أفضل شركة دراسة جدوى “بناء”

أفضل شركة دراسة جدوى “بناء”

أفضل شركة دراسة جدوى “بناء”
Share on facebook
Share on twitter

اتخاذ قرار الاستثمار دون دراسة الجدوى المسبقة يؤدي إلى انهيار المشروع في غضون أيام، لذلك مستشاري الاستثمار داخل “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى ، يقدمون لك نصيحة القيام بتلك الخطوة حتى تجني الأرباح المرجوة من المشروع، وتحقق المكانة التسويقية التي ترغب في الوصول إليها.

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86 - أفضل شركة دراسة جدوى "بناء"

دراسة الجدوى منظارك الخاص على العالم في الداخل والخارج :-

هناك بعض الامور التي يغفل عنها العديد من المستثمرين حول السوق والمنافسين وطبيعة العرض والطلب للمنتج أو الخدمة المقدمة، والأوضاع القانونية للشركة في السوق المستهدف، لذلك خطوة القيام بدراسة الجدوى توفر لك الأتي:-

  • معرفة وضع الشركة القانوني، وماهي الإجراءات المسموح بها داخل حدود الدولة المستهدف؟ فقد يختلف الإجراءات المتخذة للتسويق من بلد إلى بلد على حسب القوانين الموضح في كل دولة عن الأخرى، لكن بشكل عام هناك بعض الأمور المتفق عليها مثل عدم إقامة المصانع بجوار المناطق السكنية حتى لا تؤثر بالسلب على حياة المنطقة.
  • تحديد اللحظة السانحة لإطلاق المشروع حتى يلاقي الترحيب المطلوب من المستهلكين، وتحديد الموسم المناسب للمنتج المقدم؛ نظرا لأن احتياجات المستهلك تختلف من موسم إلى آخر، على حسب مجموعة من التغيرات في البيئة الاجتماعية التي يعمل الموظفين لدينا على دراستها وتوضيحها في دراسة الجدوى.
  • تحديد رأس المال اللازم لتنفيذ المشروع على الوجه الصحيح، كذلك إمكانية تحديد الموارد البشرية التي يحتاج إليها المشروع.
  • تحديد ومعرفة حجم المبيعات في الأسواق ومعرفة إذا ما كانت في إنخفاض أم لا، مما يضمن معرفة نسبة الأرباح التي تنتج عن المشروع لتحديد إذا ما كان هناك خسارة أم مكسب من إنشاء المشروع.
  • دراسة السلوك الاستهلاكي للمشتري، ومعرفة أفضل الطرق اللازمة لاستقطاب الإقبال على المنتج أو الخدمة المقدمة، وطرق تعزيز للسلعة أو الخدمة المقدمة.

عمل دراسة الجدوي ليس بالأمر الهين أو البسيط، حيث أن وراء هذه الدراسة فريق مختص يعمل بشكل متقن ومحترف داخل أفضل شركة دراسة جدوى يعمل علي إخراج نتائج ومعلومات صحيحة حول المنتج أو الخدمة التي تود أن تستثمر بها، فنحن نمتلك فريق يختص بدراسة الأوضاع القانونية لمشروعك وآخر يختص بدراسة الجوانب الاجتماعية وآخر للجوانب التسويقية…إلخ، لذلك لا تقلق وبادر بطلب دراسة الجدوى الخاصة بك من شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى .

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86 - أفضل شركة دراسة جدوى "بناء"

3 خطوات لا يجب الاستغناء عنها عند القيام بدراسة الجدوى:-

خطوات عمل دراسات الجدوى الجيدة تختلف من مجال إلى آخر، كلاً منها على حسب الاحتياجات الخاصة بالفكرة أو المنتج المستثمر به، ولكن في جميع الأحوال هناك ثلاث خطوات شائعة ولا يمكن لأي شركة دراسة جدوى الاستغناء عنها على النحو التالي:-

اعرف جمهورك حتى تعلم كيف تسوق له المنتج، تأتي أهمية تحديد الجمهور المستهدف على رأس المثلث التسويقي الجيد، حيث تُمكنك ” بناء” من تحديد رغبة الجمهور في الأقبال على السلع أو المنتجات المقدمة، ولا يتوقف الأمر عند دراسة سلوك المستهلك وحسب، وإنما المسوق الناجح هو من يقوم بدراسة سلوك المنافسة حتى تقي شر الوقوع في المخاطر.

لدينا فريق مختص داخل ” بناء” يقوم بدراسة متعمقة للمنتج أو الخدمة المقدمة من جميع الجوانب، حتى نتم من اختيار الأسلوب الأنسب لإطلاق المنتج في الأسواق، وقبل ذلك نقوم بتجربة المنتج أو الخدمة على شريحة قليلة لمعرفة رد فعل الجمهور ومحاولة تحسين الخدمة المقدمة.

الهدف الأساسي من تنفيذ دراسة الجدوى هو معرفة مدى جدوى المشروع وهل سوف يحقق ربح يعود على المنفذ للمشروع أم لا، ويتم تحديد ذلك من خلال وضع ميزانية مبدئية لكافة التكاليف الخاص بتنفيذ المشروع ومن ثم تحديد حجم المبيعات حتى تتمكن من حساب نسبة الأرباح وتحديد ما إذا كانت هذه النسبة مجدية أم أن الأرباح لا تقارن بحجم التكلفة المدفوعة للتنفيذ.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn