقييم المشاريع لأنها تمكنك من التعرف على عناصر المشروع بصورة كاملة كما تعمل دراسة الجدوى على دراسة تلك العناصر وتحليلها لمعرفة ما يلزم توفيره من متطلبات ليتم تنفيذ المشروع بنجاح كما نعمل على توفير الخطط  والاستراتيجيات الفعالة التي يمكن من خلالها تنفيذ مشروعك بنجاح.

ما أثر دراسة الجدوى على مشروعك؟

تقوم دراسة الجدوى بدور فعال في تعزيز نجاح المشاريع حيث تقوم بمساعدتك على اتخاذ القرار الاستثماري عبر ما تقدمه لك من تقييم للمشروع بناء على معلومات دقيقة يمكن من خلالها التعرف على نسبة نجاح المشروع، كما تعمل دراسة الجدوى على مساعدتك في تعزيز النجاح عبر ما يلي:

المحافظة على رأس المال الاستثماري:

يعتبر رأس المال هو الأساس الذي يقوم عليه الاستثمار الناجح وذلك عبر ما تقدمه لك من تقييم للمشروع تتمكن من خلاله اتخاذ أفضل قرار استثماري يحافظ على راس مالك من الضياع.

تحديد مصادر التمويل:

التمويل هو المصدر الرئيسي لتغطية تكاليف المشاريع وهو ما تعمل دراسة الجدوى الفعالة على تحديده من خلال التحليل الجيد لتلك المصادر لاختيار أفضلهم.

المساعدة في الاختيار بين البدائل الاستثمارية:

يعد اختيار أفضل بديل استثماري مهمة صعبة لذا تعمل دراسة الجدوى على دراسة كافة البدائل الاستثمارية دراسة عميقة يمكن من خلالها التعرف على أفضل بديل يحقق لك عائد استثماري جيد.

تقديم الفرص الاستثمارية:

لا يقتصر دور دراسة الجدوى على تقييم الفرص الاستثمارية فقط بل تقوم أيضًا بدراسة الأسواق بحثًا عن أفضل الفرص الاستثمارية التي يمكن استغلالها ودراستها دراسة عميقة لتقديمها لمستثمرين.

وضع الخطط:

يعتبر المشروع ناجحًا إذا خطط له جيدًا، لذا تقوم دراسة الجدوى بوضع الخطط الفعالة لكل عنصر من عناصر المشروع ليتم تنفيذ المشروع بنجاح.

كيف تختار شركة دراسات جدوى موثوقة لمشروعك؟

 

تعتبر دراسة الجدوى أفضل أداة يمكنك من خلالها اتخاذ قرارك الاستثماري وهو ما يستدعي الاختيار الجيد لشركة دراسات جدوى وذلك لتضمن فاعلية الدراسة التي يتم تقديمها وذلك عبر مراعاة المعايير التالية عند الاختيار:

الخبرة:

تعتبر الخبرة عامل رئيسي يتوقف عليه دقة ما يتم تقديمه من معلومات عبر دراسة الجدوى وذلك لأن تلك الخبرة توفر المزيد من المعرفة الجيدة للسوق وشكله كما يمكن من خلالها التعرف على الفرص الاستثمارية.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

فريق العمل:

يعتبر فريق العمل من أكثر العوامل التي تؤثر على دراسة الجدوى وذلك لأنهم المسؤولين مباشرة على دراسة الجدوى وتوفيرها بشكل احترافي، لذا يجب عليك التأكد من مهارات فريق العمل وخبرته قبل توكيل دراسة الجدوى لهم.

آراء العملاء:

تعتبر التقييمات والآراء التي يقدمها العملاء حول الشركة من أكثر النقاط المحورية التي يمكنك الاعتماد عليها وذلك لأنها توضح جودة ما حصلوا عليه من خدمة ولكن لا يجب عليك الاعتماد بشكل كلي عليها وذلك لوجود العديد من الآراء المضللة والتي لا تعطيك فكرة كاملة عن الخدمات المقدمة وجودتها.

الدقة في مواعيد التسليم:

يتوقف نجاح المشروع على الخطط الزمنية الفعالة لذا يجب عليك التأكد من دقة المواعيد التي تحددها الشركة لتسليم الدراسات، لأن التأخير ليس في صالحك.

إعداد دراسة جدوى شاملة:

تعتبر دراسة الجدوى فعالة عندما تقوم بدراسة جوانب المشروع وتحديد الخطط اللازمة لكلًا منها لذا يجب أن تكون الشركة المختارة على كفاءة عالية لتتمكن من إعداد دراسة شاملة.

تمثل تلك العناصر السابقة النقاط الأساسية التي تحدد مدى فاعلية الشركة فيما تقدمه من خدمات والتي نعمل على تقديمها لك وأكثر من خلال بناء عبر مجموعة من الخبراء في المجال حيث نسعى جاهدين لتقديم خدمات مميزة في مجال دراسة الجدوى بأسعار تنافسية وفاعلية كبيرة تضمن لك تنفيذ مشروعك بنجاح كل ما عليكم فعله هو التواصل معنا.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة