Warning: "continue" targeting switch is equivalent to "break". Did you mean to use "continue 2"? in /customers/d/d/c/bena2.com/httpd.www/wp-content/plugins/revslider/includes/operations.class.php on line 2854 Warning: "continue" targeting switch is equivalent to "break". Did you mean to use "continue 2"? in /customers/d/d/c/bena2.com/httpd.www/wp-content/plugins/revslider/includes/operations.class.php on line 2858 Warning: "continue" targeting switch is equivalent to "break". Did you mean to use "continue 2"? in /customers/d/d/c/bena2.com/httpd.www/wp-content/plugins/revslider/includes/output.class.php on line 3708 Warning: "continue" targeting switch is equivalent to "break". Did you mean to use "continue 2"? in /customers/d/d/c/bena2.com/httpd.www/wp-content/plugins/types/vendor/toolset/types/embedded/includes/wpml.php on line 646 Warning: "continue" targeting switch is equivalent to "break". Did you mean to use "continue 2"? in /customers/d/d/c/bena2.com/httpd.www/wp-content/plugins/types/vendor/toolset/types/embedded/includes/wpml.php on line 663 Warning: session_start(): Cannot start session when headers already sent in /customers/d/d/c/bena2.com/httpd.www/wp-content/plugins/booked/booked.php on line 369 أفضل مكتب دراسة جدوى بالدمام - بناء

أفضل مكتب دراسة جدوى بالدمام

أفضل مكتب دراسة جدوى بالدمام

أفضل مكتب دراسة جدوى بالدمام
Share on facebook
Share on twitter

%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D9%81 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%A7%D9%81%D8%B6%D9%84 %D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B1%D8%B5 %D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AB%D9%85%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9 %D9%81%D9%8A %D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A12 - أفضل مكتب دراسة جدوى بالدمامتعد الدمام مدينة من مدن المملكة العربية السعودية الهامة والتي تقع على ساحل الخليج العربي من ثلاث جهات لذلك فهو يعتبر الميناء الرئيسي في المنطقة الشرقية ولذلك فهو يعتبر من المدن السياحية والتي تعني أنها تجلب الكثير من المستثمرين مما يجعل المنافسة صعبة بينهم لذلك نجد الكثير يبحث عن أفضل مكتب دراسة جدوى بالدمام فسوف نقدم في هذا المقال الأفضل في هذا المقال وهو “بناء” وذلك من عدة حقائق يمكن أن نلتمسها وهي عدد المشاريع الناجحة التي قامت “بناء” بعمل دراسة جدوى لها والتي حققت العديد من الأرباح لذلك فمن خلال هذه الأسباب تعتبر “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى بالدمام ولذلك فسوف يتم إيضاح طرق وأهمية دراسة الجدوى من وجهة نظر “بناء” في هذا المقال.

خطوات عمل دراسة جدوى

لدراسة الجدوى العديد من الخطوات والعناصر التي يجب أن تتم من أجل تحقيق دراسة جدوى كاملة والتي تحقق العائد المادى الأكثر لصاحب المشروع والتي سوف يتم توضيحها من خلال “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى بالدمام.

1- عمل الدراسة المبدئية للمشروع والتي يتبين من خلالها التكاليف المبدئية للمشروع وخو ما يعرف بالدراسة المالية والتي يمكنك من خلالها معرفة التكاليف الأولية للمشروع حتى بداية الدورة الأولى له وهي ما تتضمن تكاليف العمال والمواد الخام اللازمة لذلك ثم بعد ذلك الجزء الثاني من الدراسة المالية وهو ما يتضمن التكلفة الكلية وهي ما تضمن أسعار البناء والأرض التي يمكن أن يتكلفها المشروع بالإضافة إلى التكلفة الفنية ومحاولة تقليل تلك التكلفة.

2- عمل دراسة للسوق والتي يمكن من خلالها معرفة مدى التعطش الذي يحتاجه للسوق ليتم بناءً على ذلك تجديد الكمية التي يجب أن توفرها أي تنتاجها وبعد ذلك تقديم دراسة مفصلة للمنافسين لك والذين يطرحون نفس السلعة التي تقوم أنت بإنتاجها.

3- الدراسة الفنية للمشروع وهي الدراسة التي تعتمد على كافة الدراسات السابقة للمشروع والتي يمكن من خلال المعلومات التي تحصل عليها من الدراسات السابقة تقديم الدراسة الفنية.

4-الدراسة البيئية والتي تعتمد على دراسة كل ما يخص البيئة التي سوف تقوم ببدء مشروعك بها والتي يمكن تعتمد على استغلال كافة الايجابيات لتلك البيئة والتي يمكن أن يستفيد منها المشروع لكي تتمكن من تحقيق أعلى الربح كما أنه أيضًا يمكنك من معرفة السلبيات كي تستطيع أن تتجنبها من أجل تحقيق الكثير من الأرباح أما الدراسة الاجتماعية هي تعتبر دراسة مدى العائد الذي يمكن أن يحققه المشروع للعام والذي يتم تحديده من قبل الجهات الحكومية المختصة والتي لا تتعارض مع الهدف الخاص لصاحب المشروع ويقدم لك أيضًا العديد من التسهيلات التي يمكن أن تخدم المشروع والتي يبحث عنها جميع أصحاب الخبرات من منفذي المشاريع وتلك النقاط هي الأهم توافرها عند تقديم دراسة جدوى والتي تم توضيحها من قبل “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى بالدمام وسوف نقوم بتوضيح أهمية دراسة المحتوى.

أهمية دراسة الجدوى

لا شك أن دراسة الجدوى هي أحد العناصر الرئيسية التي يجب أن تتوفر قبل بدء أي مشروع وسيتم توضيح أهم ما توفره من قبل “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى بالدمام

1- تقليل التكلفة إلى حد كبير ومع ذلك الحصول على العائد المادي الأعلى.

2- ضمان استمرار المشروع عند تعرضه لأي مؤثر خارجي.

3- ضمان التفوق على المنافسين لك.

4- معرفة مدى توافق المشروع مع أرض الواقع.

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86 - أفضل مكتب دراسة جدوى بالدمامتواصل الآن مع شركة “بناء” واحصل على دراسة جدوى لمشروعك.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn